شركات التداول المرخصة في بروناي 2024

شركات التداول في بروناي

اخر تعديل : ديسمبر 8th, 2023 at 06:08 م

أفضل شركات التداول المرخصة في بروناي

من خلال المقال التالي سنستعرض مع حضراتكم أهم وأفضل شركات التداول المرخصة في بروناي داروسلام وهي الشركات التي تحصلت على تراخيص عمل وبإمكانها ممارسة نشاطاتها مع مختلف المستثمرين في سلطنة بروناي على وجه الخصوص .

تداول الأسهم وتداول العملات وتداول الذهب وتداول النفط .. الخ، كل ما سبق وأكثر أصبح بإمكانك تداوله من خلال شركات التداول المضمونة في بروناي، وهي الشركات التي دائما ما ننصح بالعمل معاها أيا كان مجال التداول الذي تسعى للاسثتمار به وأيا كانت الدولة محل إقامتك .

سلطنة بروناي، هي دولة مسلمة اسمها يعني أرض السلام، تقع في جنوب شرق آسيا، وهي دولة غنية ذات اقتصاد مزدهر يغلب عليه نشاط استخراج النفط والغاز الطبيعي حيث يمثل كل مما سبق حوالي 50% من الناتج المحلي تقريبا .

يمثل الاسلام الدين الرسمي في الدولة حيث يعتنقه حوالي 80% من اجمالي المواطنين في بروناي، بينما يتحدث قطاع كبير اللغة الانجليزية ولكن اللغة الرسمية للدولة هي لغة الملايو (البهاسا ميلاوية) .

شركات تداول مضمونة في بروناي

من خلال الجدول التالي المرفق إليكم أدناه تجدون باقة من أفضل شركات الوساطة المالية المرخصة في سلطنة بروناي، ونرجو من حضراتكم عد التداول او فتح حساب تداول حقيقي مع أي شركة غير مردجة بالجدول أدناه إلا بعد أخذ استشارة من فريق عمل منصة فوركس صح، لربما تكون الشركة التي ترغبون في التداول معها مدرجة ضمن قائمة شركات التداول النصابة في بروناي .

Evest logo

ايفسيت Evest

5/5

التراخيص

VFSC - ڤينواتو

اقل مبلغ للايداغ

250$

AvaTrade Logo

افاتريد AvaTrade

5/5

التراخيص

ADGM - أبوظبي

اقل مبلغ للايداغ

100$

Alpari

الباري Alpari

5/5

التراخيص

FSCA

اقل مبلغ للايداغ

20$

تواصل معنا

كيف يمكن البدء في التداول مع شركات مرخصة في بروناي ؟

ليس أكيدا وجود شركات تداول مرخصة ” محليا ” في بروناي، ولكن الأكيد وجود شركات تداول موثوقة عالميا مثل ايفيست أو افاترايد أو اكسينس أو أكسيا، وإجمالا يجب أيضا أن تأخذ بعض الاحتياطات للتأكد من شرعية الشركة التي ستقوم بالتداول معها، فمثلا اي شركة تقوم بمراسلة المتداول عبر الواتس-اب وترسل صورة للترخيص، هي شركة غير جديرة بالثقة .

ولكي تتأكد من مدى موثوقية شركة التداول في بروناي التي ترغب في التعامل معها، يجب عليك أولا اختيار واحدة من شركات التداول التي نرشحها لكم في منصة فوركس صح، أما ثانيا فعليك اتباعها بهدف فحص ترخيص شركة التداول في بروناي :

فحص ترخيص شركات التداول

يجب أن تكون على دراية بنوعية التراخيص فضلا عن مدى قوة هيئة الرقابة التي منحت شركة التداول للتراخيص وبصفة عامة يمكن الوثوق في شركة التداول إذا ما كانت تمتلك تراخيص من احدى الهيئات الرقابية التالي وهي :

  1. هيئة DFSA في دبي .
  2. هيئة ADGM في أبوظبي .
  3. هيئة ASIC الأسترالية .
  4. هيئة FCA البريطانية .

الهيئات الرقابية السابق ذكرها هي أقوى الهيئات الرقابية على شركات التداول في العالم، ولكي تتأكد من مدى موثوقية شركة التداول التي تتعامل معها يجب عليك أخذ رقم ترخيص الشركة ومقارنة الرقم مع الترخيص المدرج في موقع الهيئة .

ولكن وعلى الرغم من ذلك قد تكون الشركة وهمية أيضا، حيث أن هناك بعض الشركات توفر رقم لشركة قائمة ولكنها شركة تداول نصابة، وفي هذه الحالة تكون هذه الشركات من الصعب كشفها إلا من خلال التواصل مع فريق عمل موقع فوركس صح من خلال الواتساب .

تواصل معنا

تداول الأسهم في بروناي

تداول الأسهم في بروناي بشكل خاص هو واحد من ابرز الطرق التي يلجأ إليها العديد من المستثمرين بهدف الاستثمار وزيادة رأس المال والأمر أصبح أكثر سهولة عن ذي قبل لأن  افضل منصات التداول عبر الانترنت سهلت عملية المضاربة في أسواق المال .

تداول الأسهم في بروناي دائما ما يشهد تطور ونمو بشكل مستمر والسبب في ذلك الحالة الاقتصادية الأكثر من ممتازة في سلطنة بروناي، ولأن كل السبل متاحة وأبواب الاستثمار مفتوحة على مصراعيها فأن تداول الذهب أو تداول النفط أو تداول الغاز الطبيعي دائما ما كان متوفرا ومربحا، ويأتي في المرتبة الثانية تداول الفوركس وتداول والعملات الرقمية  والتي يمكنك تداولها عن طريق منصات التداول الاسلامية.

تداول النفط في بروناي

استخراج النفط والغام الطبيعي يشكل مقدار النصف تقريبا من الناتج المحلي لسلطنة بروناي، بالتالي يجب دائما الحرص على تداول النفط وتداول الغاز الطبيعي في بروناي بشكل مستمر لأنه دائما ما سيكون مربحا .

يمكن اليوم المضاربة في عقود فروقات النفط مع منصات التداول الموثوقة الداعمة لتداول النفط في بروناي ومنها منصة ايفيست على سبيل المثال واحدة من أقوى شركات تداول النفط في العالم .

تسهل عملية تداول عقود فروقات النفط على المتداولين في سلطنة بروناي أو أي دولة أخرى بالعالم المضاربة اليومية على أسعار النفط وذلك يكون بدون امتلاك السلعة الحقيقية والحاجة لتخزينها، وهي واحدة من افضل إيجابيات تداول عقود الفروقات المتوفرة عبر منصات التداول المرخصة .

ما هي أفضل منصات التداول في بروناي؟

أفضل منصات التداول في بروناي هي منصات التداول التي يتم إدارتها من خلال شركات تسمح بالتعامل مع العملاء من داخل سلطنة بروناي مثل:

تقييم شركة Evest

40% بونص مع evest

أضغط هنا واكتشف كيف يمكن الحصول على 40% بونص تداول مع افيست-وسيط مالي

هل يحتاج المتداول الى خبرة للبدء في الاستثمار؟

اي استثمار يحتاج الى الخبرة وبدون الخبرة اللازمة غالبا ما سيكون رأس مال المتداول عرضة للمخاطر بشكل أكبر من غيره من المستثمرين، فضلا عن الحاجة لمعرفية كيفية عمل وآلية تشغيل الأدوات المالية مثل عقود الفروقات والرافعة المالية .

ولفتح حساب استثماري حقيقي مناسب لفتح صفقات تداول مربحة يمكنك البدء بمبلغ 500 دولار أميركي أو ما يعادله بالدولار البروني .

إذا ما كنت ترغب في معرفة المزيد عن شركات التداول المرخصة في بروناي قم بالتواصل مع فريق موقع فوركس صح عبر الواتساب

تواصل معنا

ما هو اقل مبلغ للتداول من بروناي؟

يمكن البدء في تداول الذهب أو تداول الأسهم في بروناي بحدى أدنى 500 دولار أميركي، ويتم إيداعهم في حساباتهم بشركات التداول المرخص لها تقدم خدمات تداول العقود مقابل الفروقات للمستثمرين .

هل يمكن فتح حساب تداول اسلامي في بروناي؟

بروناي في الأساس هي دولة أو مملكة مسلمة، فالسؤال يجب أن يكون هل من الممكن فتح حساب تداول غير اسلامي في بروناي، ويمكن فتح حساب تداول اسلامي في بروناي بشرط أن يكون مع شركة تداول مرخصة وغير مدرجة ضمن قائمة شركات التداول النصابة في بروناي

سجل بياناتك مع فوركس صح الان، واحصل على استشارات اقتصادية وابدأ في جني الثمار

Contact Form Demo

مبادر ومستثمر حاصل على بكالوريوس في ادارة الاعمال, شارك في الكثير من الابحاث المالية في ارقى الجامعات الامريكية والبريطانية. متداول في مجال الفوركس والعملات الرقمية.

السابق
أفضل محفظة استثمارية في الإمارات (تصنيف 2024)
التالي
كيفية شراء أسهم بنك الرياض | وما هي أفضل الخيارات البديلة؟

اترك تعليقاً