نصب ساكسس فاكتوري .. احذر ان تكون واحد من ضحاياهم

نصب ساكسس فاكتوري .. احذر ان تكون واحد من ضحاياهم

هل شركة ساكسس فاكتوري نصابة ؟

خلال الفترة الماضية، انتشرت العديد من شركات التداول النصابة والتي توهم عملائها بالأرباح وأصبح لها العديد من الضحايا الان، هؤلاء الضحايا هم من يتعاملون مع شركات تداول وهمية بدون استشارة من افضل وسطاء التداول مثل منصة فوركس صح .

الاحتيال والكذب والتسويق الهرمي، هي الاساليب التي تتبعها منصات التداول الغير مرخصة والنصابة، وقد لاحظنا مؤخرا استهداف منصة ساكسس فاكتوري للجمهور العربي، بل والأسواق الخليجية تحديدا، وللأسف كان الاقبال عليها في الفترة السابقة كبيرا ما أدى الى ضرورة التحذير منها .

تواصل معنا

هل شركة Success Factory مرخصة ؟

للأسف وقولا واحدا لا، لا تملك شركة ساكسس فاكتوري أية تراخيص من اية جهات رقابة مالية معروفة، هي فقط تستهدف الطماعين عديمي الخبرة من خلال منصات التواصل الاجتماعي، وتحديدا الانفلونسرز او البلوجرز او المؤثرين اصحاب المتابعين بالملايين على منصات السوشيال ميديا .

حيث يقوم هؤلاء بالترويج للمنصة على اساس كونها واحدة من أكثر وأفضل منصات التداول الموثوقة في الوطن العربي وأن صاحب الاعلان نفسه قد تمكن من شراء سيارته من خلالها بل وتمكن من شراء بيت في المالديف أيضا، ولربما تمكن من شراء قطعة ارض على المريخ .

أما أكثر طرق نصب ساكسس فاكتوري انتشارا هي عمليات التسويق الهرمي، والتي يعتمدون فيها على بيع منتج رخيص الثمن باسعار اضعاف اضعاف سعره الحقيقي، بحجة اكتسابك لامتيازات أخرى، المضحك أنه وبعد ان وبعد مجهود مضني لمدة لا تزيد عن ثمانية أشهر في تسويق هذا المنتج لمعارفك وأقربائك لن تتمكن ايضا من سحب أرباحك بس ستجبر على اعادة تدويرها واستثمارها في منصة ساكسس فاكتوري مرة اخرى .

حقيقة نصب Success Factory

بما لا يدع اي مجال للشك، فان شركة ساكسس فاكتوري او مصنع النجاح هي منصة غير مرخصة ونصابة وذلك بشهادة جميع العملاء الذي وقعوا كضحايا لها .

وواحد من أكثر الأدلة صدقا على نصب Success Factory ما حدث فيما يخص عملة الدوج كوين، حيث قامت المذكورة بالتلاعب بالأرقام الحقيقية من عملة الداج كوين التي تمتلكها، حيث قامت في البداية بضخ ما يقارب المليار وحدة من الدوجي كوين، ومن ثم قامت بمضاعفة هذا الرقم الى 9 مليار وحدة .

ما هي أفضل بدائل مرخصة لشركة ساكسس فاكتوري النصابة ؟

بدائل الشركات النصابة وشركات التداول المرخصة في السعودية خصوصا كثيرة وتمتلك العديد من التراخيص من هيئات رقابية مالية عملاقة، ونوفر لكم من خلال منصتنا فوركس صح العديد من البدائل من شركات التداول العالمية المعتمدة والمرخصة قانونا والتي توفر لكم امكانية تداول الأسهم وتداول الذهب وتداول النفط وتداول العملات الرقمية على اختلاف انواعها .

Exness Logo

اكسنس Exness

5/5

التراخيص

FCA - بريطانيا, CySEC - قبرص
اقل مبلغ للايداغ
$10
AvaTrade Logo

افاتريد AvaTrade

5/5

التراخيص

ADGM - أبوظبي
اقل مبلغ للايداغ
$100
  1. تقييم شركة Evest
  2. تقييم شركة Exness
  3. تقييم شركة AvaTrade
  4. تقييم شركة etoro
  5. تقييم شركة XTB
  6. تقييم شركة Axia

تواصل معنا الان لتداول آمن مع أفضل شركات مرخصة 2023

تواصل معنا

ما هي العملة الرئيسية لمنصة ساكسس فاكتوري ؟

العملية الرئيسية لمنصة ساكسس فاكتوري هي عملة الـ Dagcoin وهي عملة غير قائمة على بلوك تشين، وتدعي المنصة النصابة سكسس فاكتوري أنها عكس ذلك .

كل ما في الأمر أن الشركة سيئة الذكر قد قامت بتصميم نظام يمكنها من حصر تداول عملة داج كوين هذه داخل المنصة فقط، بل ويمكنها من خلال هذا النظام الاطلاع على مقدار حجم التداول .

ولمن لا يعلم، فإن جميع العملات الرقمية قائمة على ما يسمى بالبلوك تشين، وهو النظام العالمي الذي يتيح لأي متداول تعدين العملات الرقمية وتحديد السعر الخاص بالعملة الرقمية بشكل واضح .

بل ويكون بالإمكان متابعة المعاملات المالية المرتبطة بالعملة الرقمية، حيث أن أي عملة قائمة على نظام البلوك تشين هي عملات رقمية حقيقية ومشفرة، وهو العكس حينما نأتي على ذكر عملة منصة ساكسس فاكتوري الداج كوين .

كيف يتم تسويق عملة الداج كوين الوهمية ؟

اعتمدت المنصة النصابة Success Factory على ثلاثة أساليب شهيرة لتسويق عملتها الرقمية الوهمية الداجكوين، وهي :

  1. التسويق الهرمي .
  2. التسويق من خلال مشاهير السوشيال ميديا .
  3. التسويق لعملة داج كوين عن طريق الإعلانات الممولة .

هل بالإمكان بيع عملة الداجكوين أو تداولها ؟

عملة ساكسس فاكتوري الداج كوين هي عملة وهمية، لا تتواجد على أي منصة تداول موثوقة ومرخصة ومعتمدة في أي دولة من دول العالم، بالتالي لن يتمكن أي مستثمر أو متداول من الاستفادة مما قام بشراءه من العملة حتى وان اشترى العملة بسعر 1 سنت ووصل السعر الى 100 دولار للعملة الواحدة، لأن هذه الزيادة هي زيادة وهمية هدفها فقط جذب المستثمرين أكثر طمعا .

كما ذكرنا فإن عملة ساكسس فاكتوري لا تتواجد على أي منصة تداول مرخصة على الاطلاق، ولكن تتواجد فقط على منصة باسم Swipex وهي احدى منصات التداول النصابة والغير مرخصة وكل اوامر الشراء للعملة معلقة ولا توجد الا أوامر البيع فقط، والجدير بالذكر أنها لم تكن تسمح بشراء الداج كوين بسعر أقل من 19 سنت معللة ذلك بالخوف من فقدان العملة لقيمتها بناءا على قوة العرض والطلب.

جدير بالإشارة أيضا الى أن بين لاكيني الكندي والمسوق الأبرز لعملة Onecoin الاحتيالية السابقة هو نفسه أحد أبرز المسوقين السابقين لعملة الداج كوين، بالتالي يمكن اعتبار Onecoin و Dagcoin وجهان لعملة واحدة .

أما الأن فقد أصبحت الشركة النصابة Success Factory تروج لأحد مشاريع التكنولوجيا الوهمية ألا وهيا شركة ذا فيو – The View وتزعم أنها شركة مرخصة في أوروبا .

تواصل معنا

هل شركة ساكسس فاكتوري شركة مرخصة ؟

إطلاقا، هي واحدة من أبرز الشركات المحتالة المنتشرة في ربوع الوطن العربي مؤخرا، ولها العديد من الضحايا .

هل بإمكاني استعادة الأموال المنهوبة من ساكسس فاكتوري ؟

بكل اختصار لا توجد شركة نصابة ستعيد لك أموالك التي سرقتها، هذا إن تمكنت من الوصول اليها من الاساس .

سجل بياناتك مع فوركس صح الان، واحصل على استشارات اقتصادية وابدأ في جني الثمار

Contact Form Demo

حاصل على ماجستير في الاقتصاد والاعمال من جامعة Yale الامريكية, محترف في التداول والاستثمار.

السابق
تداول أفضل أسهم شركات الطيران الأمريكية 2023
التالي
نصب مشروع ذا فيو احدى أوهام ساكسس فاكتوري المحتالة

اترك تعليقاً