تحذير من التعامل مع شركة JIFU

تحذير من التعامل مع شركة JIFU

اخر تعديل : أكتوبر 12th, 2023 at 06:38 م

وصلنا العديد من الاستفسارات وبعض الشكاوي من متداولين بخصوص موقع شركة jifu وماهيته، وهل هي شركة جيفو مرخصة للتداول ام لا؟ , قام فريق عملنا بالبحث عن الشركة وتقصيها لمعرفة حقيقتها، تابع لتعرف.

معلومات حول شركة JIFU

شركة jifu وبحسب موقعهم الالكتروني, هي منصة منوعة فترى فيها عن مجال السفر, بيع المستحضرات , التطوير الشخصي او ما يسمى “جيفو جامعة”, لاحظنا ايضا ان الشركة تعرض التدريب على امازون و تدريب التداول.

فهي شركة متشهبة جدا وبحسب موقعهم الرسمي هي تابعة لشركة JIFU travel LLC المسجلة بالولايات المتحدة.

تراخيص شركة JIFU

قمنا بفحص اذا كانت هذه الشركة تحمل اي نوع من تراخيص التدول, ولكن فوجئنا بان الشركة لا تملك اي ترخيص تداول ولا علاقة لها بالتداول وحتى ان اسمها يعنى بالسفر,

اضافة على ذلك, قمنا بتفحص السجل التجاري ل Jifu Travel LLC ووجدنا ان الشركة لم تجدد التسجيل, اي ان الشركة حتى لا تملك سجل تجاري ساري المفعول بحسب المصادر.

سجل جيفو التجاري (موقع opencorporates.)
سجل جيفو التجاري (موقع opencorporates.)

هل شركة JIFU نصب ؟

نعم، فقد وصلنا شكاوي المنتسبين وأدلّة بأن الشركة تحتال عليهم بالاموال وايضا تعني بالتسويق الهرمي والشبكي وهذه حيلة وطريقة تسويقية لا ننصحك بالانضمام لها لأننا نعتبر شركة جيفو نصب.

ننصحك بالابتعاد عن شركات التداول الغير مرخصة, هذه شركات من الأساس بنيت بطريقة غير قانونية ومن يضمن لك عدم احتبالهم عليك من دون ترخيص وقمنا باضافتها الى قائمة اسماء شركات التداول النصابة.

شركة جيفو في مصر

تنشط شركة جيفو في جمهورية مصر العربية كثيراً، خصوصا على شاشات التواصل الاجتماعي لها من شخصيات مختلفة، الذين جمعوا العديد من المنتسبين واغلب المنتسبين الآن في حال سخط على حالات احتيال الكثيرة التي تسببوا لهم بها.

شركة جيفو العراق

وصلت ايضا شركة جيفو الى العراق من حيث توسعها، وتم انضمام اعداد كبيرة من الناس للشركة، وكما هو الحال فقد وصلنا ادلة واستياء من المشتركين من تعامل والاحتيال الذي حل عليهم وتم تنصنيفيها احدى اخطر شركات التداول النصابة في العراق.

كما وتنشط في دول عديدة اخرى مثل اليمن، الامارات وايضاّ تم اضافتها لقائمة شركات التداول النصابة في السعودية.

تجارب المتداولين في جيفو

كما اسبقنا، فانه قد قمنا بالتحذير من التعامل مع هذه شركة جيفو النصابة وهناك مئات الشكاوي التي وصلتنا عنها وعن حالات النصب الكثيرة وستجد ايضا التواصل الاجتماعي مليء بتجارب المنتسبين والتعليقات السلبية.

شركة جيفو نصابين
شركة جيفو نصابين ( من التواصل الاجتماعي)

شركات بديلة لجيفو للتداول

يمكنك دائما الاطلاع على قائمة منصات التداول الموثوقة وعدم الخوض مع شركات غير معروفة في التسويق الهرمي او شركات حذرنا منها مسبقا مثل شركة اوميجا برو  وما نشرنا مسبقا من تحذير من ساكسس فاكتوري وغيرها.

اليك في القائمة بعض شركات التداول المرخصة والموثوقة والتي قمنا بتقييمها عن طريق خبراء التداول والمتداولين

Evest logo

ايفسيت Evest

5/5

التراخيص

VFSC - ڤينواتو

اقل مبلغ للايداغ

250$

AvaTrade Logo

افاتريد AvaTrade

5/5

التراخيص

ADGM - أبوظبي

اقل مبلغ للايداغ

100$

Alpari

الباري Alpari

5/5

التراخيص

FSCA

اقل مبلغ للايداغ

20$

كيفية اعرف ان شركة تداول مرخصة وموثوقة ؟

بإمكانك اختيار واحدة من شركات التداول الموثوقة التي تتواجد ضمن قائمة الشركات التي توفرها لكم منصة فوركس صحوالتي قمنا بترتيبها بعد تقييم خبراء شامل .

هل شركة JIFU مرخصة وموثوقة ؟

أي شركة تعرض عليك الربح السريع بدون خطة واضحة هي شركة غير موثوقة ولا يمكنك المخاطرة بأموالك معها، وننصحك بالابتعاد عن التسويق الهرمي والتداول مع شركات مرخص فقط .

هل يمكنني استرجاع الاموال مع شركة غير مرخصة ؟

سيكون من الصعب جدا استرجاع اي مبلغ من شركة غير مرخصة لعدم وجود هيئة رقابية .

هل التسويق الشبكي و JIfu احتيال ؟

التسويق الشبكي بحاله هو حيلة تستعملها منظمات وشركات تريد تجميع الاموال بسرعة والهروب بشكل عام فعليك الحذر .

Contact Form Demo

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
تحذير كشف حقيقة شركة المليون الاول 2firsmillion بالدليل
التالي
تحذير قبل بدء الاستثمار في سالك من اعلانات تداول وهمية

اترك تعليقاً