تحذير قبل بدء الاستثمار في سالك من اعلانات تداول وهمية

تحذير قبل بدء الاستثمار في سالك من اعلانات وهمية

اخر تعديل : يوليو 17th, 2023 at 01:20 م

وصل موقع فوركس صح العديد من الشكاوي والتساؤلات حيال الاستثمار في سالك, فالبعض يرى اعلانات تداول كثيرة في الفترة الاخيرة تستغل اسماء افضل الاسهم الاماراتية ومحاولة اقناع الناس بالاستثمار في سالك او في اسهم الانصاري وغيرها من الاسهم الاماراتية عن طريقهم.

سنقوم بمساعدتك بكيفية تجنب شركات التداول الوهمية وكيفية معرفة اذا كان اعلان تداول حقيقي او لشركة نصابة. وقد قامت دبي الرقمية بالاعلان عن الهجمة الاحتيالية عن طريق موقعهم وصفحتهم في التويتر.

تحذير قبل الاستثمار في سالك

بما ان الاستثمار في سالك يمكن اعتباره من الاستثمارات الاكثر جاذبية في الامارات او حتى في الخليج, فقد قام بعض المحتالين بمحاولة خداع المتداولين على انهم لهم الحق في بيع اسهم سالك لهم وانهم تابعون لاحدى منصات التداول الموثوقة في الامارات.

كيف اعرف ان الاعلان حقيقي او تابع لمنصة وهمية؟

هناك بعض الامور التي يستعملها المحتالون في اعلانات تداول وهمية والتي لا تفعل هذا الشركات المرخصة واليك بعض هذه الامور:

  • الاعلانات الوهمية غالباً ما تكون لمواقع وصفحات مشبوهة.
  • الاعلانات التابعة لمنصات النصابة تعدك بالارباح الكبيرة والمضمونة وهذا من المستحيل ان تقوم منصة مرخصة بعمله.
  • الاعلانات الاحتيالية تستعمل في بعض الاحيان شخصيات معروفة,قم بفحص اذا كان الاعلان موجود في صفحة الشخصية المعروفة او المؤثر واذا لم تجده ننصحك بسؤاله شخصيا.

ولنقل انك قمت بالتسجيل في احدى هذه اعلانات التداول ولم تنتبه الى هذه الامور او استعملو طرق اخرى, وايضا عدا عن ذلك دولاً اخرى مثل البحرين فعليك عندها التأكد من ان الشركة هي احدى شركات التداول المرخصة في البحرين.

كيف اعرف ان شركة التداول مرخصة ؟

بعد قيامك بالتسجيل في اي منصة تداول يمكنك الذهاب الى موقعهم وفحص التراخيص الموجودة والتأكد منها, بشكل عام ستجد التراخيص وارقامها في اسفل الصفحة الرئيسية في الموقع الالكتروني للشركة.

في موقع فوركس صح سهلنا عليك مهمة التعرف على اسماء شركات التداول النصابة بسهولة, فيمكنك فحص الشركات المعلن عنها في القائمة السوداء والتحذيرات, بالاضافة الي الاطلاع على تقييم شركات التداول قبل البدء.

عدا عن ذلك يمكنك دائماً الاستفادة من خدمة المستشار المجاني عن طريق الوتساب والذي تستطيع ارسال موقع شركة التداول التي تريد البدء بها لفحص تراخيصها وموثوقيتها من اجلك.

هل الاستثمار في سالك آمن؟

يمكنك دائما الاستثمار والتداول بأمان اذا ما تعلمت واستعملت منصات تداول مرخصة وموثوقة .

هل كل اعلانات التداول على الانترنت موثوقة ؟

لا, ليس جميع اعلانات التداول موثوقة, وعليك التأكد من شركة التداول المعلنة اذا كانت مرخصة, يمكنك ذلك عن طريق زيارة موقع فوركس صح .

سجل بياناتك مع فوركس صح الان، واحصل على استشارات اقتصادية مجانية وابدأ في جني الثمار

 

Contact Form Demo

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
تحذير من التعامل مع شركة JIFU
التالي
افضل شركات التداول المضمونة في العالم 2024

اترك تعليقاً