تقييم شركة الفيكسو alvexo

تقييم شركة Alvexo

0.0
Rated 0.0 out of 5
لا يوجد تقييمات
ممتاز0%
جيد جداٌ 0%
متوسط0%
سيئ0%
غير موثوقه0%
جدول المحتويات

مميزات الشركه

منصات التداول
Alvexo Web Trader, Android, IOS
الاصول المتاحة للتداول
العملات، السلع، الأسهم، المؤشرات، العملات الرقمية
التراخيص
CySEC
حساب تجريبي
نعم
المكاتب المحلية
ليماسول، قبرص
عمولة السحب
لا
خيارات الإيداع
Visa, Mastercard
أقل مبلغ لإيداع
500 $
خيارات السحب
Visa, Mastercard
حساب اسلامي
نعم

مراجعة شركة Alvexo للتداول

شركة Alvexo قد انطلقت في عالم الوساطة المالية وتداول الأوراق المالية عبر الإنترنت، حيث أصبحت تمثّل مثال مشرّف للعلامات التجارية المتميزة. انبثقت هذهِ الشركة الرائدة في مجال التداول عبر الإنترنت في العام 2014، ولكنها تمكنت خلال وقت قصير من تحقيق مجموعة من الأهداف البارزة.

يتحدث الكثير عن شركة Alvexo بأنّها من أكبر وسطاء العالم في مجال تداول الأوراق المالية عبر الإنترنت. تجاوزت هذهِ الشركة حدودها لتصبح واحدة من أهم شركات التداول في الوساطة المالية في العالم.

تلقينا العديد من الشكاوي بحق الوسيط الفيكسو Alvexo من العديد من العملاء ولهذا لا ننصح ابداً بالتعامل مع شركة الفيكسو.

وهي كـ وسيط مُبتكر تمكن العملاء من الوصول إلى أكثر من 450 عقد فروقات. مثل، الأسهم والمؤشرات والعملات الرقمية والسلع. تتمتع الشركة المسجّل في قبرص، بشبكة واسعة تضم أكثر من 372,000 عميل على حسب ما تصرّح به. تقدم للزبائن مجموعة متنوعة من الحسابات للتداول، وكل من هذهِ الحسابات يوفّر تجربة فريدة مُلائمة تماماً لاحتياجاتهُ.

موقع شركة Alvexo
موقع شركة Alvexo

أنواع حسابات التداول Alvexo

تعمل الشركة على تقديم حسابات متنوعة للمتداولين من أجل تغطية رغبات العملاء المختلفة. ومن هذه الحسابات:

انواع حسابات التداول في Alvexo
انواع حسابات التداول في Alvexo

الحساب الكلاسيكي

يتميز الحساب الكلاسيكي بمجموعة من المميزات المتخصصة. يتطلب هذا الحساب حداً أدنى للإيداع قدرهُ 500 دولار، ويتميز بسبريد يبدأ من 3.3 نقطة دون أي تكاليف إضافية على العمليات. الحد الأدنى لحجم اللوت المطلوب هو 0.01، مما يمنح المتداول فرصة للبدء بأحجام تداول صغيرة. توفّر أيضاً Alvexo لأصحاب الحسابات الكلاسيكية دعماً مجانياً لمدة شهر واحد، بالإضافة إلى الوصول إلى إشارات وتحليلات تداول موجزة وفعّالة تساعد المتداول في اتخاذ قرارات صحيحة.

الحساب الذهبي

الحساب الذهبي هو منصة للمتداولين أصحاب التجربة العميقة، يَشترط الحد الأدنى للإيداع 5000 دولار. يأتي هذا الحساب بسبريد يبدأ من 2.2 نقطة دون أي تكلفة إضافية. ويتيح للمتداول الوصول إلى تداول أكبر حجم مع حد أدنى لحجم اللوت البالغ 0.05. يتمتع أصحاب الحسابات الذهبية بفترة دعم مجاني لمدة شهرين، فضلاً عن إمكانية الوصول إلى إشارات تداول تفصيلية وتحليلات موجزة عبر الرسائل النصية القصيرة، إلى جانب مراجعة يومية شاملة للأسواق.

حساب برايم

حساب برايم هو مقصد المتداول المحترف، حيث يشترط الحد الأدنى للإيداع 10000 دولار. يتميّز هذا الحساب بسبريد يبدأ من 1.8 نقطة دون أي تكاليف إضافية. ويتيح للمتداولين تنفيذ صفقات أكبر مع حد أدنى لحجم اللوت 0.25. يُمنح أصحاب الحسابات البرايم دعم مجاني لمدة 4 أشهر. إلى جانب إمكانية الوصول إلى إشارات تداول وتحليلات مفصلة عبر الرسائل النصية القصيرة ومراجعات يومية شاملة للأسواق.

حساب ECN VIP

يتميز حساب “ECN VIP” بمرونتهُ وتخصيصهُ وفقاً لاحتياجات المتداول الفردي. يبدأ سبريد هذا الحساب من الصفر نقطة، وتُحصل على عمولة بقيمة 13 دولار أمريكي فقط لكل صفقة. يشترط الحد الأدنى لحجم اللوت 0.25، ويُمنح أصحاب الحسابات دعماً غير محدود للمدة الكاملة، إلى جانب إمكانية الوصول إلى إشارات تداول وتحليلات دقيقة عبر الرسائل النصية القصيرة، ومراجعات يومية للأسواق، ومراجعات مباشرة يومية. إضافة إلى الاجتماعات والتفاوض المباشر مع كبار المديرين التنفيذيين للحسابات.

الأصول المتاحة للتداول Alvexo

1- المؤشرات: يتوفّر الشركة أصول متنوعة من المؤشرات، حيث يمكن الوصول إليها من خلال بوابة البحث. تتضمن هذهِ الفئة 15 مؤشر من أصول متنوعة. مثل ( أسترالي 200، إيطاليا 40، هولندا 25، S&P 500) وغيرهم من المؤشرات العالمية. 

2- سوق الفوركس: تقدم شركة Alvexo مجموعة واسعة تضم حوالي 58 زوجاً من العملات الأجنبية، بما في ذلك العملات الرئيسية والفرعية أيضاً، والعملات الصغيرة. إضافة إلى ذلك، تتضمن أصول فئة خاصة لعملات الدول الاسكندنافية.

3- سوق السلع: تتيح لك الشركة في التداول على 13 سلعة مختلفة. تشمل هذهِ الفئة أسواق الطاقة والزراعة والمعادن، وبالتالي توفير فرص تداول متعددة في هذه الأصول. مثل (نفط برنت، الذهب، الغاز الطبيعي، النفط الخام، القمح) وغيرهم.

4- العملات الرقمية: تقدم الشركة أصولًا إضافية، وهي العملات الرقمية. تتضمن هذهِ الفئة 16 عملة رقمية بارزة مثل البيتكوين، الايثريوم، الليتكوين، وكاردانو، وغيرهم بما يوفر للمستخدمين تنوعاً واختيار واسع في أسواق العملات الرقمية.

ما هي باقة خدمات ألفكسو بلس للتداول؟

تقدّم شركة Alvexo مجموعة متنوعة من أدوات التداول وموارد التعليم ضمن باقة خدمات “ألفكسو بلس”، بهدف دعم عملائها ومساعدتهم في تحقيق نجاح في التداول. تَشمل هذهِ الباقة العديد من الخدمات المميزة التي تسهم في تطوير مهارات التداول وزيادة فهم الأسواق المالية. وهذهِ أهم الخدمات:

إشارات التداول: توفّر شركة Alvexo توصيات مهمة للمتداولين، تساعدهم على اتخاذ قرارات تداول مستنيرة وقائمة على تحليلات متعمقة.

أخبار السوق العالمي: توفّر أحدث التطورات في الأسواق المالية، مما يساعد المتداولين في فهم تأثير الأحداث الجارية على أداء الأصول المالية واتخاذ قرارات استثمارية مناسبة.

القناة المالية: تقدم مصادر يومية للأخبار المالية على الويب، مما يمكن المتداولين من متابعة المستجدات والتحليلات دون توقف.

الكتب الإلكترونية: توفّر مكتبة من الكتب الرقمية المتخصصة في مجالات إدارة الصفقات، بناء الاستراتيجيات وتجارة الفوركس والتداول عبر الإنترنت، مما يساهم في تطوير معرفة المتداولين.

الندوات والتعليمية: تنظم شركة Alvexo ندوات وفعاليات عبر الإنترنت تهدف إلى تبادل المعرفة والخبرات بين المتداولين والخبراء، مما يسهم في توسيع أفق التداول وزيادة الوعي.

الأجندة الاقتصادية: تقدم أهم الأجندة والمناسبات التي تهم سوق التداول العالمي والتي تؤثر على أسعار التداول من أجل أن يكون المتداول بمعرفة تامة عن أي حدث قبل أن يحصل.

منصات التداول في الفيكسو

بحسب موقع الفيكسو الرسمي فانها تعتمد منصتين اساسيتين لخدمة المتداول:

  • منصة ويب تريدر Webtrader.
  • تطبيق الهاتف الجوال.

تراخيص شركة Alvexo 

منذُ نشأت شركة ألفيكسو عام 2014 اتجهت لتحصل على ترخيص من الفئة الأولى عالمياً كهيئة رقابية عالمية تنظم أعمال شركة ألفكسو Alvexo وفي الحقيقة حصلت على رخصة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (CySEC) برقم ترخيص CIF رقم 236/14. لتبدأ في مسيرة تحقيق النجاح وتقديم أفضل الخدمات للعملاء من غالبية دول العالم. لكن، كان يجب على الشركة التوسّع في الحصول على تراخيص أخرى وفتح مكاتب جديدة حول العالم لزيادة المصداقية في العمل. فاليوم الشركة لها أكثر من 8 سنوات في سوق الوساطة المالية.

لمن يوصى بالتداول مع Alvexo

مع Alvexo، يُفتح أمام متداولي الاتحاد الأوروبي الباب إلى تجربة استثنائية في تداول العقود مقابل الفروقات، حيث توفّر لهم الأصول التي يحتاجونها. تجد هنا تنبيه مهم: إن الحد الأدنى للإيداع لدى هذا الوسيط يظهر بارتفاع مُعتدل، لذلك ينبغي عليك أن تأخذ في عين الاعتبار وضعك المالي قبل الانضمام للشركة (يعتبر حساب برايم من Alvexo، المتاح على مستوى متوسط، هو الأكثر شعبية ومناسبة للعديد، ويتطلب الحد الأدنى للإيداع مبلغ 10 آلاف يورو).

تبرز شركة Alvexo كوجهة رائعة للمحترفين في عالم التداول ذوي الخبرة والمهارات المتقدمة، حيث تُقدم لهم الأدوات والموارد التي تحقق توجيهاً جيداً. يُمكنك الوصول إلى خدمة Alvexo بلس، لكن بفترة استخدام تتراوح من 30 إلى 120 يوماً فقط، حسب نوع الحساب الذي تمتلكهُ (وإذا كان لديك حساب رجال الأعمال، يُمكنك الاستفادة من خدمة Alvexo بلس بشكل دائم).

جوائز شركة Alvexo

حصلت شركة ومنصات الفيكسو العديد من الجوائز منها:

  • أفضل تطبيق تداول للهاتف London Trader Show Awards 2022
  • افضل منتج استثماري London Trader Show Awards 2022
  • افضل ابتكار منتج London Trader Show Awards 2022
جوائز شركة التداول الفيكسو
جوائز شركة التداول الفيكسو

رعايات شركة Alvexo

قامت مؤخرا شركة الفيكسو للتداول برعاية فريق الجزيرة والذي يلعب في الدوري الاماراتي، ويعتبر هذا واحد من اهم حقوق الرعاية التي ظفرت بها شركة الفيكسو.

وقد عمدت الى هذا لكونها تطمح ان في طليعة افضل شركات التداول في الامارات ومن الممكن ان يكون كخطةّ مستقبلية للتوسع والاشهار.

هل شركة Alvexo موثوقة وآمنة 

هناك الموثوقية من جانب المتداولين والتي هي متكافئة في الوقت الحالي فهناك بعض التقييمات الايجابية وبعض التقييمات السلبية والشكاوي على شركة التداول، فلا يمكننا جزم ان كانت من شركات التداول النصابة لهذا ننصح باستعمال شركة تداول مع تقييمات اعلى من خلال تقييم شركات التداول.

تعلن شركة Alvexo عن افتخارها بتقديم ميزات أمان تقني عالية الجودة. تُجرى مراقبة مُستمرة لعمليات العملاء وأموالهم بهدف ضمان التداول في بيئة آمنة. تُلتزم Alvexo بالمعايير المالية الصارمة التي تفرضها لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (CySEC)، والتي تضمن حماية المعاملات والصفقات من خلال استخدام تقنية التشفير السريع بـ 256 بت (SSL).

البنية الأمنية لـ Alvexo تتضمن برامج حماية متقدمة تشبه جدار الحماية. تتمتع خوادم Alvexo في مراكز بيانات مُعترف بها ومصدقة من قبل SAS-70. علاوة على ذلك، يتم فصل أموال العملاء عن أموال الشركة، وهذا يُضمن الحفاظ على فصل تام بين الأموال المالية للعملاء وتلك التابعة للشركة. ووفقاً للقوانين المنصوص عليها، يجب جميع الوسطاء في تقديم هذه الخدمات، الحِفاظ على رأس مال كافٍ لتغطية جميع الأنشطة المالية المتعلقة بالعملاء.

هل شركة Alvexo نصب؟

هناك بعض الشكاوي والتي تنذر باحتمالية نصب من شركة الفيكسو لكن لا نستطيع الجزم بذلك، وسنوافيكن بكل جديد من تجارب المتداولين ويمكنك ايضا الاطلاع على تقييم المتداولين المباشر اسفل الصفحة.

كما وإن الفيكسو تنشط بالاساس في دول التعاون الخليجي، وعليك دائما ان تستثمر فقط مع افضل شركات الوساطة في السعودية او بحسب الدولة المقيم بها وستجد القائمة المحدثة بالاسفل.

تقييم شركة الفيكسو Alvexo

بعد المراجعة الكاملة تنال شركة الفيكسو علامة 3 من اصل 5، اعتمدنا في تقييمنا جميع المعايير التي ذكرناها وايضا المعايير التقنية والتنظيمية فهناك بعض الحسنات وبعض السيئات في الوسيط الفيكسو.

أفضل شركات التداول البديلة عن Alvexo

Evest logo

ايفسيت Evest

5/5

التراخيص

VFSC - ڤينواتو

اقل مبلغ للايداغ

250$

AvaTrade Logo

افاتريد AvaTrade

5/5

التراخيص

ADGM - أبوظبي

اقل مبلغ للايداغ

100$

Alpari

الباري Alpari

5/5

التراخيص

FSCA

اقل مبلغ للايداغ

20$

يوجد اليوم عدد كبير من شركات التداول المرخصة والموثوقة والتي يمكن الاعتماد عليها على حسب رغبات المتداول. صحيح شركة ألفيكسو تقدم خدمات جيدة. لكن، الأصول التي تقدمها للتداول محدودة، والإيداع الأول لبدء التداول يعتبر مرتفع مقارنة مع أفضل شركات التداول عبر الإنترنت . أضف إلى ذلك، لم تعمل الشركة على زيادة المصداقية من خلال أخذ تراخيص من هيئات مالية جديدة عالمية، وفتح مكاتب جديدة حول العالم. لذلك، يوجد شركات تداول بديلة تعتبر أفضل لك على حسب أهدافك وطموحاتك المالية.

تابع ايضا تقييم شركة كابيتالكس .

الأسئلة الشائعة

هل تقدم شركة Alvexo حساب تداول إسلامي ؟

نعم، تقدم شركة Alvexo حساب تداول إسلامي خالي من العمولات الربوية ليتناسب مع الشريعة الإسلامية ويكون عند رغبة المتداولين من الديانة الإسلامية.

هل تعتبر شركة Alvexo نصابة أم موثوقة ؟

لا يمكن القول أن شركة Alvexo نصابة فهي حاصلة على ترخيص من لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية. لكن، تجنّب هناك بعض المآخذ على الشركة. لهذا يمكنك التداول مع شركات تداول أخرى تتناسب مع أهدافك المالية.

هل لدى الشركة أي مكتب في الإمارات العربية المتحدة أو السعودية أو أي بلد عربي ؟

في الحقيقة لا، لا يوجد أي تمثيل على أرض الواقع لشركة ألفيكسو في أي بلد عربي وهي غير حاصلة على أي ترخيص عربي أيضاً.

هل تقدم الشركة Alvexo التداول على العملات الرقمية المشفرة ؟

نعم، تقدم الشركة إمكانية التداول على بعض من العملات الرقمية.

فيس بوك
تويتر
لينكد إن

هل تريد مساعدة ؟

هل تود المساعدة ؟ يمكنك فتح حساب في هذه الشركه او التواصل مع المساعد الشخصي

التقييمات

لا يوجد تقييمات حتي الان! , ابدأ تكتابه تجربتك الان ...

تواصل مع المساعد الشخصي

يمكن التواصع عن طريق الايميل

مرحبا ! تواصل معنا
هل تحتاج للمساعدة ؟
ابدأ استثمارك الآمن
مرحبا بك، نحن هنا لمساعدتك، فقط تواصل معنا !