شركات التداول المرخصة في سنغافورة 2024

شركات التداول المرخصة في سنغافورة

اخر تعديل : ديسمبر 8th, 2023 at 05:44 م

أفضل شركات التداول المرخصة في سنغافورة

قائمة أفضل شركات التداول المرخصة في سنغافورة 2024 لا تحتوي على عدد قليل ابدا من الخيارات، لربما لأن سنغافورة كدولة تهتم كثيرا للاقتصاد وكيفية تنميته والدخول في كل المجالات الاستثمارية بهدف تنويع المحفظة الاستثمارية الخاصة بالدولة .

السبب في ارتفاع حصيلة المستثمرين وازدياد رقعة التداول عبر الانترنت في سنغافورة هو تزايد شعبية وشهرة التداول لكونه مجالا استثماريا، فضلا عن كون سنغافورة قد أصبحت وجهة رئيسية لكبار مقدمي خدمات التداول عبر الانترنت وشركات الوساطة المالية .

يعود الفضل في رواج التداول من خلال شركات تداول الاسهم المرخصة في سنغافورة وشركات الوساطة المالية بصفة عامة إلى التنظيم القانوني الذي يتسم بقدر كبير من التوازن بين المرونة والشفافية والصرامة والامان معاً .

حيث يتم تداول الأسهم أو تداول العملات الرقمية أو تداول الذهب أو تداول الفوركس في سنغافورة وفقا لقواعد محددة وسياسات صارمة للغاية، الهدف الأول منها دعم حماية المستثمرين من شركات التداول النصابة .

سنغافورة دولة اقتصادية من الدرجة الأولى مُصنفة بين مجموعة الدول ذات الدخل المرتفع للفرد، وهو أحد العوامل القوية المتسببة في ازدهار مجال التداول عبر الانترنت بها، ويوفر لكم موقع فوركس صح فيما يلي من أسطر مجموعة من أفضل وأشهر شركات التداول النشطة في سنغافورة .

أفضل شركات تداول مضمونة في سنغافورة

Evest logo

ايفسيت Evest

5/5

التراخيص

VFSC - ڤينواتو

اقل مبلغ للايداع

250$

AvaTrade Logo

افاتريد AvaTrade

5/5

التراخيص

ADGM - أبوظبي

اقل مبلغ للايداع

100$

تقييم اكسنس exness

اكسنس Exness

5/5

التراخيص

FSA

اقل مبلغ للايداع

10$

لمحة عن الحالة الاقتصادية لدولة سنغافورة

نظرا لاعتماد دولة سنغافورة على التصدير والصناعة بشكل رئيسي كمصدر دخل، تأثرت بالتالي بشكل أسرع من غيرها أثناء الأزمة الاقتصادية العالمية والتي نشبت في يناير من العام 2009 .

وبدأت دولة سنغافورة في إعادة بناء اقتصادها بدءا من الربعين الثاني والثالث من العام 2009، وبصفة عامة، انخفض الاقتصاد في سنغافورة بنسبة 2% فقط في 2009، والجدير بالذكر أن الانخفاض كان متوقعا بنسبة تتراوح ما بين 6.5 – 9 % ذلك الوقت .

وتمكنت دولة سنغافورة من زيادة الإنتاجية من خلال تعزيز المهارات والابتكار والنمو على الصعيد العالمي لمجابهة الشركات المنافسة، وقد استهدفت الحكومة السنغافورية خلال العام 2010 مقدار نمو من 3% – 5%، وزيادة الإنتاجية من بين 2 – 3% على مدى السنوات العشر المقبلة .

دخل الفرد السنوي من الناتج الوطني الإجمالي في سنغافورة حوالي 17,598 دولار أمريكي، ويعتبر دخل الفرد السنوي من أعلى المعدلات في آسيا، بل ربما في العالم أجمع، ما يجعل من المستوى المعيشي للمواطنين في سنغافورة عالي، فضلا عن الرعاية الطبية عالية الكفاءة، حيث يوجد سرير في كل مستشفى حكومي لكل 269 مواطن، ويتوفر طبيب لكل 837 مواطن .

الموارد الطبيعية لسنغافورة أقل من أغلب الدول الغنية، ولكنها تمتلك شعبا هو أهم موارد الدولة على الاطلاق، وهو وجهة الاستثمار للدولة منذ بداية النهضة لسنغافورة، ونتاجا لذلك تعتبر سنغافورة الان أحد أقل الدول من حيث البطالة في العالم، حيث تبلغ نسبة البطالة 2% فقط .

شركات تداول مضمونة في سنغافورة

الجدير بالذكر أن شركات التداول التي سنقوم بترشيحها اليكم هي أفضل شركات التداول العالمية، وليست شركات التداول المحلية في سنغافورة،

شركات التداول المحظورة في سنغافورة

شركات التداول النصابة في سنغافورة هي على الأغلب شركات التداول النصابة في العراق وهي ذاتها شركات التداول النصابة في السعودية، ومن ضمنهم :

  1. شركة أوميجابرو .
  2. شركة ذا فيو .
  3. شركة ساكسس فاكتوري .
  4. سلوانا دايموند .
  5. شركة انفستكورب .
  6. شركة Investing1 .
  7. تطبيق كابيتال جينيوس .
  8. شركة XLNTrade.

يجب التأكيد على أن القائمة التي ذكرناها لكم من شركات التداول الغير مرخصة في سنغافورة يمكن أن تزيد في أي وقت، فظهور شركة تداول نصابة في سنغافورة أمر يسير للغاية، ولذلك ننصحكم دائما ان لم تكن شركة التداول التي ترغب في التعاون معها موجودة في القائمة التالية أن تتواصل معنا عبر الواتساب لكي نرشدك للطريق الصحيح .

هل تداول العملات الرقمية في سنغافورة قانوني ؟

تداول العملات الرقمية مشروع تماما في سنغافورة، فدولة سنغافورة أصبحت واحدة من عواصم العالم للعملات الرقمية وتداول الفوركس مؤخرا، وذلك للانفتاح الكبير الذي تتوجه دائما الدولة له للاستثمار في اي مجال مربح، وجعل الدولة منبعا للاستثمارات ووجهة لجميع مستثمرين العالم وهو أحد أهم الاستراتيجيات التي تسببت في النجاح الاقتصادي الكبير الذي تشهده الدولة حاليا .

ما هي أفضل منصات التداول في سنغافورة ؟

شركة إيفيست، أفضل شركة تداول مرخصة في سنغافورة، ليس من فراغ، فشركة إيفيست دائما ما توفر جميع الامتيازات التي تسهل الطريق لاستثمار مربح وتداول آمن، قم الان بفتح حساب تداول تجريبي مع شركة إيفيست وابدأ في جني الأرباح، فضلا عن الحصول على 40% بونص تداول من اجمالي استثمارك .

تقييم شركة Evest

40% بونص مع evest

أضغط هنا واكتشف كيف يمكن الحصول على 40% بونص تداول مع افيست-وسيط مالي

إذا ما كنت ترغب في معرفة المزيد عن شركات التداول المرخصة في سنغافورة قم بالتواصل مع فريق موقع فوركس صح عبر الواتساب

تواصل معنا

هل تداول الأسهم في سنغافورة مقتصر على الأسهم المحلية ؟

تداول الأسهم في سنغافورة لا يقتصر فقط على الأسهم المحلية حيث يمكن التداول على الأسهم والأدوات المدرجة في كبرى البورصات الأخرى مثل البورصة الأمريكية والبورصات الأوروبية على اختلافها .

هل تداول العملات الرقمية في سنغافورة قانوني ؟

ليس قانونيا فحسب، بل أن منصة كوين كب شركة تصنيف العملات الرقمية العالمية قد صنفت سنغافورة على أنها الدولة الأكثر صداقة للعملات الرقمية بالعالم، حيث برزت سنغافورة ككبرى المراكز العالمية للعملات الرقمية المشفرة على الاطلاق .

سجل بياناتك مع فوركس صح الان، واحصل على استشارات اقتصادية وابدأ في جني الثمار

Contact Form Demo

مبادر ومستثمر حاصل على بكالوريوس في ادارة الاعمال, شارك في الكثير من الابحاث المالية في ارقى الجامعات الامريكية والبريطانية. متداول في مجال الفوركس والعملات الرقمية.

السابق
شركات التداول المرخصة في ماليزيا
التالي
افضل الاسهم الكويتية للاستثمار والشراء 2024

اترك تعليقاً