شركات التداول المرخصة في ماليزيا

شركات التداول المرخصة في ماليزيا

اخر تعديل : يوليو 4th, 2023 at 04:05 م

أفضل شركات التداول المرخصة في ماليزيا

ماليزيا هي دولة اتحادية تقع في جنوب شرق آسيا، عاصمتها هي كوالالمبور، ويبلغ عدد نسماتها حوالي 32 مليون نسمة، وهي دولة كان اقتصادها يتمحور بشكل كبير حول استخراج المعادن والزراعة، ولكنها تحولت منذ عدة عقود الى الصناعة والسياحة بشكل اكبر، وهي اليوم تعتبر واحدة من أكبر مصنعي الأقراص الصلبة الحاسوبية.

نظرا للنمو الاقتصادي الكبير الذي تشهده دولة ماليزيا اصبحت التساؤلات متكررة وبكثرة حول أفضل شركات تداول مرخصة في ماليزيا، ومن أبرز العوامل المؤدية لذلك هو شيوع وانتشار ونمو النمط الاستثماري في دول شرق آسيا بشكل كبير عن ذي قبل .

ونسلط الضوء في منصة فوركس صح اليوم على أفضل شركات فوركس في ماليزيا ونختص بالذكر طبعا الشركات التي تمارس نشاطها بمقتضى ترخيص محلي أو ترخيص أوروبي ذو صفة دولية، وإليكم كافة التفاصيل حول استثمار ناجح وآمن مع شركات التداول المضمونة في ماليزيا .

Evest logo

ايفسيت Evest

5/5

التراخيص

VFSC - ڤينواتو

اقل مبلغ للايداع

250$

AvaTrade Logo

افاتريد AvaTrade

5/5

التراخيص

ADGM - أبوظبي

اقل مبلغ للايداع

100$

تقييم اكسنس exness

اكسنس Exness

5/5

التراخيص

FSA

اقل مبلغ للايداع

10$

تواصل معنا

ما مدى قانونية التداول عبر الإنترنت في ماليزيا ؟

في الفترة الأخيرة تزايدت بشكل ملحوظ عمليات التداول في ماليزيا، وبالتالي جذبت اهتمام وأنظار الكثير من المستثمرين الجدد نظرا للمزايا العديدة التي يحظى بها الاستثمار عبر الانترنت والتي من ابرزها تخطيه لحدود الزمان والمكان وإمكانية التداول من اي مكان بالعالم بدون الحاجة للتواجد فيه .

التداول في ماليزيا لم يقتصر ايضا على تداول الأسهم فحسب كما في السابق، بل اصبح بإمكان أي مستثمر أن يدخل مجال تداول الذهب أو تداول الفضة أو تداول النفط او تداول القمح وايضا وبشكل مستحدث تداول الفوركس وتداول العملات الرقمية .

كل ما سبق يضاف إليه السهولة الكبيرة التي يمكن بها الوصول الى أفضل شركات التداول الموثوقة في ماليزيا، حيث تتعدد الشركات المضمونة للتداول في ماليزيا سواء المحلية أو العالمية .

أما عن الوضع القانوني للتداول في ماليزيا، فلا يمكن الجزم بأن كل عمليات التداول في ماليزيا غير قانونية فتداول الأسهم وتداول الذهب وغيرها قانوني 100% في أغلب دول العالم، ولكن الامر قد يختلف فيما يخص تداول الفوركس أو تداول العملات الرقمية أو تداول البيتكوين الذي لا يزال تحت نظر الحكومة الماليزية لاتخاذ قرار نهائي حول قانونية تداوله من عدمه .

شركات تداول مضمونة في ماليزيا

يجب الأخذ في الاعتبار أن شركات التداول المرخصة في ماليزيا ليست فقط هي الشركات التي تخضع للهيئات الرقابية المحلية، وإنما هي الشركات التي تخضع للهيئات الرقابية العالمية على مستوى قارة أوروبا وقارة آسيا أيضا .

وتجذب هذه الشركات اهتمام المستثمرين بسبب ما توفره للعملاء من مميزات قوية مثل الآمان وحساب التداول التجريبي والتسهيلات وإمكانية السحب وقت الحاجة فضلا عن ادارة الحساب بشكل احترافي ومن ابرز شركات التداول الموثوقة في ماليزيا :

شركات التداول المحظورة في ماليزيا

شركات التداول النصابة في ماليزيا هي في الغالب شركات التداول النصابة في السعودية أو شركات التداول النصابة في العراق، فشركات التداول الوهمية هي نفس الشركات التي دائما ما تسعى للوصول لضحاياها أيا كان موقعهم، ومن ضمنهم :

  1. شركة ufkmarkets .
  2. شركة أبو فيصل .
  3. شركة أوميجابرو .
  4. شركة ذا فيو .
  5. شركة ساكسس فاكتوري .
  6. سلوانا دايموند .
  7. شركة ثروات .
  8. الواحة للاستثمار .
  9. شركة CMD Capital .
  10. شركة انفستكورب .
  11. شركة Investing1 .
  12. تطبيق كابيتال جينيوس .
  13. شركة XLNTrade.

الشركات الوهمية السالف شكرها هي مجرد غيض من فيض، ولا يمكن حصر جميع شركات التداول النصابة في ماليزيا في سطور هذا المقال، فضلا عن ظهور شركات بشكل يومي، لذلك ننصحكم دائما بمراسلتنا مجانا والسؤال حول اسم الشركة التي ترغب في التداول معها .

تواصل معنا

ما مدى مشروعية تداول العملات الرقمية في ماليزيا

تداول العملات الرقمية لا يزال محل لغط كبير في ماليزيا، حيث لا تزال الحكومة الماليزية تدرس إمكانية الخروج من حالة الحياد التي تتبعها حول العملات الرقمية وتداولها الى حالة السماح واعطاء تداول العملا الرقمية مشروعية وقانونية واضحة .

ويذكر أن مجرد وجود دولة ماليزيا في حالة الحياد حول قانونية تداول العملات الرقمية هو تقدم، حيث أنها كانت من الدول التي تحظر تداول العملات الرقمية قبل نحو 10 سنوات من اليوم .

حيث أصدر البنك المركزي البنزي بيانا في 6 يناير 2014 بأن البيتكوين غير معترف به كعملة قانونية في ماليزيا، ولن يقوم البنك المركزي بتنظيم عمليات بيتكوين في الوقت الحالي، ويجب على المستخدمين إدراك المخاطر المرتبطة باستخدام بيتكوين.

ولكن وزارة الاتصالات الماليزية قبل نحو عام من اليوم قد أعلنت صراحة ضرورة البدء في تقنين تداول العملات الرقمية، وذلك نظرا للاهتمام الكبير الذي اصبحت تشهده صناعة العملات المشفرة والرموز غير القابلة للاستبدال NFT في ماليزيا .

ما هي أفضل منصات التداول في ماليزيا؟

أفضل شركات التداول المرخصة في ماليزيا هي شركة إيفيست، الشركة التي دائما ما توفر لكم كافة الامتيازات والتسهيلات لتداول آمن واستثمار مربحن قم الان بفتح حساب تداول تجريبي مع شركة إيفيست وابدأ في عقد الصفقات وجني الأرباح، واحصل على 40% من استثمارك بونص تداول .

تقييم شركة Evest

40% بونص مع evest

أضغط هنا واكتشف كيف يمكن الحصول على 40% بونص تداول مع افيست-وسيط مالي

إذا ما كنت ترغب في معرفة المزيد عن شركات التداول المرخصة في ماليزيا قم بالتواصل مع فريق موقع فوركس صح عبر الواتساب

تواصل معنا

كيف اشتري أسهم في ماليزيا؟

بكل بساطة يمكنك الان شراء وتداول الأسهم في ماليزيا أو في اي دولة في العالم فقط من خلال فتح حسابات تداول حقيقية مع واحدة من شركات تداول الأسهم المرخصة في ماليزيا .

هل بالإمكان التداول في ماليزيا من خلال شركات خارج ماليزيا ؟

مفهوم أفضل شركات التداول في ماليزيا ليس مقتصرا فقط على الشركات التي لها نشاط ومقر حقيقي في ماليزيا نفسها، بالإمكان اختيار واحدة من شركات التداول الموثوقة التي يرشحها لكم موقع فوركس صح، او التواصل معنا عبر الواتساب .

سجل بياناتك مع فوركس صح الان، واحصل على استشارات اقتصادية وابدأ في جني الثمار

Contact Form Demo

مبادر ومستثمر حاصل على بكالوريوس في ادارة الاعمال, شارك في الكثير من الابحاث المالية في ارقى الجامعات الامريكية والبريطانية. متداول في مجال الفوركس والعملات الرقمية.

السابق
كيفية استخدام التحليل الفني لتداول الذهب ؟
التالي
شركات التداول المرخصة في سنغافورة 2024

اترك تعليقاً