تقييم شركة Evest

تقييم شركة Evest

5
Rated 5 out of 5
ممتاز100%
جيد جداٌ 0%
متوسط0%
سيئ0%
غير موثوقه0%
جدول المحتويات

مميزات الشركه

منصات التداول
MT5, Web, Mobile
الاصول المتاحة للتداول
Forex, Indices, Stocks, Commodities, Crypto, CFD
التراخيص
VFSC, FSCA
حساب تجريبي
نعم
المكاتب المحلية
قبرص
عمولة السحب
نعم
خيارات الإيداع
Wire, Visa, Mastercard, Neteller, Skrill
أقل مبلغ لإيداع
$10
خيارات السحب
Wire, Visa, Mastercard, Neteller, Skrill
حساب اسلامي
نعم

تقييم شركة Evest

تُعد شركة Evest واحدة من أهم وأشهر الشركات الإلكترونية لتداول العملات الأجنبية، حيث أن هذه الشركة عُرفت في المجال الخدمي منذ زمن بعيد لدى أسواق المال لتقرر الدخول إلى عالم الاستثمار ومنصات التداول.

حيث أنها تعتبر من أشهر الشركات العالمية الرائدة في مجال الخدمات المالية سواء كان الأمر يتعلق بتداول الفوركس أو التداول العادي وايضاً تداول العقود مقابل الفروقات، وتتميز هذه الشركة بأنها وسيط لتداول الأسهم بعمولة 0% صفر عمولات على تداول الأسهم، حيث أن هذا الأمر يجعلها الاختيار الأمثل للكثير من المتداولين.

ومن الجانب الأخر فإن شركة إيڤست متشعبة في جميع أنحاء العالم، فمعظم المتداولين في أوروبا، وشمال أفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط وآسيا، وكذلك منطقة جنوب المحيط الهادئ يقوموا بممارسة تداولاتِهم العالمية عبر منصة التداول البسيطة التي توفرها الشركة إلكترونيًا لجميع المتداولين.

وهذه الشركة مرخصة من الهيئات المتخصصة لإصدار اللوائح، وهذه التراخيص تجعل الشركة جديرة بالثقة بالنسبة للمتداولين، ولذا تجد الكثير منهم حول العالم يحبون التعامل معها، وسوف نقدم لكم اليوم أبرز التفاصيل للأعمال التي تمارسها شركة إيڤست.

معنا

ما هي شركة إيڤست Evest ؟

نتعرف معكم عبر موقع فوركس صح على تقييم شركة Evest، حيث أنها عبارة عن شركة وسيط تداول مالي تعرض العديد من الخدمات المالية لكافة الراغبين في مجال التداول داخل سوق البورصة العالمي، وهذا يكون عبر منصتها الإلكترونية التي توفرها لعمليات التداول، وهذه الشركة يرجع أصلها إلى شركة ليمتد أتريا فاينانشال هولدنج التي كانت تملكها في البداية وهي مسجلة في قرية بلاك هيث بلندن.

وهي تحمل أسمها التجاري في منطقة الشرق الأوسط تحت عنوان mena.evest.com، كما انها تعتبر الشركة القابضة لماجيك باث كابيتال ليمتد، وأعمال هذه الشركة يتم تنظيمها من قبل الهيئة العامة لفانواتو للخدمات المالية (VFSC)، ومن ناحية اخرى، فهي مرخصة بمباشرة جميع الأعمال التي تديرها في السوق المالي بترخيص مسجل برقم 17910.

خدمات شركة إيڤست Evest

شركة إيڤست يمكنك من خلالها إدارة العديد من العمليات التي تخص التداول الإلكتروني، في جميع أنواع الأصول المالية المتوفرة للتداول، سواء كانت تتعلق بتداول الذهب أو تداول الأسهم أو التداول الرقمي، وغيرها العديد من الأصول الأخرى.

كما أن الشركة توفر لجميع عملائها حماية كاملة في إدارة تداولاتِهم، حيث تقوم بفصل أموال عملائها عن أموال الشركة، وهذا لأنها تخضع للعديد من الجهات الرقابية الصارمة التي تجعلها محل ثقة للمتداولين، علاوة على هذا فإن الشركة يوجد لديها خدمة عملاء عالية المستوى متوفرة على مدار ساعات اليوم لمدة خمسة أيام في الأسبوع.

أنواع حسابات التداول في Evest

تمتلك الشركة أربعة أنواع من حسابات التداول الحقيقة، علاوة على وجود حسابات التداول الأخرى، والتي يتم تصنيفهم على النحو التالي:

معنا

  • الحساب التجريبي

تعتبر هذه الخدمة واحدة من أهم وأفضل الخدمات التي تقدمها شركة ايڤيست، حيث أنها تستهدف العملاء الجدد في سوق التداول والذين لا يملكون أي خبرة لإدارة أي حسابات مالية بشكل احترافي، ولذا ينبغي عليهم الاستعانة بمنصة التداول التجريبية التي تقدمها الشركة، والبدء في التدريب على جميع عمليات التداول والتحليلات الخاصة بها، ليتمكنوا من تكوين الخبرة الكافية التي تساعدهم على البدء في مشوار التداول الحقيقي.

  • حساب النادي الفضي

 هذا الحساب يبدأ بقبول إيداع مالي 500 دولار كحد أدنى ويمكنك زيادة مبلغ التداول إلى 4,999 دولار، وهذا الحساب يتميز بتقديم فروقات سعرية تبدأ من 3.0 نقطة، ولا يوجد معه رسوم حساب مقتطعة على أي عمليات سحب، وايضاً إيداع المال من حساب التداول، كما يتم فيه تزويد العميل بجميع التحليلات الفنية وايضاً التوصيات التي يحتاج إليها، كما أنها تخدم العميل في التداول أول بأول عبر الهاتف المحمول الخاص به.

  • حساب النادي الذهبي

هذا الحساب لا يقبل أقل من 5000 دولار كإيداع مالي ويمكن زيادته إلى 9,999 دولار، كما أن الفروقات السعرية لهذا الحساب تبدأ من 2.2 نقطة، ولا يتم اقتطاع أي عمولات أو رسوم على عمليات الإيداع أو السحب في الحساب، كما يتم من خلاله تزويد العميل بجميع التوصيات والتحليلات الفنية بشكل يومي ومباشر عبر الهاتف المحمول.

  • حساب النادي البلاتيني

هذا الحساب اقل مبلغ مالي للإيداع فيه يكون 10،000 دولار، وأقصى حد يكون 49،999 دولار، وهو يقوم بتقديم فروقات سعرية تبدأ من 1.8 نقطة، كما أنه لا يفرض على أي حساب سابق أي رسوم خاصة بالإيداع والسحب.

كما أنه يزود عملائه بجميع التحليلات الفنية والتوصيات أول بأول من خلال الهاتف المحمول، ومع هذا الحساب تستطيع   الحصول على مندوب مهني، علاوة على مدير حساب مخصص، كما انه يُحقق لك السحب والإيداع عبر بطاقات الائتمان مسبقة الدفع.

  • حساب النادي الماسي

يقبل هذا الحساب إيداع يبدأ من 50،000 دولار، كما أنه يقدم فروقات سعرية خاصة على حسب الطلب وايضاً على حسب كمية التداول، كما أنه لا يحتاج منك أي رسوم إيداع أو سحب، ويزودك بجميع التحليلات الفنية والتوصيات يومياً وبشكل مباشر عبر الهاتف، كما أنه يمكنك من الحصول على مندوب مهني، ومدير حساب متخصص، كما أنه يحقق لك الإيداع والسحب بكل سهولة عبر بطاقات الائتمان مسبقة الدفع.

  • حساب تداول الأسهم

هذا الحساب يمكن عن طريقه تداول الأسهم، وصناديق الإستثمار بعمولة 0% على عقود الفروقات الخاصة بالأسهم، وايضاً 0% على رسوم عروض الأسعار في الوقت الحالي، كما أنه لا يحتاج منك دفع رسوم للودائع المصرفية، ولا حتى لعمليات الإيداع والسحب من بطاقات الائتمان، كما أنه يقوم بعرض الرسوم البيانية المتقدمة والأدوات المالية والتحليلات بشكل مجاني دون أي رسوم.

  • حساب التداول الإسلامي 

حساب التداول الإسلامي يعد من الحسابات الخالية من الفوائد الخاصة بالرافعة المالية، كون هذا الأمر يعتبر من المحرمات في الشريعة الإسلامية، وذلك لما يتضمنه من ربا، ولذا فمن خلال منصة تداول MT5 تستطيع الإستمتاع بالتداول الإسلامي بعمولات 0% وهذا الحساب لا يتم إضافة أي نقاط، أو توسيع في الفروقات السعرية.

هل شركة ايفيست نصابة ؟

معنا

شركة ايڤيست ليست نصابة، حيث أنها تمتلك الكثير من التحديات أمام شركات التداول الموثوق بها والمرخصة، وكذلك الأمر أمام شركة ايفيست، فهناك العديد من الشركات الغير مرخصة تسمح بنشر تعليقات سلبية حول الشركات الأخرى دون رقابة.

ولكن هناك من يقرر إن كانت شركة ايفيست نصابة ام لا، وهي الهيئة الرقابية، وايضاً المتداول، حيث أن شركة ايفيست تخضع للرقابة الإدارية من الهيئات العالمية، مما يبعد عنها أي شبهات أو اتهامات بالنصب.

منصات تداول شركة Evest

  • منصة تداول إيفست ويب تريدر المتوفرة إلكترونيًا.
  • منصة MT5
  • برنامج تداول eVerest المتوفر من خلال الهاتف.

مميزات منصات التداول

 هناك بعض المميزات التي توفرها منصات التداول والتي نذكرها لكم فيما يلي:

  • تستطيع من خلالها القيام بالتداول بنقرة واحدة.
  • استقبال وارسال الاموال بين الحسابات.
  • توفير التداول متعدد الأصول.
  • تستطيع من خلالها الوصول إلى الرسوم البيانية مع التداول المباشر.
  •  وجود ستة أنواع من الأوامر المعلقة.
  • تتيح لك الميكرولوت.

البيئة التنظيمية والتراخيص لشركة Evest

شركة ايفيست تتبع في الأساس شركة ماجيك باث كابيتال م.ض التي تملكها، وهذه الشركة تخضع لرقابة لجنة الخدمات المالية فانواتو (VFSC) التي تمتلك ترخيص القيام بالتعاملات المالية التجارية تحت رقم 179100.

عنوان شركة Evest

يقع مقر شركة Evest في قبرص، وتحديداً في 18 كيرياكو ماتسي فيكتوري تاور الدور الثالث مكتب 301 ايوي اومولوجيتس.

هل ايفيست موثوقة

 من المؤكد أن شركة ايفيست مُوثوقة، والدليل على ذلك أن هناك الكثير من المستثمرين في وقتنا الحالي يبحثون عنها للاستثمار والتداول فيها من خلال الإنترنت، وتتلخص إجابة السؤال حول أن شركة ايفيست موثوقة ام لا في الثقة التي حازت عليها من قبل عملائها على مدار السنوات الطويلة الماضية التي عملت فيها بكل نزاهة وأمانة.

فقد حصلت الشركة على أفضل وأهم التراخيص العالمية التي تعطى لشركات التداول، والتي تكون على أُسس ومعايير شديدة الدقة، حيث أنها لا تعطي الا لشركات التداول ذات الكفاءة والفعالية العالية، كما أن شركة ايفيست يوجد لها مقر رئيسي في قبرص، وايضاً لها الكثير من المكاتب التي تمثلها في الكثير من دول العالم.

وإذا قمت بالبحث عن تاريخ الشركة فلن تجد هناك أدنى شكوى قدمت تجاه هذه الشركة يشكو فيها أحد العملاء من عدم تنفيذ طلباته، حيث أن الشركة لا تقوم بالتلاعب بالأسعار عند تنفيذ أي صفقة من صفقات التداول.

 علاوة على هذا فإن الشركة تقوم بتنفيذ أي أمر بسحب أي أموال لعملائها بكل شفافية، كما يجب أن نوضح أن التراخيص الممنوحة لشركة   Evest أو لأي شركة تداول معتمدة ومرخصة معرضة للسحب في أي وقت في حال تجاوز أي شرط من شروط الترخيص.

وسائل السحب والإيداع في شركة Evest

هناك العديد من طرق السحب والإيداع التي تقوم بها الشركة وسوف نذكرها لكم فيما يلي:

  • السحب أو الإيداع عن طريق البطاقات الائتمانية.
  • أو عن طريق الحوالات البنكية.
  • أو عبر المحافظ الإلكترونية

رسوم شركة Evest

  •  رسوم عدم النشاط تقدر بسعر 10$ وتخصم بعد آخر ثلاثة أشهر من عدم نشاطك فى الحساب.
  • رسوم السحب 5$.
  • رسوم تحويل 2% من إجمالي المبلغ المسحوب

خدمة العملاء في شركة Evest

يوجد في شركة Evest خدمة عملاء احترافيه تكون متوفرة على مدار 24 ساعة لجميع المتداولين على مدار خمسة أيام من الأسبوع، كما أنك تستطيع التواصل معها بشكل مجاني من الارقام الاتية:

معنا

معلومات يجب أن تعرفها

هناك بعض المعلومات التي يجب معرفتها قبل أن تبدأ في التداول ومنها ما يلي:

  • يجب ألا يقل الحد العمري للتداول عن 18 عام.
  • الحد الأدنى للإيداع مع شركة ايفيست 500 دولار.
  • وبالنسبة للحد الأدنى للسحب في حسابات شركة ايفيست هو 250 دولار.
  •  الشركة تدعم العملاء وترسل لهم رسائل عن طريق الشات أو البريد الإلكتروني.
  • موقع الشركة متاح باللغة الانجليزية والعربية

قدمنا لكم أهم وأبرز التفاصيل التي تتعلق بشركة إيڤست ولمعرفة المزيد من التفاصيل تستطيع التواصل معنا، للرد على أي استفسار يخص الشركة.

شركات التداول الموثوقة

  1. تقييم شركة Axia
  2. تقييم شركة Plus500
  3. تقييم شركة xtb
  4. تقييم شركة exness
  5. تقييم شركة Binance
  6. تقييم شركة eToro
  7. تقييم شركة AvaTrade

 الأسئلة الشائعة حول Evest

هل شركة Evest وسيط مرخص؟

بالتأكيد، حيث أن شركة Evest تعتبر من أهم وسطاء التداول المرخص دولياً من قبل هيئات المالية المختلفة مثل CySEC وVFSC والشركة تقدم العديد من الخدمات في منطقة الشرق الأوسط والتي تسعى حالياً لإصدار تراخيص التداول المحلية الجديدة، حيث أن هذا الأمر يضيف انجازاً جديداً على ملف الشركة المهني في عالم تداول عقود الفروقات.

هل توفر شركة Evest حسابات تجريبية؟

بالتأكيد توفر الشركة حسابات تجريبية للتداول، حيث يمكنك فتح حساب تجريبي مباشر عبر صفحة موقعنا التي تعرض لكم ملف شركة ايفيست، حيث يُمكنك من خلال هذا الحساب القيام بتجربة كافة مزايا المنصة والتداول عن طريقها بمبلغ مالي افتراضي يسمح لك بالتداول الحقيقي دون أي اختلاف.

هل توفر شركة Evest حسابات تداول اسلامية خالية من الفوائد الربوية؟

شركة Evest توفر لك ميزة الحساب الإسلامي الخالي من فوائد التبييت، حيث يمكنك بعد التسجيل مع الشركة أن تطلب بشكل مباشر من مدير الحسابات القيام بتفعيل ميزة الحساب الإسلامي للمتداولين ليصبح حسابك خالي من عمولات التبييت على الصفقات.

ما هو أقل مبلغ للإيداع للبدء مع شركة Evest؟

الحد الأدنى لإيداع مبلغ مع شركة Evest لا يقل عن 500 دولار أي ما يعادل 1850 ريال سعودي ويعتبر فتح الحساب أو إيداع هذا المبلغ بداية رحلتك التداولية مع شركة Evest، وهذه الشركة تمنح كل متداول جديد دورة تدريبية على التداول من قبل الخبراء الماليين لدى الشركة.

فيس بوك
تويتر
لينكد إن

هل تريد مساعدة ؟

هل تود المساعدة ؟ يمكنك فتح حساب في هذه الشركه او التواصل مع المساعد الشخصي

التقييمات
Rated 5 out of 5
مايو 14, 2022

منصة جيدة! بونوص ممتاز على الايداع وفيتشرز ممتازة

سلمان العبدالله
Rated 5 out of 5
مايو 8, 2022

افضل منصة على الاطلاق, انصح المبتدئين خاصة باستعمالها – الحقيقة ان المدرب الي معي احمد يساعد كثير ومرة شاطر في التداول

مهيرة السلمي
Rated 5 out of 5
أبريل 17, 2022

اعطوني تدريب مجاني ممتاز وبونوص ممتاز عند ايداعي

محمود عاصم
Rated 5 out of 5
أبريل 16, 2022

شركة ممتازة – سهولة في التعامل والايداع والسحب

سارة علي
Rated 5 out of 5
أبريل 6, 2022

ممتاز

احمد
Rated 1 out of 5
أبريل 3, 2022

شركه ايفست اكبر شركه احتياليه تحط فلوسك ماتقدر تسحبها انتبهو منها شركه نصابه نصبوني 5175 دولار.. والارباح 4600 ويتم رفض السحب.. ويقنعوني اني اودع 5000 دولار بعد شركه محتاله

جاسم احمد الهزيم
Rated 1 out of 5
أبريل 3, 2022

شركة نصابه وكذابين والله ثم والله مصابين ، انتبهوا ياشباب ، تعاملت معها للاسف وخسروني فلوسي عن طريقهم ، ويتعمدون خسارتك ، كل الي يهمهم انك تضخ لحسابك ، وبالمناسبة ليس نظامها اسلامي ، كذابين ، وانتبهوا لمقراتهم وتقييماتهم المدفوعه

أحمد عاطف
Rated 5 out of 5
مارس 11, 2022

الشركة ممتازة سهلة والاسهم المحلية فيها وخاصة التوصيات على ارامكو وتداول وغيره

مشعل نحاس
Rated 5 out of 5
مارس 3, 2022

شركة ممتازة مع الكثير من السلع والاسهم, منصة سهلة باللغة العربية ودعم باللغة العربية ممتاز, سهولة في سحب الارباح من المنصة

هيثم جهني
Rated 2 out of 5
فبراير 23, 2022

لم اتداول في الشركة لكن اتصلي مندوب من افست ويفنعني اشحن بطاقات بنك انجاز ب100 دولار على اساسها اخد دخل شهري, لا اعتقد ان الشركة جديرة بالثقة ولم اتداول معها ولم ارغب بسبب مندوبهم الذي كان ملحا بدرجة كبيرة

محمد محمد

تواصل مع المساعد الشخصي

يمكن التواصع عن طريق الايميل

مرحبا ! تواصل معنا
هل تحتاج للمساعدة ؟
ابدأ استثمارك الآمن
مرحبا بك، نحن هنا لمساعدتك، فقط تواصل معنا !