أفضل شركات تداول تعطي بونص ترحيبي

أفضل شركات تداول تعطي بونص ترحيبي

اخر تعديل : أبريل 13th, 2024 at 02:18 م

هل تبحث عن شركات تداول تعطي بونص ترحيبي ؟ وتَتساءل ما هو مفهوم البونص بدون ايداع ؟ وهل من الممكن الحصول على بونص بدون شروط وبدون أي إيداع؟ في الحقيقة، حتّى وقت قريب كانت أفضل شركات التداول الموثوقة تقدم بونص بدون إيداع حيث بهذا يقدم وسيط الفوركس الفرصة للمُستثمر أن يبدأ التداول مع بونص بدون إيداع. ولكن في الوقت الحالي أصبح هذا الأمر نادراً ومشكوكاً في صحتهُ في بعض الأحيان، حيث إنّ عروض الفوركس الترويجية المستخدمة من قبل شركات الفوركس غالباً ما تكون مرتبطة بمعايير البونص الترحيبي، مع ذلك نظراً للوائح والقوانين المُدخلة من قبل السلطات لم يعد هذا الأمر جوهر ما تقدمهُ منصات التداول.

Evest logo

ايفسيت Evest

5/5

التراخيص

VFSC - ڤينواتو

اقل مبلغ للايداغ

250$

AvaTrade Logo

افاتريد AvaTrade

5/5

التراخيص

ADGM - أبوظبي

اقل مبلغ للايداغ

100$

Alpari

الباري Alpari

5/5

التراخيص

FSCA

اقل مبلغ للايداغ

20$

مفهوم البونص وأهميتهُ في التداول

في الحقيقة إنّ مفهوم البونص في مجال التداول هو عبارة عن إحدى الوسائل الترويجية التي تستخدمها شركات التداول والفوركس والاستثمار من أجل جذب متداولين ومستثمرين جدد إلى المنصات الخاصة بها. الأمر الذي جعل العديد من الشركات المحتالة والوهمية تستغل هذا المفهوم في مجال الأسهم والفوركس، وأصبحت تلك الشركات تقدّم العديد من العروض الخيالية، الأمر الذي أدى في النهاية إلى وقوع المُستثمر أو المتداول في فخ شركة التداول غير الموثوقة وغير الآمنة.

بالطبع، يُمكنك الاستفادة كثيراً عند حصولك على بونص في مجال التداول في حال كنت تتعامل مع شركات تداول موثوقة، إذ إن هناك الكثير من المميزات لاستخدام البونص وهي غالباً لا تكون حصرية على حسابات الفوركس والتداول العادية. بل أحياناً بعض شركات التداول تقدمها مع حسابات التداول الإسلامية الخالية من الربا مثل تجربة منصات التداول الخاصة بالشركة إلى جانب تجريب سرعة تنفيذ أوامر التداول المختلفة في السوق. إلى جانب ذلك، فهي تمكنك من تجربة وضع الرافعة المالية والفروقات السعرية وتعليق الإنترنت وإعادة التسعير. 

كما يمكنك أيضاً اختبارات استراتيجية التداول الخاصة بك بشكلٍ مباشر على أموال حقيقة من أجل تجربة كافة الاختبارات النفسية التي من الممكن أن يمر بها المتداولين في الأسواق المالية عند التداول. مما يساعدك بشكلٍ حقيقي وفعلي على تحسين مهارات التداول الخاصة بك، بالتالي يكون الهدف الأساسي للبونص الترحيبي في منصات التداول هو تدريب المُستثمر على طريقة التداول الصحيحة وربح المال بعد ذلك.

أنواع البونصات: ما هي وكيف تعمل؟

ما هي أنواع البونصات المُتاحة في شركات التداول؟ في الحقيقة هناك الكثير من الشركات التي تقدّم مجموعة من العروض الترويجية والتي يمكن أن تندرج تحت مجموعات مُختلفة، مع ذلك، من الممكن أن نقسم تلك البونصات إلى الفئات المذكورة أدناهُ والتي نستكشف مزاياها وكيف تعمل.

بونص بدون إيداع

غالباً ما يتم منح بونص بدون إيداع، كما يشير اسمهُ، بدون أي إيداع مطلوب من قبل المُستثمرين، وفي العادة يكون حجم البونص متواضعاً ويتراوح من 5$ إلى 50$. وعادة ما تعطي شركات التداول مثل تلك العروض الترويجية لتشجع المتداولين والمستثمرين على استكمال عملية التداول والتعرف على الطريقة الصحيحة لتداول العملات.

في حال وجدت شركة تعطي بونص ترحيبي بدون إيداع، يجب أن تتأكد أن تلك الشركة موثوقة وغير وهمية حتى لا ينتهي بك الأمر إلى إضاعة وقتك والوُقوع في فخها. وفقاً للخبراء، فإن هذا النوع من البونصات يكون ممتازاً للمتداولين ذوي الخبرة إلا أنّهُ لا يفيد حقاً في تطوير استراتيجية التداول الخاصة بالمُستثمر.

إن فتح حساب مع بونص بدون إيداع يوفر للمتداولين المبتدئين خياراً للتداول بدون الشعور بأي ضغط، إلا أنّهُ في معظم الأحيان يخسر المبتدئ هذا المبلغ نظراً لعدم وجود الخبرة الكافية.

بونص إيداع

نظراً لكون هذهِ المُكافأة تكون إضافية، فيجب على المُستثمر أن يكمل عملية الإيداع الأولية في حسابهُ بعد الموافقة على كافة الشروط والأحكام، وبمجرد إتمام تلك العملية بنجاح سوف يتلقى المكافأة من حسابهُ، ومن الممكن أن يستغرق الأمر بضع ساعات أو حتى أيام.

بعد الحصول على بونص الإيداع، يبدأ المستثمر إغلاق وفتح الصفقات بهدف التداول على الحجم المطلوب حتى يتمكن من المطالبة بالبونص وسحبهُ، وبمجرد إتمام الأمر سيتمكن المتداول من تحويل البونص من الوسيط إليه بشكلٍ مباشر وفعل ما يريدهُ بتلك الأموال.

بونص خصومات التداول

من الممكن أن تكون قد سمعت عن ما يسمى حسومات الفوركس، وهي عندما يتم إعادة جزء من السبريد أو حتى العمولة إلى حساب المتداول بعد إتمام إغلاق صفقة ما، وفي بعض الأحيان، تكون عملية الحسم سريعة للغاية، مع أن بعض الوسطاء يرغبون في سدادها بشكلٍ شهري، ويَختلف الخبراء حول هذا النوع من البونص إن كان جيداً أم سيئاً، حيث على الرغم من الجاذبية التي يبدو عليها هذا البونص، إلا أنّهُ غير مفيد بشكلٍ كبير للمتداولين، حيث ينتهي الأمر بهم بتعويض نسبي عن المصروفات المتعلقة بالتداول.

بونص الهدايا المميزة

من الممكن أن ترى بعض الوسطاء يقدّمون الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية وغيرها الكثير كهدية للإيداع، الأمر الذي من شأنهُ أن يكون جذاباً للغاية بالنسبة للمتداولين، مع ذلك لا يوجد أي فائدة منطقية من إرسال تلك الهدايا الغالية للعملاء بشكل مباشر بعد فتح الحساب. لهذا يجب أن تنتبه جيداً إن كانت الشركة التي تتعامل معها موثوقة أم أنها تقدّم عروضاً ترويجية لجذب المتداولين فقط. في حين أن الأمر الأكثر قبولاً هو ما تقوم بهِ بعض الشركات التي تقدم هدية للمتداول بعد الانتهاء من حجم معين من الصفقات.

أفضل شركات تداول تقدم بونص ترحيبي

بعد أن تعرَّفنا على مفهوم البونص وما هي أنواعهُ وأهميتهُ في التداول، لنتعرف الآن على شركات تداول تعطي بونص ترحيبي:

شركة ايفيست Evest

شركة ايفيست Evest تُعتبر واحدة من أفضل شركات التداول على الإنترنت على الإطلاق وتتميز افضل شركة تعطي بونوص ترحيبي مرتفع في 2024 للمُستثمرين الذين يفتحون حسابات جديدة في منصتها، ويصل البونوص في ايفيست الى 50%.

شركة ماركتس Markets

تعتبر شركة Markets احدى افضل وسطاء التداول المرخصة FCA والعديد من التراخيص الاخرى، ووسيط يعطي بونوص ترحيبي سخي عند الايداع الاولي وايضا دعم ممتاز ومكثّف للمتداولين الجدد.

شركة اكسنس Exness

تُعتبر شركة اكسنس Exness من الشركات التي توفر بونصاً ترحيبياً من وقت إلى آخر، كما أنّ هُناك أنواع مختلفة من البونص التي توفرها الشركة، إلا أن كل ذلك يرتبط بشكلٍ مباشر بالشروطة والأحكام الخاصة بالشركة. إلى جانب ذلك، يجب أن تعلم أن الشركة لا توفر البونص في كل أوقات السنة، لهذا، من الأفضل بشكلٍ دائم أن تتحقق من ذلك عن طريق فريق عمل الشركة لتعلم متى سيكون بونص شركة Exness متاحاً ويمكنك ايضاً التواصل معنا.

شركة أفاتريد AvaTrade

تُعتبر شركة افاتريد AvaTrade من افضل شركات التداول في المرخصة في الامارات و6 تراخيص اخرى، وتعمل على تقديم بونص ترحيبي للمتداولين الذين فتحوا حسابات جديدة في المنصة، وبمجرد تسجيلهم على المنصة سوف يحصلون من شركة افاتريد بونص يتراوح بين 100$ و10000$، إلى جانب أنواع أخرى من البونص للمستثمرين الذين يقومون بدعوة أصدقائهم للتسجيل في المنصة.

شركة اكس تي بي XTB

تُعتبر شركة اكس تي بي XTB واحدة من وسطاء التداول الرائدين عالمياً مع وجود قاعدة عملاء كبيرة جداً تصل إلى 230,000 من كافة أنحاء العالم، الأمر الذي يجعلها من الشركات الموثوقة وتُعتبر أفضل من يقدّم بونص ترحيبي للمستثمرين الجدد.

شركة إكس إم XM

تعّد شركة XM احدى شركات التداول الموثوقة والتي ترحّب دائما بمتداولين جدد، وتوفر لهم العديد من العروض المغرية لبدء التداول على منصاتها بما في ذلك بونوص من دون ايداع وتعتبرمن افضل شركات فوركس تعطي بونص.

كيفية الاستفادة من البونصات في التداول

هناك العديد من الأشخاص الذين يتساءلون عن كيفية الاستفادة من البونصات الترحيبية في التداول، في الحقيقة، هناك العديد من الأمور التي يُمكنك أن تفعلها عند الحصول على البونص، أهمها هي تجربة التداول بأموال حقيقية وحساب حقيقي وتجربة تسريع تنفيذ كافة أوامر التداول وإعادة التسعير وغيرها الكثير. بالإضافة إلى الحصول على تجربة كاملة في اختبار استراتيجيات التداول الخاصة بك بشكلٍ متكامل وحقيقي. 

كما أن بونص التداول يساعدك على زيادة رأس المال الاستثماري، إذ إن بونص التداول مهما كان نوعهُ سوف يساعدك على التداول من خلال استخدام أموال أكثر، وفي حال النجاح في التداول فسوف ينعكس هذا الأمر على المكاسب النهائية الخاصة بك.

مخاطر وفوائد استخدام بونصات شركات التداول

يوجد العديد من الفوائد التي يُمكنك الحصول عليها عند استخدام بونصات شركات التداول مثل زيادة رأس المال الاستثماري واستخدام رافعة مالية أعلى، حيث كلما زاد مبلغ المال الموجود في حساب التداول الخاص بك، زاد حجم العقد الذي تختارهُ، الأمر الذي يزيد فرصك في كسب مزيد من الأموال، إلى جانب اكتشاف جودة خدمات وسيط الفوركس، والتأكد من موثوقية البونص حيث إن بعض الشركات تسترد البونص إذا قمت بسحب الأموال المودعة.

أمّا فيما يخص مخاطر استخدام بونصات شركات التداول فقد استغلت الكثير من الشركات الأمر واحتالت على المستثمرين وجذبتهم بوعود كاذبة حول البونص لإتمام ممارساتهم غير القانونية حتى يقوم المُستثمر بإيداع الأموال، إلى أن وصل الأمر في وقت ما لهيئات الترخيص المعروفة والقوية بمنع تقديم أي بونص وتشديد لوائح وقوانين الترخيص.

نصائح للمبتدئين: كيفية اختيار واستخدام البونص بحذر

حتى تتمكن من اختيار أفضل بونص يجب أن تبحث جيداً وتجمع المعلومات وتقارن بشكلٍ منطقي، حيث إنّ واحداً من أهم الأخطاء الشائعة التي يرتكبها بعض المتداولين هو أنهم يبنون اختيارهم للوسيط على حجم البونص فقط. الأمر الذي يؤدي إلى أن يجدوا نفسهم مع وسيط لهُ عمولات عالية على كل صفقة. كما أن البعض منهم يتجاهل قراءة أحكام وشروط البونص، حيث إن بعض الوسطاء يتطلب حصراً الالتزام بكافة الشروط من أجل الحصول على البونص، لذا في حال لم تكن قد أكملت المطلوب لن تحصل على البونص. حتى تختار وتستخدم البونص بحذر إليك أهم النصائح:

كيف احصل على بونص بدون إيداع قابل للسحب

من الممكن اختصار آلية الحصول على بونص بدون إيداع قابل للسحب بالنقاط التالية:

  • في البداية عليك اختيار وسيط تداول مرخّص وموثوق يقدم عروض بونص ترحيبي.
  • الاهتمام باختيار وسيط ذو سمعة طيبة وعدم التعامل مع أي وسيط مجهول ولا يمتلك تقييمات في المواقع الخاصة بالموضوع.
  • التأكد تماماً من أن شروط وأحكام البونص الترحيبي غير تعجيزية ومن الممكن تحقيقها حتى يصبح ذلك البونص قابلاً للسحب.

نصيحة: قبل البدء عليك التأكد من عدم وجود الشركة على القائمة السوداء اسماء شركات التداول النصابة ، ولتسهيل الامر عليك اليك افضل منصات تعطي بونوص ترحيبي:

Evest logo

ايفسيت Evest

5/5

التراخيص

VFSC - ڤينواتو

اقل مبلغ للايداغ

250$

AvaTrade Logo

افاتريد AvaTrade

5/5

التراخيص

ADGM - أبوظبي

اقل مبلغ للايداغ

100$

Alpari

الباري Alpari

5/5

التراخيص

FSCA

اقل مبلغ للايداغ

20$

دائماً عليك الانتباه من عندك حصولك على بونص تداول من الشروط التي يمليها الوسيط لكي تقوم باستحقاقه.

الأسئلة الشائعة عن شركات تداول تعطي بونص ترحيبي

هل يمكنني سحب البونص من دون إيداع ؟

في الحقيقة لا، صحيح الكثير من الشركات تتحدث بذلك لكن لا يمكن سحب البونص إلا بشروط تداول مبلغ معين.

هل يمكن تداول البونص الترحيبي كـ الأموال الحقيقية التي اودعتها ؟

بكل تأكيد نعم، البونص يضاف إلى حسابك الحقيق مع المبلغ الذي أودعتهُ ويمكنك التداول بها وكسب المال.

ما هي أفضل شركات تقدم بونص ترحيبي للعملاء ؟

يوجد الكثير من الشركات التي تقدم البونص الترحيبي لكن، تضع عمولات عالية في التداول. الأفضل اختيار الشركة من تقييم فوركس صح.

هل توجد شركات تداول تقدم هدايا عينية ؟

نعم، بعض الشركات تقدم هواتف محمولة والبعض منها يقيم مسابقات ويقدم سيارات للمشتركين.

Contact Form Demo

السابق
كيفية شراء أسهم NIO
التالي
كيفية الاستثمار في سهم ينساب | دليلك المالي مفتاح النجاح

تعليقان

أضف تعليقا

  1. مهدي قال:

    اغلبية هاته الشركات لا تعطي بونص بدون ايداع

    1. عماد المصري قال:

      تعطي شركات التداول بونوص ترحيبي في اغلب الاحيان, اضافة بعض الشركات تعطي “بونوص بدون ايداع” في بعض العروض مثل XM.
      يرجى ايضاً ملاحظة شروط البونوص خصوصاً اذا كان من دون ايداع.

اترك تعليقاً