فوركس صح |Forexs7

من نحن؟

نحن فريق من المتداولين والخبراء الاقتصاديين مع خبرة أكثر من 20 سنة في مجال التداول بالأسهم, العملات الرقمية, ازواج العملات, المؤشرات وغيرها من التداول في البورصة المحلية والعالمية. بداية من الرياض في جدة وعبر جميع الوطن العربي هناك يكمن فريقنا لمساعدة المتداولين ولمن يفكر باتداول بانتقاء المنصة الأنسب لمتطلعاته.

الرؤيا

نؤمن باتاحة فرصة التداول والاستثمار للجميع, بغض النظر عن مبلغ الاستثمار. فالمستثمرين يملكون حرية ماليّة اعلى من غيرهم. هدفنا هو توجيه المتداولين والمستثمرين للمنصات الموثوقة والمناسبة لتطلعاتهم وعدم اتاحة الفرصة لشركات الفوركس النصابة بالتعامل معهم. عدا عن مساعدة في استرجاع نقود منهوبة من هذه الشركات. تمنياتنا للجميع بالنجاح والتعاون المثمر للوصول الى استثمار ناجح, ذكي ومربح.

لماذا نحن؟

بما اننا لسنا منصة تداول فلا يوجد هناك مصلحة معينة من شركة لأخرى وهدفنا هو حمايتك كمتداول سواءا مبتدأ او خبير. نتيح لك شتى الوسائل لادارة استثماراتك مع مساعدة واستشارات مجانية إضافة الى دورات عن التداول وكيفية تداول الأرباح التي نعطيها للمتداولين بشكل مجاني، عدا عن ذلك التداول بنفسك حسب الاحصائيات يكلف 93% من المستثمرين خسارة راس مالهم. اما معنا فنحن ندير لك المخاطر.

هل تريد مساعده

تواصل معنا

أفضل وسيط عربي

X
مرحبا ! تواصل معنا
هل تحتاج للمساعدة ؟
ابدأ استثمارك الآمن
مرحبا بك، نحن هنا لمساعدتك، فقط تواصل معنا !