تحذير من التعامل مع شركة أبو فيصل النصابة للإستثمار

تحذير من التعامل مع شركة أبو فيصل النصابة للإستثمار

اخر تعديل : أكتوبر 5th, 2023 at 04:57 م

تحذير من التعامل مع شركة أبو فيصل للإستثمار :

كاشف شركات التداول النصابة قد تمت اضافة اسم جديد الى قائمته المحظورة، ألا وهي شركة أبو فيصل النصابة للإستثمار، واحدة من أكبر الشركات التي تحوم حولها شبهة الاحتيال والنصب على المتداولين .

الطامة الكبرى أنه لا توجد من الاساس شركة باسم أبو فيصل ولم تتواجد يوما، بل أن الامر كله عبارة عن جروب اشتهر على منصات التواصل الاجتماعي ليقع من ضحاياه الراغبين في تحقيق حلم الثراء السريع والتخصص في تداول الذهب والمعادن النفيسة .

الأكيد أن أغلب شركات التداول الغير مرخصة تتبع نفس الأسلوب القذر الذي تتبعه شركة أبو فيصل النصابة للإستثمار، هذا لأن شركات التداول الموثوقة في السعودية على وجه الخصوص لا تتبع ابدا مثل هذه الأساليب الرخيصة للترويج عن خدماتها، ولا يمكن الوثوق من الأساس في شركة كل ما لها من كيان من خلال قناة تليجرام .

بكل تأكيد وبما لا يدع أي مجال للشك، أن التداول في المملكة العربية السعودية على وجه الخصوص يمكن تفعيل ترخيصه من خلال هيئة سوق المال السعودية فقط، بالتالي اذا قدمت لك اي شركة تداول في السعودية تراخيص من أي جهة أخرى سواء كانت معروفة أو لا تأكد بأنها واحد من أكبر شركات التداول النصابة .

الجدير بالذكر جدااا، أن أي من شركات التداول المرخصة في الإمارات أو البحرين أو السعودية لا تقوم أبدا بتقديم تراخيص من خلال أية جهة أخرى على الاطلاق وخاصة جهة معروف، التي لا يعتد بها كجهة تراخيص موثوقة داخل ربوع المملكة .

كيف يمكن التداول مع شركة أبو فيصل ؟

الحقيقة أنه لا يمكن التداول مع شركة التداول الوهمية أبو فيصل، فبعد محاولات مضنية من خلال فريق عمل موقعنا فوركس صح، فضلا عن فريق العمل الخاص بأكثر من موقع زميل، لم نتمكن جميعنا من الوصول الى اية معلومات موثقة تفيد بوجود شركة تداول حقيقية او منصة تداول موثوقة خلف الشركة الغير مرخصة أبو فيصل .

في حالة ما كنت ستكمل قراءة السطور المقبلة فستتمكن من التعرف على مجموعة من أفضل شركات التداول المرخصة 2023، وذلك إذا ما كنت تريد تداول آمن للذهب، أو بإمكانك انتقاء أحد أفضل شركات تداول الذهب في الامارات، أو أفضل شركات تداول الذهب في السعودية .

هل شركة أبو فيصل للإستثمار مرخصة ؟

لا مقر ولا موقع الكتروني، ولا تراخيص من هيئات رقابية موثوقة ولا مستثمر واحد خرج الى العلن وقال اني ربحت مبالغ طائلة من التداول مع الشركة النصابة أبو فيصل، فكيف تكون هذه الشركة ملاذا آمن للاستثمار، تعامل فقط مع شركات التداول المرخصة التي نوفرها لكم من خلال منصتنا فوركس صح .

هل يمكن تحقيق أرباح يومية من التداول ؟

إذا ما كانت عمليات التداول اليومية التي تقوم بها من خلال إحدى منصات التداول النصابة فلن تقوم بأي شيء في مستقبلك غير البحث عن كيفية استرجاع الأموال من الشركات النصابة، أما إذا تعاونت مع أحد شركات التداول الموثوقة فسيعتمد مقدار ما تجنيه من أرباح حول مدى خبرتك في إدارة الصفقات ورأس المال لتتمكن من تنميته مع هامش خسارة طفيف .

أي جهة أو منصة تداول تعدك بالأرباح السريعة دون مجهود لن تكون الا فخ يريد الايقاع بك في عملية نصب لسرقة أموالك، أمن نفسك ولا تتعاون إلا مع منصة تداول موثوقة ومرخصة .

هل شركة ابو فيصل للاستثمار السعودية نصب؟

حسب الادلة والشكاوي لدينا فانها تدل على احتمالية نصب شركة ابو فيصل للاستثمار السعودية, لهذا ننصحك بعدم التعامل معها واعتبارها من شركات التداول النصابة في السعودية.

ما هي أفضل شركات التداول المرخصة ؟

بعيدا عن شركة أبو فيصل للإستثمار النصابة او نصب xlntrade ، بإمكانك الاختيار بين باقة من أفضل شركات التداول المرخصة في السعودية بصفة خاصة ودول مجلس التعاون الخليجي بصفة عامة، والتي ستتمكن من التمتع بمناخ آمن من الاستثمار والنجاح .

Evest logo

ايفسيت Evest

5/5

التراخيص

VFSC - ڤينواتو

اقل مبلغ للايداغ

250$

Exness Logo

اكسنس Exness

5/5

التراخيص

FCA - بريطانيا, CySEC - قبرص

اقل مبلغ للايداغ

10$

AvaTrade Logo

افاتريد AvaTrade

5/5

التراخيص

ADGM - أبوظبي

اقل مبلغ للايداغ

100$

إذا ما كنت ترغب في معرفة المزيد من اسماء شركات التداول النصابة قم بالتواصل مع فريق موقع فوركس صح عبر الواتساب

تواصل معنا

سجل بياناتك مع فوركس صح الان، واحصل على استشارات اقتصادية وابدأ في جني الثمار

Contact Form Demo

مبادر ومستثمر حاصل على بكالوريوس في ادارة الاعمال, شارك في الكثير من الابحاث المالية في ارقى الجامعات الامريكية والبريطانية. متداول في مجال الفوركس والعملات الرقمية.

السابق
تداول أفضل أسهم الشركات الناشئة للاستثمار 2024
التالي
تحذير نصب شركة اوميجا برو دبي احذر اليوم أو تورط غداً

اترك تعليقاً