أفضل منصات التداول المرخصة في الامارات 2024

افضل منصات التداول في الامارات

اخر تعديل : فبراير 24th, 2024 at 10:25 ص

أفضل منصات التداول المرخصة في الامارات

هل ترغب في دخول عالم التداول بأنواعه ؟ هل ترغب في تداول الذهب والعملات الرقمية والفوركس بأمان ؟ هل أنت بحاجة الى تداول الأسهم وعقد الصفقات لتجني أرباح طائلة، إذا يجب عليك التعاقد مع واحدة من أفضل منصات التداول المرخصة في الامارات 2024 .

وجدير بالذكر بأننا نخص الامارات هنا لأنها شهدت تقدّم عالي المستوى في مجال التداول لا يقارن مع دول أخرى ستتساءل لماذا ؟ والسبب اهتمام دولة الإمارات بالاستثمار وإعطاءه الدعم الكافي عن طريق تخصيص هيئات ترخيص التداول المالي حتى تضمن عمليات تداول آمنة للمستثمرين .

وبعضاً من أهم هذه الهيئات:

  • DFSA وهي اختصار لهيئة دبي المختصة بالخدمات المالية.
  • ADGM وهي اختصار لمركز أبو ظبي المالي العالمي.
  • SCA وهي اختصار لهيئة الأوراق المالية، وخدمات السلع الإماراتية.

بعد أن تعرفنا على أفضل هذه الهيئات، سوف نُلقي نظرة سريعة حول أفضل شركات التداول المرخصة في الامارات التي تعمل في مجال الوساطة المالية :

Evest logo

ايفسيت Evest

5/5

التراخيص

VFSC - ڤينواتو

اقل مبلغ للايداغ

250$

Exness Logo

اكسنس Exness

5/5

التراخيص

FCA - بريطانيا, CySEC - قبرص

اقل مبلغ للايداغ

10$

AvaTrade Logo

افاتريد AvaTrade

5/5

التراخيص

ADGM - أبوظبي

اقل مبلغ للايداغ

100$

وهي أفضل شركات التداول وقد حصلت على التراخيص من VFSC ڤينواتو وتراخيص اخرى والحد الادنى للايداع فيها 250$، مما يمنحك فرصة الوصول الى الأسواق العالمية مثل الاسهم والعملات وغيرها مع مدير حساب مرافق إضافة إلى كونها تقدم لك حساب تجريبي.

من افضل شركات التداول في الامارات التي حازت على أفضل التراخيص العالمية وعددها 7 تراخيص  من بينها  ADGM أبو ظبي ويبلغ الحد الادنى للايداع في افاتريد 100$ وهناك امكانية تعطي لك حساب تجريبي وحساب تداول اسلامي.

التي حصلت على أفضل التراخيص من DIFC دبي، CYSEC قبرص، FCA بريطانيا وهي تراخيص قوية ويبلغ أقل مبلغ الإيداع 100$، تتيح لك حساب تجريبي أيضاً وتعتبر من افضل منصات التداول في الامارات.

تعتبر ايضا أفضل منصات التداول الاجتماعي والتي حصلت على أفضل التراخيص من ASIC أستراليا، CYSEC قبرص، FCA بريطانيا ويبلغ الحد الادنى للإيداع 50$، تتيح لك الحصول على حساب تجريبي.

وقد حازت اكسنس كوسيط على تراخيص من CYSEC قبرص و FCA بريطانيا، وأقل مبلغ الإيداع فيها هو 10$ وتستطيع الحصول على حساب تجريبي وتتداول على احد افضل برامج التداول في الامارات.

وسيط تداول موثوق ومرخص من 5 هيئات رقابية مختلفة مثل FCA البريطاني وAsic الاسترالي وغيرها، تمنحك الوصول عن طريق موقع التداول الى الاسواق العالمية وبايداع بسيط حوالي 50$.

تعتبر شركة اكس ام من شركات التداول الموثوقة في الامارات وعالمياً وهي معتمدة من العديد من الهيئات العالمية مثل ASIC الاسترالية، كما وتمنحك امكانية التداول على الفوركس والاسهم بنظام عقود الفروقات.

تعتبر شركة MultiBank من شركات التداول الرائدة ، فقد حصلت على تراخيص من اكثر من 12 هيئة تنظيمية وموثوقية عالية اضافة الى تقديم العديد من المنصات وهذا ما يجعل مولتي بانك تدخل قائمة افضل شركات التداول في الامارات.

ما هي أفضل 7 شركات تداول في الامارات ؟

إذا كنت مهتم بمعرفة المزيد حول أفضل شركات التداول في الامارات فالسطور المقبلة هي ملاذك، ويجب أن تتوافر بعض الشروط في الشركة ومنها أن تكون شركة مضمونة 100% ومرخصة وتعطي حساب تداول تجريبي وهذا دليل على مصداقية الشركة، لذلك سوف نطلعكم على النخبة من شركات الوساطة المالية المضمونة والتي ننصح بالتداول من خلالها :

شركة ايفيست evest

شركة ايفيست أيضاً حازت على تراخيص  قوية من هيئات رقابة مالية دولية، والجدير بالذكر أن منصة إيفيست لديها تنوع كبير في إمكانية التداول على مختلف الأصول المالية وحاصلة على تقييم افضل شركة فوركس في الامارات. وتسعى الشركة أيضاً لكي تحصل على التراخيص المحلية أيضاً لكي توسع نشاطاتها، وتقدم عديد المميزات والتي نذكر منها:

ذكرنا سابقاً بأن أقل حد للإيداع في شركة ايفيست هو 250$، وتوفر هذه الشركة حساب تداول إسلامي دون أي رافعة مالية، ولديها عدد مميز من الحسابات : حساب فضي، حساب ذهبي، حساب بلاتيني، حساب ماسي، وستؤمن لك منصات التداول مثل MT5 – WebTrader – تطبيق ايفيست.

الكثيرون من المتداولين يفضلون منصة التداول ايفيست للادوات الكثيرة المتاحة بها وايضا لاحتوائها على اسهم محلية وعالمية وتعتبر من افضل شركات التداول في الامارات.

شركة AVATrade

تعتبر شركة افاتريد واحدة من اشهر وافضل شركات التداول المرخصة في أبو ظبي، وتعتبر واحدة من اقدم الشركات حصولاً على ترخيص من هيئة ابو ظبي للرقابة المالية، هذا أن لم تكن الأقدم .

تمتلك افاتريد عدة أفرع مع شريحة كبيرة من العملاء يقاربوا الـ 200 ألف مستثمر عالمياً ويشهدون لها بالموثوقية والأمانة هذا ويصل حجم الاستثمارات بالشركة الى 60 مليار دولار تقريبا، والرقم دائما في تزايد بسبب ما تقدمه الشركة من مميزات وتسهيلات للعميل نذكر منها:

  • الشركة حساباتها في البنوك والمصارف المحلية.
  • لا تفرض الشركة رسوم عالية على عمليات التداول.
  • خدمة العملاء تعمل على مدار 24 ساعة.
  • نظام AvaOption الذي يعطي العميل ضمان لحماية أمواله.
  • تفرض رافعة مالية للمستثمرين بنسبة 1:30 .
  • إذا كنت مستثمر مبتدئ ستحظى ببرنامج تعليمي يصل بك لتكون مستثمر ذو خبرة .

شركة XTB اكس تي بي

لاقت شركة اكس تي بي ثقة العديد من العملاء، وهي من الشركات الحائزة على ترخيص محلي ولديها الكثير من المزايا التي تجعلها أكثر الشركات أولوية بسبب انها من شركات التداول المرخصة في الامارات والتي تمتلك أكثر من ترخيص من قبل العديد من الهيئات الرقابية ومنها CYSEC وFCA وIFSC، ناهيك عن ذلك فإن حسابات المايكرو تتيح لك فرصة التداول وتفرض قيمة عمولة قليلة 0.1 نقطة.

شركة اكسنس

تعتبر شركة اكسنس من اكبر شركات الوساطة المالية المرخصة والمعتمدة, فهي مرخصة من العديد من الهيئات الرقابية المعتمدة مثل FCA (البريطاني). تتميز شركة ومنصات اكسنس بالسرعة في عمليات التداول والسحب والايداع الفوريين.

كما انها تمتلك انواع حسابات مختلفة ملائمة لجميع انواع التداول مع ميزة تحويل جميع الحسابات الى حسابات تداول اسلامية.

شركة Markets

يعتبر ماركتس من شركات التداول المضمونة والمرخصة والموثوقة عالمياً، وتعطيك امكانية الوصول الى الاسواق عن طريق منصات تداول وادوات مالية متطورة، تستطيع ان تبدأ ايضا بحساب تداول تجريبي للتدرب وفحص ملائمتك مع الوسيط.

شركة XM

من افضل شركات التداول التي تقدم عروض ممتازة، مثل البونوص الترحيبي وتخولك من الدخول الى منصة معتمدة متعددة الاصول فيمكنك التداول على العديد من الاسواق العالمية وتنويع محفظتك الاستثمارية.

شركة MultiBank

تقدّم مولتي بانك مزايا كبيرة وعديد ليس فقط التداول في الامارات وإنّما عالمياً، تجذب شركة التداول العديد من العملاء والمتداولين ومؤخرا ايضاً العديد من المضاربين على عقود فروقات العملات الرقمية وايضا الاسهم عن طريق منصاتها الخاصة.

Evest logo

ايفسيت Evest

5/5

التراخيص

VFSC - ڤينواتو

اقل مبلغ للايداغ

250$

Exness Logo

اكسنس Exness

5/5

التراخيص

FCA - بريطانيا, CySEC - قبرص

اقل مبلغ للايداغ

10$

AvaTrade Logo

افاتريد AvaTrade

5/5

التراخيص

ADGM - أبوظبي

اقل مبلغ للايداغ

100$

ما هي أقوى أنواع التداول في الامارات ؟

إذا ما كنت قد قررت الولوج الى عالم التداول عبر شركات التداول المرخصة في الامارات، لكن تريّث قليلاً عليك أن تكون على معرفة تامة بجميع الإمكانيات المتاحة لك للتداول، نذكر منها:

  • يمكنك تداول كل أنواع العملات الرقمية مثل (ايثريوم، بيتكوين، ريبل وغيرها).
  • إمكانية تداول السلع وتداول المعادن وتداول النفط إضافة للذهب، وصناديق الاستثمار.
  • يتوفر لكل مبتدىء أكثر من فرصة لاستلام محفظة استثمارية والعديد من التسهيلات الاستشارية.

كيف تختار أفضل شركات الوساطة المالية في الامارات ؟

حري بنا التطرّق الآن الى كيف تختار أفضل شركات الوساطة المالية في الامارات ؟ حيث توجد عدة نقاط يتوجب عليك أخذها بعين الاعتبار عند اختيارك لشركة تداول مضمونة :

  • أن تحصل الشركة على تراخيص عالمية ومحلية.
  • أن تؤمن العديد من الحسابات التي تكون معدومة الروافع مالية.
  • أن تؤمن تعليمات للمبتدئين الذي دخلوا مجال التداول مؤخراً.
  • أن يوجد لدى الشركة خدمة عملاء جيدة، عند أي شكوى أو بلاغ يؤمن الدعم الفني إصلاح سريع لأي مشكلة.
  • آراء العملاء حول مصداقية الشركة ونتائج عملها.

لكن بالتأكيد هناك شركات لا توفر أي من البنود السابقة، ويجب عليك عدم التعامل معها كي لا تقع في العديد من المشاكل وتخسر أموالك لكن يبقى التساؤل المطروح كيف ستتعرف على شركات التداول النصابة او شركات التداول الغير مرخصة ؟ وهذا ما ستجد له إجابات ضمن السطور التالية.

كيف أعرف شركات التداول النصابة في الامارات ؟

بالتأكد شركات التداول المرخصة في الامارات معروفة ومشهورة باسمها وسمعتها الطيبة بين العملاء، لذلك سنوضح لكم بعض النقاط التي تستكشف بها الشركات النصابة في الامارات:

  • لا تضع هذه الشركات أي من القواعد أو الأسس التي تحدد أقل مبلغ إيداع، أو كيفية السحب.
  • تجعلك تحلم عبر الأكاذيب والوعود التي تقصها عليك، والأرقام الخيالية التي تعدك بها ووعود الثراء السريع .
  • على الرغم من وجود مدير حسابات في مثل هذه الشركات، إلا أنه لا يملك الكثير من الصلاحيات.
  • قد تتفاجأ بأن الشركة لديها تراخيص، لكن إذا سألت عن أساس هذه التراخيص سيصدمك بأنها من جهات غير موثوقة من الأساس.
  • لا تمتلك الشركة مقر تعمل به، تعمل بالخفاء وهذا مُقلق للغاية.

كيف تتحقق من منصات التداول الموثوقة في الامارات؟

إن كنت ترغب في التأكد من مدى موثوقية شركة التداول التي ستتعامل معها سيكون أمامك خيارين الأول هو فحص تراخيص الشركة من خلال زيارة موقع الشركة وفحص التراخيص والشهادات الحاصلة عليها أو التوجه إلى مقرات العمل الخاصة بالجهات الرقابية والتأكد من سلامة التراخيص من خلال المقارنة أو البحث في قوائم الجهة عن اسم الشركة.

هذا الخيار لربما يحبطك ويجعلك ترغب في التراجع عن نيتك في التداول بأحد الشركات المرخصة في الامارات، ولربما ايضا أن لا تمتلك الخبرة الكافية ولكن الخيار الاخر لن يكون مرهقا كالخيار الأول وهو ببساطة التواصل معنا عبر الواتساب أو الاطلاع على تقييم شركات التداول الذي نوفره لك من خلال منصتنا فوركس صح .

هل تداول الفوركس مسموح في الامارات ؟

جدير بالإشارة الى أن تداول الفوركس مسموح في الامارات بشكل قانوني، وليس هناك أي قيود تحدّ من إمكانية تداول الفوركس عبر شركات التداول المرخصة في الامارات، وبالتأكيد توجد شركات وهيئات مفوّضة بإعطاء تراخيص محلية ودولية لشركات التداول كي تمارس عملها بشكل قانوني.

هل تتيح شركات التداول في الإمارات حسابات تداول إسلامية ؟

نعم أكثرية شركات التداول الموثوقة في الإمارات تتيح إمكانية فتح عديد أنواع حسابات التداول والتي من بينها حساب التداول الإسلامي الذي تتم كل المعاملات خلاله وفق ضوابط الشريعة الإسلامية.

وحساب التداول الاسلامي يكون خالي من العمولات الربوية مثل عمولة التبييت SWAP ويمكن استعراض أفضل شركات التداول الاسلامية أيضاً من خلال موقع فوركس صح .

هل تتوفر حسابات تجريبية للمبتدئين في شركات التداول المرخصة بالإمارات ؟

بكل تأكيد توفر شركات التداول نوعين هم الأبرز من ضمن أنواع حسابات التداول ومن بينها حساب التداول التجريبي وحساب التداول الحقيقي، ويعد النوع الأول خيار مثالي للمتداولين المبتدئين للتعلم بشكل عملي قبل فتح حساب حقيقي .

وتسمح معظم شركات التداول المرخصة بالإمارات بإمكانية فتح حساب تجريبي يُحاكي تجربة التداول الحقيقي ولكن بدون الحاجة لإيداع أموال، او تكبد خسارات مالية لا داعي لها .

كيف تستثمر في سوق الأسهم في الامارات ؟

شركات التداول المرخصة في الامارات تتيح للمستثمرين فرص كثيرة للاستثمار عبر التعامل مع إحدى شركات تداول الاسهم في الامارات والحاصلة على ترخيص دولي ومحلي أو دولي فقط من خلال فتح حساب مع إحدى هذه الشركات وجني أرباح هائلة.

كيف افتح حساب في سوق دبي المالي ؟

بطبيعة الحال فتح حساب بنكي في سوق دبي المالي سهل جداً عبر الوصول إلى وسيط مضمون يساعدك في التأكيد على حسابك البنكي مع الخضوع لإدارة تتيح لكل عميل فرصة تداول أسهم سوق دبي المالي مثل شراء اسهم سالك.

وجدير بالذكر إن تقلبات الأسعار تؤثر كثيراً على التداول لذلك من الضروري تنويع حسابات التداول كي تضمن التغيرات الكثيرة في سوق الأسعار.

ما هي افضل شركة تداول في الامارات ؟

أفضل شركة تداول في الامارات هي شركة أفاتريد المرخصة بترخيص محلى من ابو ظبي, تحتوي المنصة على افضل الاسهم الاماراتية للاستثمار وتداول الفوركس وغيرها, بالاضافة الى توفر حساب اسلامي للمتداولين ودعم باللغة العربية.

افضل منصات التداول المعتمدة في الامارات

إن منصات التداول بشكل عام عالمية ومن الممكن ان يكون برنامج ويب او تطبيق تداول متقدًم, اليك القائمة بأفضل منصات التداول المعتمدة:

  • منصة ميتاتدر 4، اشهر وأفضل منصات التداول  الموثوقة في الامارات وعالمياً.
  • منصة ميتاتردر 5.
  • برنامج تداول الخيارات Avaoptions الخاصة بشركة افاتريد.
  • منصة Markets Trader التابع للوسيط Markets.
  • تطبيق Evest الخاص, أفضل تطبيق للتداول عبر الهاتف المحمول في الامارات.
  • برنامج Web Trader وهي عبارة عن موقع تداول مباشر من دون تحميل اي برنامج.
  • منصة Xstation، برنامج تداول عن طريق موقع web-based تابعة للوسيط XTB.
  • منصة MultiTrader 5، افضل منصة خاصة للوسيط multibank.
  • تطبيق AvaGo وهو تطبيق تداول للهواتف المحمولة تابع لشركة افاتريد.

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا شركات التداول المرخصة في الامارات نرجو أن نكون استوفينا كل التفاصيل المهمة يمكنم التواصل معنا لأي استفسار.

هل التداول مع شركات مرخصة في الإمارات حقيقة أم نصب ؟

يتساءل البعض هل التداول مع شركات مرخصة في الامارات حقيقة أم نصب ؟ بالتأكيد إن الأمر سيكون حقيقة دون نصب إذا وجدت الشركة العالمية المرخصة من قبل هيئات رقابة دولية، وتضمن حقوق المستثمر وفق تشريعات وتتيح للمستثمرين الاستفادة من تقلبات الأسعار والأسهم.

هل أحتاج إلى حساب بنكي للتداول في الامارات ؟

مما لا شك فيه إنك سوف تحتاج إلى حساب بنكي للتداول في الامارات، وهذا يضمن لك حقك عند التعامل المالي عبر التعامل مع شركات التداول المرخصة في الامارات وتسهيلات تجري للعميل تكسب له حقه في الحصول على العوائد والأرباح ويتم تحويلها إلى الحساب البنكي للشخص تبعاً لطلبه وفق اتفاق يُبرم مع شركة التداول التي يعمل معها.

سجل بياناتك مع فوركس صح الان، واحصل على استشارات اقتصادية وابدأ في جني الثمار

Contact Form Demo

حاصل على ماجستير في الاقتصاد والاعمال من جامعة Yale الامريكية, محترف في التداول والاستثمار.

السابق
كيفية شراء وتداول اسهم بنك باركليز 2024 والاستثمار به ؟
التالي
تحذير من التعامل مع شركة xprestrade اكسبرس تريد

اترك تعليقاً