نصب مشروع ذا فيو احدى أوهام ساكسس فاكتوري المحتالة

نصب مشروع ذا فيو احدى أوهام ساكسس فاكتوري المحتالة

اخر تعديل : مارس 11th, 2024 at 10:08 م

هل مشروع ذا فيو نصاب ووهمي ؟

نعم، مشروع ذا فيو مشروع وهمي يتم الترويج له من خلال منصة ساكسس فاكتوري النصابة، والتي تزعم وجود تراخيص لها في أوروبا ولكن وبعد الفحص والبحث ورائها من خلال أكثر من شركة تداول لم نجد لها أية تراخيص من أي جهات رقابة مالية موثوقة في أوروبا أو حتى في الوطن العربي .

الفكرة الرئيسية لمشروع ذا فيو هو نفسه الفكرة القائمة عليها شركة ساكسس فاكتوري، وهي التسويق الهرمي، أحد أكثر طرق النصب شيوعا لدى الأخيرة .

وهي فكرة تعتمد اعتمادا كليا على بيع منتج ذو سعر زهيد بأضعاف سعره، مع الاستمرار في تسويقه وتكوين فريق تحد كل فرد من أفراد فريقك الأول، وكلما باع أحد أفراد الفريق حصيلة من المبيعات تذهب لك نسبة، نعم هذا هو الشرك الذي يقع فيه أغلب المتبدئين الذين يعميهم الطمع وتطغى عليهم ظروف المعيشة القاسية والتفكير في الارباح السهلة .

أما عن الفيديو السابق والذي قامت وزارة التجارة بالمملكة العربية السعودية مشكورة بإعداده، فيقوم بالتوضيح للمشككين انه لا يوجد أي فروقات تذكر ما بين التسويق الشبكي والتسويق الهرمي، وهي الحجة التي تتخذ منها شركة ساكسس فاكتوري المحتالة ملاذا لايقاع صغار المتداولين في فخاخها .

هل ذا فيو هو مشروع تكنولوجي حقيقي ؟

لا علاقة لمشروع ذا فيو الميتافيرس اسهم بالتكنولوجيا أو التداول فيها من قريب أو من بعيد، الخدعة تكمن في ايهام المتداولين قليلي الخبرة أنهم سيقومون بالاستثمار في مجال صناعة نظارات الواقع المعزز الافتراضي، والحقيقة أنه مجرد شرك التسويق الهرمي الذي أكل عليه الدهر وشرب منذ سنوات خلت .

لكي تتداول بشكل صحيح مع شركات تداول مضمونة، وفي مجال التكنولوجيا بشكل عام، يجب عليك أولا استشارة القائمين على موقعنا فوركس صح حول مع أي شركات تداول الأسهم المضمونة أبدأ .

ومن ثم فتح حساب تداول تجريبي، وشراء اسهم شركات تكونولوجية كبيرة، مثل شراء اسهم تسلا، او شراء أسهم آبل أو تداول أسهم سامسونج الكورية الجنوبية العملاقة أو حتى شراء أسهم جوجل أو شراء أسهم ميتافيرس  او ما يعرف بالواقع الافتراضي وكل ما سبق على سبيل المثال وليس الحصر , لانه يمكنك ايضاً الاستثمار في اسواق اخرى من سلع او حتى اسهم محليّة وعربية مثل شراء اسهم لوسيد او شراء اسهم سالك دبي.

ما هي أفضل شركات تداول مرخصة غير نصابة ؟

لا ولن ولم ننصح ابدا بالتداول مع اي من شركات التداول النصابة أو شركات التداول الغير مرخصة، وسنظل داعمين أبد الدهر للتعاون مع أفضل شركات التداول المرخصة في السعودية، وفي كل دول مجلس التعاون الخليجي .

Evest logo

ايفسيت Evest

5/5

التراخيص

VFSC - ڤينواتو

اقل مبلغ للايداغ

250$

Exness Logo

اكسنس Exness

5/5

التراخيص

FCA - بريطانيا, CySEC - قبرص

اقل مبلغ للايداغ

10$

AvaTrade Logo

افاتريد AvaTrade

5/5

التراخيص

ADGM - أبوظبي

اقل مبلغ للايداغ

100$

اذا ما كنت أحد الراغبين في تداول أفضل أسهم شركات التكنولوجيا فسيكون ذلك من خلال أحد منصات التداول المضمونة التي تتوفر لكم من خلال القائمة السابقة، ويكون ذلك من خلال توزيع الأرباح، او من خلال المضاربة اليومية لاسهم هذه الشركات .

تواصل معنا الان لتداول آمن مع أفضل شركات مرخصة 2023

ما هي أفضل شركات تطوير الواقع الإفتراضي للتداول ؟

من خلال شركات شراء الأسهم المرخصة فقط بإمكانك تداول أسهم إحدى شركات تطوير الواقع الافتراضي أو الـ Virtual Reality  والميتافيرس وهي تقنية حديث ينتظر لها مستقبل باهر، والابتعاد عن مشروع ذا فيو منصة الواقع الافتراضي. وإليكم أسماء ابرز 6 شركات لتطوير الواقع المعزز 2023 :

  1. Sony Group Corporation .
  2. Roblox Corporation .
  3. Unity Software Inc .
  4. Matterport, Inc .
  5. MicroVision, Inc .
  6. Tencent Holdings Limited .

هل مشروع ذا فيو نصب ؟

مشروع ذا فيو هو مشروع وهمي يتم الترويج له من خلال شركة ساكسس فاكتوري، والتي تزعم كونها شركة مرخصة في أوروبا ولكن الحقيقة غير ذلك فما هي الا واحدة من أكبر شركات التداول النصابة .

ما هي الفكرة وراء مشروع ذا فيو النصاب ؟

مشروع ذا فيو ما هو الا عبارة عن مساهمة تم اطلاقها عن طريق مجموعة من المهتمين بعالم الواقع الافتراضي، لكنه ليس سوا إلا خدعة تجارية لاستدراج المستثمرين المبتدئين والنصب عليهم واقناعهم بقدرتهم على بناء ثروة طائلة في حالة الاستثمار بساكسس فاكتوري أو مشروع ذا فيو الوهمي .

سجل بياناتك مع فوركس صح الان، واحصل على استشارات اقتصادية وابدأ في جني الثمار

Contact Form Demo

حاصل على ماجستير في الاقتصاد والاعمال من جامعة Yale الامريكية, محترف في التداول والاستثمار.

السابق
نصب ساكسس فاكتوري .. احذر ان تكون واحد من ضحاياهم
التالي
ما هي أبرز أنواع التداول المربحة لعام 2024 ؟

تعليقان

أضف تعليقا

  1. سمير قال:

    مرحبه ان كانت شركة ساكسس فاكتوري نصب واحتيال وليس لها اسم او سجل تجاري او ترخيص في اوروبا او في الوطن العربي لماذا لايتم الكشف او القاء القبظ على هذه الشركة من قبل هذه الحكومات علما نحن نعلم هذه الدول المتقدمة لاتسمح لشركات النصب والحتيال ان تضع مكان او موقع او مبنى خاص للترويج والاعلان عن شيء غير مرخص ، ارجو الجواب لو سمحتم

    1. عماد المصري قال:

      السلام عليكم اخ سمير، الكثير من الشركات والتي مقرها الرئيسي في اوروبا تمارس عمليات احتيال، هذا التقرير بناءاً على تقييمات من منتسبين ورأي خبراء، الاولوية دائما هي الاستثمار في شركات مرخصة من قبل هيئات مالية عالمية وان تكون متوافقة لمعايير شركات التداول الموثوقة.

اترك تعليقاً