تحذير من التعامل مع شركة xprestrade اكسبرس تريد

تحذير من التعامل مع شركة xprestrade اكسبرس تريد

اخر تعديل : يوليو 10th, 2023 at 11:41 م

وصل موقع فوركس صح في الآونة الأخيرة العديد من الشكاوي عن شركة تداول بأسم اكسبرس تريد xprestade او XPT, مما جعل طاقمنا يقوم بفحص وتقصي الحقائق مع شهادات وتجارب من المتداولين الذين وقعو عرضة للاحتيال المالي.

معلومات عن شركة Xprestrade اكسبرس تريد

شركة Xprestrade اكسبرس تريد هي شركة ومنصة تداول تعني في تقديم خدمات المنتجات المالية للتداول, حاولنا تقصي الحقائق حول الشركة ووجدنا الكثير من الأمور المبهمة والمتغيرة الذي يطرح الشكوك الكبيرة لكونها شركة تداول وهمية.

لكن في الظاهر فإن شركة Xprestrade هي شركة تداول يقع مقرها الرئيسي في مارشال ايلاند لصالح شركة مسجلة تحت اسم Signix LTD, وتستعمل منصات وتكنولوجيا شائعة للتداول مثل ميتاتريدر.

ما هو ترخيص شركة Xprestrade اكسبرس تريد؟

حاولنا في موقع فوركس صح معرفة الجهات المرخصة لشركة Xprestrade. لكن وصلنا الى ان الشركة لا يوجد عندها ايّ ترخيص صريح أبداً وهذا اشارة جمراء لكل متداول قبل اتخاذ قرار بالتداول مع شركة غير مرخصة ولا ننصح بذلك ابداً.

هل شركة Xprestrade نصابة؟

تعتبر شركة Xprestrade نصابة وبالادلّة, ليس فقط ان الشركة لا تحمل تراخيص, بالرغم من وجود في بعض الاماكن اقوال بانها تحمل ترخيص FSA سيشل, بل إنّ موقعهم الالكتروني يتبدل بالكثير من الامور وحتى في وقت كتابة التقرير تم حظره واخفاءه في مناطق معيّنة.

كما وسنتابع بالفقرة القادمة عن شهادة متداولة قامت بايداع اموالها مع شركة التداول النصابة اكسبرس تريد وقامو بالاحتيال عليها حتى عن طريق تعدين العملات الرقمية.

تجربتي مع Xprestrade اكسبرس تريد

نعرض لكم حصرياً ونشر لأول مرة في موقع فوركس صح عن احتيال قامت به شركة Xprestrade  على الاعلامية القطرية هدى محمد المعروفة في الوسط الاعلامي الرياضي.

وهذا تلخيص ما حدث من حوارنا معها:

“المبلغ الذي اودعته تقريبا ٢٠٠ الف دولار الاموال الموجودة مليون وثلاثمئة دولار اتداول من خمس شهور مبلغ محرر حاليا تقريبا ٦٠٠ الف دولار ولكن ما اقدر اسحب منه ريال”.

واضافت, “على العلم ان الشركة كنت حاطة فيها مبلغ اولية١٠٠ الف دولار واقنعوني اني اسحب سلفة وبيكتبوا معاي عقد بحفظ رأس المال من البافين في حال الخسارة والعقد موجود ولكن قالوا لي حاليا ما نقدر نسوي شي ولا تقدري تسحبي الاموال”.

قاموا ايضا باقناعها بالاستثمار في تعدين العملات الرقمية وطبعاً ايضاً قامو بسرقة الاموال التي كان من المفروض انها فامت باستثمارها.

وقد حرصت الاعلامية على ان تنشر ان شركة Xprestrade نصب وأن يبتعد الناس عنها. ومحاولة استرداد الاموال من شركة التداول.

نتمنى ان لا يتكرر هذا السيناريو كثيرا وعدم التداول مع شركات التداول النصابة والتحقق من مصداقية وتراخيص كل شركة قبل التعامل معها.

أفضل بديل لشركة Xprestrade

يمكنك عن طريق قائمة شركات التداول الموثوقة والمرخصة في موقع فوركس صح, لا تقترب من الشركات الغير مرخصة او الوهمية مثل شركة XLNTRADE او شركة جيفو وعدم تصديق الاعلانات الوهمية للتداول والاطلاع على تقييم شركات التداول واليك قائمة بافضل شركات التداول:

Evest logo

ايفسيت Evest

5/5

التراخيص

VFSC - ڤينواتو

اقل مبلغ للايداغ

250$

Exness Logo

اكسنس Exness

5/5

التراخيص

FCA - بريطانيا, CySEC - قبرص

اقل مبلغ للايداغ

10$

AvaTrade Logo

افاتريد AvaTrade

5/5

التراخيص

ADGM - أبوظبي

اقل مبلغ للايداغ

100$

ألاسئلة الشائعة حول شركة Xprestrade كسبرس تريد

هل شركة Xprestrade نصابة ؟

نعم, شركة Xprestrade تهدف الى الاحتيال على المتداولين والسطو على اموالهم .

ما هي تراخيص شركة Xprestrade ؟

بحسب تصريحات معينة فانه ترخيص سيشل FSA, لكن ايضاً على الاغلب هذا الترخيص غير فعال اليوم .

 

 

 

Contact Form Demo

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
أفضل منصات التداول المرخصة في الامارات 2024
التالي
شراء أسهم علي بابا على منصة تداول مرخصة 2024

اترك تعليقاً