أفضل 6 شركات تداول مرخصة في بريطانيا FCA

أفضل شركات تداول مرخصة في بريطانيا FCA Licence

اخر تعديل : فبراير 24th, 2024 at 09:51 ص

حتى تحصل على ربح جيد من العملات لابد أن تتعرف على أفضل 6 شركات تداول مرخصة في بريطانيا FCA Licence حتى لا تتعرض إلى النصب والوقوع في إحدى الشركات الغير مرخصة.

 تهدف تلك الشركات التي تم ترخيصها إلى ضمان ربح العميل وضمان خصوصيته أيضًا، فضلًا عن مجموعة كبيرة من المزايا والخدمات التي تقدمها تلك الشركات مع المشتركين فيها.

AvaTrade Logo

افاتريد AvaTrade

5/5

التراخيص

ADGM - أبوظبي

اقل مبلغ للايداغ

100$

Evest logo

ايفسيت Evest

5/5

التراخيص

VFSC - ڤينواتو

اقل مبلغ للايداغ

250$

Exness Logo

اكسنس Exness

5/5

التراخيص

FCA - بريطانيا, CySEC - قبرص

اقل مبلغ للايداغ

10$

التداول في بريطانيا

قبل التعرف على أفضل 6 شركات تداول مرخصة في بريطانيا FCA Licence لابد أن نتعرف عن نبذة قصيرة عن التداول التي يتم في بريطانيا، حيث أن التداول بشكل عام أصبح من أهم الأنشطة التجارية التي تعتبر من وسائل الربح في العقود الاخيرة.

ومن الجدير بالذكر أن دولة بريطانيا تعتبر من إحدى وأشهر الدول الرائدة في مجال التداول الخاص بالأموال والعملات بشكل عام، فضلًا عن أنها تمتلك أكبر وأشهر البورصات العالمية، والدليل على ذلك أن السوق المالي يصل إلى أعلى قمم الذروة والازدهار فيه عندما يتم تقاطع ساعات العمل في بورصات لندن مع نظيرتها الأمريكية.

وبالتالي نجد أن بريطانيا تمتلك أيضًا افضل شركات تداول العملات في العالم وتلك الشركات أيضًا نجدها في الصدارة لشركات العالم أجمع نتيجة الخدمات والمميزات التي تقدم للعملاء فضلًا عن التنظيم القانوني التي تتميز به ومستوى الخدمات والدعم والحرص على التراخيص والخصوصية.

ما هي هيئة الرقابة المالية البريطانية FCA ؟

تسعى بريطانيا إلى توفير كافة سبل الراحة والأمان لكافة العملاء ووضع ضوابط وقوانين صارمة من خلال إنشاء هيئة الرقابة المالية، ويذكر موقع فوركس صح بعض المعلومات عنها وهي:

  • تم تأسيس هيئة الرقابة المالية في بريطانيا في عام 2013 استنادًا إلى نص قانون الأسواق والخدمات المالية.
  • تقوم تلك الهيئة بإعطاء التراخيص للشركات التي تعمل في مجال التداول أيضًا عندما يتم التحقق من أشياء معينة وشروط محددة.
  • تقوم الهيئة بتلقي تقارير شهرية عن المعاملات والتداولات التي تمت من خلال تلك الشركات.
  • من أهم خدمات الهيئة أنها تقوم بفحص رأس مال الشركات، وتفرض عليهم الحفاظ عليه واستعماله في أعمال التداول فقط.
  • تمتلك هيئة الرقابة المالية الحق القانوني في التفتيش المفاجئ لتلك الشركات.
  • تختص هذه الهيئة في الموافقة على تعيينات الموظفين التي يتم تعينها في شركات التداول المرخصة من قبل الهيئة.
  • تعمل الهيئة على تأمين حسابات العملاء والحفاظ على الأموال الخاصة بهم من خلال إيداعها في بنوك مأمنة وموثوق بها.
  • تمتلك هيئة الرقابة الحق في معاقبة أي شركة خاصة بالتداول قامت بمخالفة معايير وقواعد التداول التي تضعها الرقابة.

عوامل تميز منصات وشركات التداول المرخصة في بريطانيا

هناك مجموعة من العوامل لابد أن تتوفر في أفضل 5 شركات تداول مرخصة في بريطانيا FCA Licence هذه العوامل تكفل لتلك الشركات التميز والتفوق عالميًا، ومنها نذكر:

  • لابد أن تكون تلك المنصات متوافقة وتناسب العمل على الأجهزة الرقمية وأنظمة التشغيل المختلفة.
  • تمتلك المنصات واجهة بسيطة وسهلة يتم استخدامها بكل سهولة ويسر بدون أي تعقيدات.
  • لابد أن تقوم المنصات بتنفيذ الأوامر بكل سرعة وبشكل فوري.
  • تتيح المنصات إمكانية التداول عبر الرسوم البيانية.
  • توفير مختلف أدوات التحليل الفعالة التي تعمل على توجيه ومتابعة المتداولين.
  • تتيح المنصات خاصية التداول بنقرة واحدة.
  • تتيح مجموعة من النوافذ المخصصة التي تعمل على مراقبة حركة السوق.
  • تدعم المنصة توفير العديد من مختلف لغات العالم.

أفضل شركات التداول في بريطانيا

هناك مجموعة مختلفة ومتعددة من شركات التداول التي توجد في لندن بشكل عام، يجب التعرف منهم على أفضل 6 شركات تداول مرخصة في بريطانيا FCA Licence ونذكرهم هم:

AvaTrade Logo

افاتريد AvaTrade

5/5

التراخيص

ADGM - أبوظبي

اقل مبلغ للايداغ

100$

Evest logo

ايفسيت Evest

5/5

التراخيص

VFSC - ڤينواتو

اقل مبلغ للايداغ

250$

Exness Logo

اكسنس Exness

5/5

التراخيص

FCA - بريطانيا, CySEC - قبرص

اقل مبلغ للايداغ

10$

شركة AvaTrade

تعمل هذه الشركة لمدة 10 أعوام من الخبرة، وتم تمثيلها قانونيًا من قبل بريطانيا وقبرص ومرخصة في كلا الدولتين معًا، تتميز هذه الشركة بتقديم الدعم لمختلف المنصات الرقمية المتطورة مع افضل شركات التداول عبر الانترنت بما في ذلك منصة التداول MT4  وهي المنصة الأشهر عالميًا. وتعتبر شركة افاتريد من افضل شركات التداول في لندن والتي تمتك 6 تراخيص اخرى الى جانب البريطاني.

شركة Markets

حاز الوسيط Markets على الترخيص من قبل لجنة السلوك المالي FCA و 4 هيئات رقابية اخرى، لتقود بدعم التداول الى الملايين حول العالم من عشرات الدول اللغات المختلفة، كما وتنشط في غالبية الدول العربية.

شركة Exness

من افضل شركات التداول 2020 وتم ترخيصها من قبل لجنة السلوك المالي FCA ولجنة الأوراق المالية والبورصات CySEC، من أهم مميزاتها أنه تتيح لكافة عملائها فرصة التداول باستخدام أصول مالية مختلفة وتمتلك أيضًا رافعة مالية عالية ومرنة.

 شركة eToro

تم تأسيس هذه الشركة في عام 2007 وهي أيضًا ممثلة قانونًا في دول مختلفة منها دولة بريطانيا، الولايات المتحدة، قبرص، ونيوزيلندا، تمتاز تلك الشركة بأنها مرخصة من قبل الهيئة الرقابية المالية البريطانية والأسترالية والقبرصية.

 تقوم هذه الشركة بتقديم مختلف الخدمات والخصائص المميزة التي تعمل على دعم العملاء والمتداولين مثل خاصية النسخ “Copy Trader” بالإضافة إلى ذلك تتميز بتنوع الحسابات التي تتيحها الشركة، فضلاً عن ذلك تعتبر من أهم الشركات الرائدة في مجال تطوير تكنولوجيا التداول الاجتماعي.

شركة XTB

تأسست هذه الشركة في بولندا منذ حوالي عشرين عامًا وتطورت خلالها وتوسع النشاط الخاص بها حتى انتشرت في أغلب دول العالم، وبالتالي تم ترخيصها من قبل بريطانيا FCA، تم استفادة حوالي 200 ألف عميل حول العالم من خدمات تلك الشركة منذ تأسيسها وتمتاز بإتاحة حسابات التداول الإسلامي.

شركة Plus 500

تعتبر تلك الشركة من أفضل شركات التداول، وهذا لعدة أسباب مختلفة بين شركات التداول الآمنة في مقدمتها، وتم ترخيص هذه الشركة من قبل مجموعة من الهيئات منها FCA وCySEC وASIC وغيرهم من السلطات المالية.

فضلًا عن ذلك فتعتبر هذه الشركة من أهم شركات التداول المدرجة في البورصة هذا الأمر يستدعي أن يتم الكشف عن بياناتها المالية، توفر الشركة دعمًا كامل لعملائها من خلال مجموعة من الخدمات المميزة والخيارات والحسابات مختلفة الأنواع.

عليك دائماً الاحتراس من شركات التداول النصابة والتداول فقط مع احدى شركات التداول المرخصة والموثوقة ويمكنكم التواصل معنا عن طريق الوتساب او ترك رسالة وسنقوم بالرد عليكم خلال 24 ساعة.

Contact Form Demo

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
أفضل منصات تداول العملات الرقمية لعام 2024
التالي
ما هي أفضل شركات التداول عبر الإنترنت 2024 ؟

اترك تعليقاً