تحذير من التعامل مع شركة XLNTrade

تحذير من التعامل مع شركة XLNTrade

اخر تعديل : مارس 11th, 2024 at 10:02 م

لقد وصلنا في الآونة الاخيرة العديد من الشكاوي من العديد من المتادولين عن خسارة رأس مالهم في شركة تداول تحت اسم XLNTrade مما جعلنا نتحرى ونفحص تراخيص شركة التداول وهيئات الرقابة المالية الخاضعة لها لفحص الشبهات, ومن الفحص تبيّن بأنها خاضعة لترخيص ضعيف جداً, ومن المحتمل اضافتها لقائمة أسماء شركات التداول النصابة اذا ما ازدادت الشكاوي.

معلومات عن شركة xlntrade

شركة اكسلن تريد xlnTrade هي شركة ومنصة تداول عبر عقود الفروقات ويقع مقرها الرئيسي في قبرص. تتيح اكسلن تريد لعملائها التداول على العديد من المتجات المالية من الاسهم والفوركس والعملات الرقمية بسهولة وتقدّم خدماتها عن طريق فريق دعم بأربع لغات من ضمنها العربية والإنجليزية. 

تصرّح شركة اكسلن تريد xlntrade في موقعها انها تقدم خدمة شخصية لكل متداول على حدة ومنحه جميع الادوات التي من شأنها ان تساعده على تحقيق الارباح.

نصب XLNTrade
موقع XLNTrade

ما هو ترخيص شركة XLNTRADE?

تحمل شركة XLNTrade المملوكة لشركة Securcap Securities Limited ترخيص سيشل FSA بحسب موقعهم الالكتروني وهو يعتبر من التراخيص الضعيفة لسهولة الحصول عليه ولضعف الهيئة الرقابية ذاتها عن شركات التداول الخاضعة لهذا الترخيص.

هل شركة XLNTrade نصابة؟

نعم، بحسب الشكاوي والادلة التي وصلتنا من عشراء العملاء السابقين ان منصة شركة XLNtrade نصابة بالرغم من خسارة المتداولين لرأس مالهم فالتداول ينطوي عليه مخاطر جمّة. ووصلتنا شكاوي مع ادلة بأن الشركة تقوم بالاحتيال على العملاء وطلب الايداع المتكرر وعدم السماح لك بسحب الاموال, لكن ومع ذكر كل ذلك, ننصحك دائما بأن تقوم بالتداول مع شركات التداول الموثوقة والمرخصة والخاضعة لهيئات رقابية مالية قوية والابتعاد عن شركات التداول النصابة والاخذ بعين الاعتبار تقييم شركة XLNTrade الذي قمنا به.

يمكنك عرض شركات التداول المرخصة في العالم العربي. عبر : شركات التداول المرخصة

ما هو تقييم XLNTrade ؟

وصلنا العديد من الشكاوي عن الشركة من حيث التلاعب وتصعيب السحب وطلبهم لضريبة سحب, كل هذا بحسب تجارب XLNTrade سابقة من المتداولين واغلبهم من الدول العربية, ننصح الجميع بالابتعاد عن التعامل مع اكسلنتريد فوراً. وعدم الخوض في التداول معهم بناءاً على تقييم XLNTrade من قبل المتداولين.

هل تريد المساعدة في البحث عن وسيط تداول موثوق؟

يمكنك التداول وبشكل فوري مع شركة تداول مرخصة وموثوقة وكأفضل بديل لشركة ومنصة XLNTrade من خلال الشركات الموجودة في الجدول ادناه, او عن طريق الاطلاع على تقييم شركات التداول اذا ما اردت اي استفسار او المساعدة يمكنك التواصل معنا دائما عبر الوتساب.

Evest logo

ايفسيت Evest

5/5

التراخيص

VFSC - ڤينواتو

اقل مبلغ للايداغ

250$

AvaTrade Logo

افاتريد AvaTrade

5/5

التراخيص

ADGM - أبوظبي

اقل مبلغ للايداغ

100$

Alpari

الباري Alpari

5/5

التراخيص

FSCA

اقل مبلغ للايداغ

20$

تنشط ايضا شركة اكسلن تريد قطر الرداء الاطلاع على مقال افضل شركات التداول في قطر للتعرف على الشركات المعتمدة وتجنب نصب الشركات الوهمية.

هل شركة XLNTrade مرخصة من هيئات قوية ؟

لا, ان ترخيص شركة XLNTrade هو ترخيص سيشل ضعيف .

هل شركة XLNTrade نصب ؟

وصلنا العديد من الشكاوي بأسم الشركة, واضفناها الى قائمة شركات التداول النصابة

ما هو الحد الأدنى للإيداع بشركة XLNTrade ؟

الحد الأدنى للإيداع بمنصة XLNTrade النصابة هو 100 دولار أميركي .

Contact Form Demo

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
شراء وتداول اسهم شركة BMW الألمانية للسيارات 2024
التالي
شراء وتداول اسهم شركات النفط العالمية 2024

10 تعليقات

أضف تعليقا

  1. Asmaa قال:

    شركة نصابة XLN Trande

    اضحك عليا فيها .. واودعت 15000 دولار .. عشان اكسب 100000 وكله كان نصب واحتيال

    حسبي الله ونعم الوكيل ربي ينتقم منهم اوهموني بمبلغ 100000 دولار في حسابي بسبب ايداعي وصفقاتي الكثيرة وبالفعل عمل في حسابي مساعدات علشان يبين الايداعات والارقام صحيحة

    ويوم السحب قالي السحب رجع بعد ما الماليه اتوافق عليها علشان الايداع قليل عن المبلغ …. ولازم ان اودع تاني … غير 15000 دولار اللي اودعتها … حسبي الله ونعم الوكيل

    1. سالم الخالدي قال:

      نأسف على معرفة ان تم الاحتيال عليكم من منصة XLNTRADE ولهذا قمنا بنشر هذا التحذير منعاً وتداركاً لأي شخص يتعامل معهم.
      يمكنك دائما الاطلاع على تقييم افضل شركات التداول المرخصة تقييم شركات التداول

    2. مو قال:

      شكرا هذا الكلام سينقذ كثيرين

  2. بالفعل في كل مره يقوم الشخص بايذائي بأن اودع مال كثير ليس بمقدوري و انني سوف اجني 15000 الف درهم كنت سأحصل عليه يوم الاثنين الفائت و لكن لم استفد شي و يقول لي بأن اودع 10000 درهم لكي اكسب 6000 دولار او 7000 دولار و لكن لم اصدقه و لن اودع مبلغ بهذا القدر على لا شي .. امامي حياه و الحياة صعبه في هذه الاوان

    1. اسعد السيد عثمان ابراهيم قال:

      حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
      نفس مشكلتي

  3. أحمد شنوفي قال:

    شكرًا كثيرا على هذا النصائح كنا طماعين وهم كذابين قصة الكذاب والطماع حسبي الله ونعم الوكيل
    حياكم الله نصحتمونا وجزاكم الله خيرا

  4. عبدالرجمن سعيد قال:

    نصابون محتالون من الدرجة الاولي بعد تجربتي معهم حساباتهم وهميه ليس لها صله بالحسابات الحيقيه xlntrade

    1. عماد المصري قال:

      للأسف كلامك صحيح، لهذا قمنا بنشر التحذير، الرجاء معاينة تقييم شركات التداول قبل البدء بأي تداول مع اي منصة تقييم شركات التداول

      1. Btool قال:

        دخلت بمبلغ ٩٠٠٠$ وانا اعاني الان معهم بسحبه وانهم يطلبون مبالغ بتسميتها هامش خسارة وعمولة ولم يدعونني اسحب حتى الان المبلغ وانا بموقف صعب جداً الان وحسبي الله ونعم الوكيل (هل يوجد اي شخص يمكنه مساعدتي بالتعامل معهم او اخباري بالاجراءات الصحيحة )؟

  5. أنا أيضا تم النصب علي وأوهموني لمبلغ جيد بالنسبة لي ولضروفي المادية ويجب علي أن أودع مبلغ مالي قبل التحويل لحسابي للضمانات طرني الأمر لتدين المبلغ وأوهموني أن المبلغ سيتم تحويله خلال ساعات وبعد الايداع شككت بالأمر وتحدثت معهم عن موضوع الايداع وأنه تم تحويله لأماكن مشيوهة إلا أنهم حاولوا التمصل وتغيير الموضوع إلا أنه تم النصب .

    حسبي الله ونعم الوكيل

اترك تعليقاً