تحذير نصب شركة اوميجا برو دبي احذر اليوم أو تورط غداً

تحذير نصب شركة اوميجا برو

اخر تعديل : أبريل 15th, 2024 at 11:18 ص

ما هو مشروع اوميجا برو ؟

منذ بداية ظهور منصات التداول الموثوقة ظهرت كمقابل لها منصات تداول الغير مرخصة، والتي تسمى أيضا بـ شركات التداول النصابة، والتي يكشفها لنا دائما كاشف شركات التداول النصابة، ومن أبرز الأسماء ضمن هذه القائمة شركة اوميجا برو Omega Pro، والتي دائما ما تروج لنفسها كشركة تسويق توفر لعملائها استشارات مالية على أعلى مستوى .

ولكن الحقيقة أنها مجرد منصة تداول وهمية محتالة تعتمد في عمليات الاحتيال على التسويق الشبكي أو التسويق الهرمي، وهي الطريقة التي أكل عليها الدهر وشرب في الاحتيال، والتي تعتمد على جذب الضحية لأهلها واقاربها واصدقائها، لتكثر أعداد الضحايا .

تقييم شركة أوميجابرو

من مؤسس شركة اوميجا برو ؟

أندرياس زاكاش، هو الاسم الذي دائما ما يتم تقديمه عند طرح هذا السؤال، ولكنها معلومة غير أكيدة على الاطلاق، ولا يمكن الاعتماد عليها، فمن غير المعروف حتى الان من المؤسس الفعلي لشركة التداول أوميجابرو النصابة .

شركة أوميجا برو النصابة لا تمتلك ايضا اية تراخيص من أية هيئات رقابة مالية معروفة، حيث أن أي شركة تعنى بالعمل في مجال الاستشارات المالية يجب عليها الحصول على تراخيص معتمدة حتى تتمكن من العمل في هذا المجال .

فضلا عن أن التضارب في هوية الشركة وهوية المجالات الذي تعمل بها يزيد من التأكيدات حول كونها شركة محتالة لا تهتم الا بجمع الأموال من الضحايا ومن ثم خداعهم والنصب عليهم، حيث تروج الشركة لنفسها تارة أنها منصة تعليمية وتارة أخرى أنها شركة تداول فوركس مرخصة .

الشركات التي تستغل التداول في أسواق المال للترويج للحرية المالية تحت غطاء التعليم هي شركات تداول غير مرخصة قولا واحدا، ولا ننصح في منصة فوركس صح بالتعامل معها على الاطلاق، وخاصة تلك التي من نوعية العمل في مجال التسويق الشبكي، حيث يقومون ببيع منتج لضحاياهم لا تتجاوز قيمته الفعلية 10% مما تم دفعه، وتزيد ارباحهم أكثر فأكثر .

هل أوميجابرو مرخصة في السعودية ؟

في نهاية هذا المقال ستجد قائمة تحتوي على شركات تداول مرخصة، ليس من ضمنها بكل تأكيد شركة أوميجابرو النصابة، وهي التي لا تمتلك اية تراخيص عربية أو إقليمية على الاطلاق .

فضلا عن كونها بكل تأكيد لا تمتلك أية تراخيص في المملكة العربية السعودية أكبر اسواق التداول العربية بالتالي هي شركة تداول غير مرخصة، بل وكانت تزعم سابقا أنها تمتلك ترخيص FCA من هيئة السلوك المالي في بريطانيا، وهو ما لم يثبت اطلاقا .

هل التداول مع اوميجا برو حلال أم حرام ؟

بحسب جميع الفتاوى الدينية التي انتشرت على مواقع الانترنت، فان عملية التسويق الشبكي أو التسويق الهرمي الذي تعتمد عليها الشركة النصابة سيئة الذكر أوميجابرو حرام شرعا .

هل شركة أوميجابرو مرخصة وموثوقة ؟

الشركة غير مرخصة، لا تمتلك ترخيص قانوني معتمد واحد يكن شفيعا لها في حديثنا عنها اليوم، بالتالي فهي فخ كبير يمكن أن يقع فيه كل مستثمر غافل يسعى خلف الربح الكبير والثراء السريع .

كيف يمكن تجنب نصب اوميجا برو Omega Pro ؟

في منصة فوركس صح، نمتلك فريق متكامل من مديرين الحسابات والذي بإمكانهم إدارة حساب التداول الخاص بك، مع خبرة لا تقل عن 12 عاما، وهو الكم الكافي من الخبرة لنتمكن من كشف شركات التداول النصابة من شركات التداول المرخصة .

أما ولكي تتجنب عمليات النصب من أوميجابرو فيجب عليك أولا بدء الدراسة والتعمق فيها لما يخص تداول الأسهم، ولكي تبدأ بشكل ناجح يجب عليك معرفة كامل التعليمات والتي نوفرها لكم من خلال مقال تداول الأسهم للمبتدئين .

وبعد أن تصبح مدركا بشكل كامل لجميع التفاصيل الخاصة بالتداول، سيتعين عليك اختيار شركة تداول مضمونة لكي تتجنب نصب أوميجابرو، وإليكم قائمة بأفضل شركات تداول موثوقة ومرخصة 2024 .

شركة أوميجابرو النصابة

ما هي أفضل شركة تداول موثوقة بديلة لشركة اوميجا برو ؟

Evest logo

ايفسيت Evest

5/5

التراخيص

VFSC - ڤينواتو

اقل مبلغ للايداغ

250$

AvaTrade Logo

افاتريد AvaTrade

5/5

التراخيص

ADGM - أبوظبي

اقل مبلغ للايداغ

100$

Alpari

الباري Alpari

5/5

التراخيص

FSCA

اقل مبلغ للايداغ

20$

نتمنى اننا كنا قد افدناكم لتجنب شركة omega pro نصب والتداول والاستثمار وبناء راس المال بطريقة صحيحة، آمنة وناجحة.

إذا ما كنت ترغب في معرفة المزيد من اسماء شركات التداول النصابة قم بالتواصل مع فريق موقع فوركس صح عبر الواتساب

كيفية التداول مع شركة تداول مرخصة وموثوقة ؟

بإمكانك اختيار واحدة من شركات التداول الموثوقة التي تتواجد ضمن قائمة الشركات التي توفرها لكم منصة فوركس صح، وبإمكانك التواصل مع فريق عملنا في أي وقت لمعرفة أية تفاصيل او نصائح .

هل شركة أوميجا برو شركة مرخصة وموثوقة ؟

أي شركة تعرض عليك الربح السريع بدون خطة واضحة هي شركة غير موثوقة ولا يمكنك المخاطرة بأموالك معها، ويمكنك ايجاد شركة التداول الموثوقة والمرخصة بكل بساطة اذا ما تواصلت معنا بمنصة فوركس صح .

ما هو الحد الأدنى للإيداع بشركة أوميجابرو ؟

الحد الأدنى للإيداع بمنصة أوميجابرو النصابة هو 100 دولار أميركي .

أين تتواجد مكاتب شركة أوميجا برو ؟

تدعي الشركة النصابة أوميجابرو أن مقراتها تقع في سانت فينسنت وجزر غرينادين ,انها لا تمتلك أية فروع أخرى في اي بلد أخر .

سجل بياناتك مع فوركس صح الان، واحصل على استشارات اقتصادية وابدأ في جني الثمار

Contact Form Demo

مبادر ومستثمر حاصل على بكالوريوس في ادارة الاعمال, شارك في الكثير من الابحاث المالية في ارقى الجامعات الامريكية والبريطانية. متداول في مجال الفوركس والعملات الرقمية.

السابق
تحذير من التعامل مع شركة أبو فيصل النصابة للإستثمار
التالي
ما هو أفضل استثمار وقت التضخم ؟

اترك تعليقاً