افضل شركات التداول المضمونة في العالم 2024

افضل شركات تداول مضمونة في العالم

اخر تعديل : فبراير 10th, 2024 at 07:20 ص

قائمة المحتوى

افضل شركات تداول مضمونة وموثوقة في العالم 2024

إن كنت تبحث عن افضل شركات تداول موثوقة ومرخصة أو أفضل شركات تداول العملات في العالم، فسوف نقدم لك اليوم قائمة بأفضل وأهم الشركات الخاصة بالتداول عبر الانترنت، والتي يمكنك التعامل معها بكل ثقة وأمان.

Evest logo

ايفسيت Evest

5/5

التراخيص

VFSC - ڤينواتو

اقل مبلغ للايداغ

250$

Exness Logo

اكسنس Exness

5/5

التراخيص

FCA - بريطانيا, CySEC - قبرص

اقل مبلغ للايداغ

10$

AvaTrade Logo

افاتريد AvaTrade

5/5

التراخيص

ADGM - أبوظبي

اقل مبلغ للايداغ

100$

ونتعرف على المعايير التي تم اختيار هذه الشركات على أساسها عبر موقع فوركس صح، حيث أن تصنيف تلك الشركات تم عن طريق الإعتماد على مجموعة معينة من المعايير، والتي تكون على أساس شعبية هذه الشركات ومدى أقدميتها .

حيث أن معظم الشركات التي توجد داخل تلك المجموعة تتميز بِأقدميتها، كما أنها تمتلك قاعدة شعبية كبيرة حول العالم بين المتداولين.

كما أن معظم الشركات التي توجد داخل تلك القائمة تعتبر من افضل شركات التداول، حيث أن لديها أكثر من ترخيص من هيئة الرقابة المصنفة من الدرجة الأولى، كما أن تلك الشركات توفر للمتداولين بها رسوم تداول مخفضة .

ويوجد من بين تلك المجموعة ما يعتبر الأفضل في السوق بين المتداولين في دفع الرسوم، علاوة على الأصول المالية التي تكون متوفرة للمتداولين، وايضاً بعض المنصات المتوفرة، وكذلك توفير الحد الادنى للإيداع المنخفض.

افضل 5 شركات تداول في العالم للعام 2024

افضل شركات التداول المضمونة في العالم
افضل شركات التداول المضمونة في العالم
Evest logo

ايفسيت Evest

5/5

التراخيص

VFSC - ڤينواتو

اقل مبلغ للايداغ

250$

Exness Logo

اكسنس Exness

5/5

التراخيص

FCA - بريطانيا, CySEC - قبرص

اقل مبلغ للايداغ

10$

AvaTrade Logo

افاتريد AvaTrade

5/5

التراخيص

ADGM - أبوظبي

اقل مبلغ للايداغ

100$

كما أننا قمنا أيضاً بتصنيف تلك الشركات بالإعتماد على التجارب التي قام بها بعض المتداولين الذين قاموا بذكرها على مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك يكون على أساس التقييمات والمراجعات التي تمت من المواقع الاجنبية والعربية، ولا شك في أن التداول داخل سوق الفوركس أو العملات الرقمية، وكذلك عقود الفورمات والأسهم.

والذي يعتبر واحداً من أهم المجاملات الخاصة بالاستثمار عبر الانترنت، حيث أن هذا المجال يعمل على أساس الشراء والبيع بين المؤسسات والشركات والمستثمرين والبنوك وايضاً الأفراد من خلال الشركات المتخصصة في مجالات الوساطة المالية، والتي أصبحت أكثر شهرة وانتشاراً بفضل الثورة التكنولوجية.

وتعتبر ضخامة أسواق التداول من خلال الإنترنت والشعبية الكبيرة وسهولة الدخول إليها من الأمور التي ساعدت على ظهور افضل شركات التداول، حيث يوجد منها شركات تداول مضمونة وموثوقة في التعاملات، ولكن للأسف هناك بعض الشركات التي تتبع أسلوب النصب.

كيف تختار افضل شركة تداول موثوقة ؟

يعتبر اختيار افضل شركات التداول وتكون موثوقة ومضمونة عبر الإنترنت من الأمور التي تكون في غاية الصعوبة والأهمية، حيث أنه يجب على كل متداول قبل البدء في المعاملة أن يبحث عن شركات تداول تكون موثوقة وتتمتع بمعايير معينة، وسوف نذكر لكم فيما يلي أهم هذه المعايير:

الحماية والامان

هذان المعياران من أهم الأمور التي يجب الأخذ بها قبل القيام بالتسجيل أو بالدخول إلى أي موقع سواء كان للشراء أو للتداول.

سمعة الشركة واقدمِيتها في السوق

يجب على المستثمر عندما يُقدم على التداول أن يتعامل مع شركة تكون لها شعبيتها وسمعتها الجيدة وكذلك أقدميتها بين أوساط المتداولين، ولكي تستطيع معرفة سمعة هذه الشركة عليك عمل بحث ومراجعات حول هذه الشركة، وذلك من خلال البحث عنها على الإنترنت وعبر المواقع الاجنبية وايضاً العربية.

التنظيم والترخيص

يجب عليك أن تقوم باختيار شركة من بين الشركات المعروفة في عالم التداول تكون مرخصة من قبل الهيئات المالية الصارمة في تعاملاتها مثل، لجنة الأوراق المالية القبرصية أو هيئة السلوك المالي البريطاني، وايضاً هيئة الأوراق المالية والاستثمارات الاسترالية، والكثير من الهيئات الأخرى المعترف بها في العالم.

رسوم التداول

رسوم التداول عادةً ما تكون مختلفة من شركة إلى الأخرى، ولكن يجب أن تعرف أن أفضل أنواع شركات التداول هي التي تحرص على توفير رسوم بسعر أقل عن شركات التداول الأخرى.

سرعة تنفيذ الأوامر دون رفض أو تلاعب أو إعادة تسعير

الإيداع والسحب والذي يعتبر من أهم الأمور التي يجب على المتداول أن يقوم بها بكل سهولة دون أن يتعرض لأي مشاكل، ولذا يجب عليه أن يختار افضل شركة لتداول الأوراق المالية، لأن تلك الشركات هي التي توفر أفضل طرق للسحب والإيداع لجميع عملائها.

دعم العملاء

افضل وسيط للتداول هو الذي يحرص على توفير خدمة دعم رائعة، بحيث تجيب على كافة استفسار عملائها وحل كافة المشاكل التي تواجههم دون أي ملل.

كيف تعمل شركات التداول الموثوقة عبر الإنترنت ؟

من المعروف أن شركات التداول الموثوقة هي التي تعمل على توفير البيئة المناسبة لعملائها لكي يتداولون من خلالها بكل ثقة وامان، وهذا من خلال توفير المنصة وكافة الأدوات اللازمة للتداول .

كما أنها تحرص على تهيئ فريق للدعم يكون مناسب وذو خبرة لتقديم المساعدة المناسبة، بحيث يعمل فقط على نقل الأسعار بينه وبين السوق لحظة بلحظة من مراكز السيولة.

كما أنه يقوم بأخذ الصفقات التي يقوم المتداولون بتنفيذها على المنصة ونقلها للسوق مباشرة دون إعادة التسعير، كما أن شركات التداول الموثوقة تقوم بأخذ عمولة على الصفقات التي يقوم المتداولون بفتحها .

وتكون بنسبة محدودة على حسب الاتفاق بين الطرفين يكون مسبق، والشركة غير مسئولة عن الخسائر أو الأرباح التي يتعرض لها المتداولون.

افضل شركات التداول لعام 2024

شركة Etoro (ايتورو)

تُعد من أكبر وأشهر وسيط للٓتداول الاجتماعي، كما أنها من أفضل المنصات الخاصة بتداول الأسهم والترخيص المميز.

شركة ايفيست ( Evest )

هذه الشركة من افضل شركات التداول الموثوقة في العالم، حيث يمكن للعملاء الجدد في عالم التداول والذين لا يمتلكون أي خبرة في ادارة الحسابات الاستعانة بها، لأنها تستهدف هذا النوع من المستثمرين، حيث انها تدير أي حسابات مالية بشكل احترافي.

شركة Binance (بينانس)

تعتبر من افضل شركات التداول الخاصة بالعملات الرقمية، كما أنها تتمتع بشعبية كبيرة ولها سيولة عالية.

شركة افاترايد ( AvaTrade )

شركة افاترايد تُعد واحدةً من افضل شركات الفوركس وتداول العملات الرقمية في العالم، حيث انها تحقق الأمان الكافي لجميع عملائها من خلال التراخيص التي تجعل المتداولين يشعرون بالأمان، ولذا فإن إقبال المستثمرين متزايد عليها بشكل كبير.

شركة اكسنس (Exness)

تعتبر شركة اكسنس من شركات الفوركس المضمونة كما احدى منصات تداول عقود الفروقات المعروفة والمرخصة عالمياً، كما انها احدى اكبر شركات الوساطة المرخصة عالمياً.

شركة اكس ام (XM)

من افضل شركات التداول العالمية والتي تتميز بعروض ممتازة, ومنصات متطورة وشعبية مثل ميتاتردير، تحمل شركة اكس ام العديد من التراخيص القوية من اقوى الهيئات الرقابية العالمية.

ما هي مميزات أفضل شركات تداول الفوركس ؟

بعد أن تعرفنا على افضل منصات التداول، يمكننا أن نتعرف أيضاً على أهم ما يميز هذه الشركات، حيث أنها من أفضل الشركات الموثوقة والتي تحمل أفضل التراخيص من الجهات الرقابية التي تصنف من الدرجة الأولى وهي،FCA, ASIC.

 كما أنها تتميز أيضاً بالأقدمية في السوق، وكذلك فروقات أسعارها المنخفضة،فهذه من شركات تداول عملات مضمونة علاوة على سمعتها الرائعة بين المستثمرين، كما يمكنك أيضاً من خلالها التداول عبر الهاتف أو الكمبيوتر بكل سهولة، وكذلك السهولة في السحب أو الإيداع في أي وقت.

أفضل شركات تداول الأسهم الأمريكية لعام 2024

شركة Etoro

افضل شركات التداول

هذه الشركة تُعد واحدةً من افضل شركات التداول الاجتماعي، حيث أنها تأسست في عام 2007 وقد حققت نمواً كبيراً منذ بداية تأسيسها حتى الآن، حيث أن عدد مستخدميها وصل في الوقت الحالي إلى ما يزيد عن 13 مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم.

كما أن الشركة توفر مجموعة كبيرة من الأسهم التي يتم التداول من خلالها دون دفع أي رسوم، والتي تشمل ما يزيد عن 1700 سهم حقيقي من أسهم أكبر الشركات العالمية فضلا عن كونها توفر إمكانية تداول أسهم الشركات الأمريكية والأوروبية .

ولكن يجب علينا أن ننوه إلى أن الشركة تسمح لكل مستخدميها بإمكانية التداول في الأسهم والصناديق الخاصة بالاستثمار و تداول العقود مقابل الفروقات.

وهذا يكون في حال اختيارك رافعة مالية بأكثر من 1:1، كما أن أقصى رافعة مالية يمكن التداول بها في عقود الفروقات الخاصة بالأسهم لا تزيد عن 1:5 .

وكما هو معروف عن شركة Etoro انها شركة متعددة الأصول، ولذا فهي تسمح لعملائها بالتداول داخل مجموعات كبيرة من المنتجات المالية والتي تشمل عقود فروقات الفوركس والسلع والأسهم والمؤشرات والعملات المتداولة وصناديق الإستثمار المتداولة.

الهيئات الرقابية المنظمة والمرخصة لشركة Etoro

هذه الهيئات الرقابية تعتبر من أفضل وأهم الهيئات حول العالم في الصرامة والتنظيم وهي، Asic – FCA – CYsEC، وبالنسبة لمنصات التداول الخاصة بها فهي منصة الشركة، كما أن الحد الأدنى للإيداع هو 50 دولار.

أفضل شركات تداول العملات الرقمية لعام 2024

شركة Binance

افضل شركات التداول

تعتبر شركة Binance واحدة من أكبر البورصات لِتداول العملات الرقمية في العالم، وهذا على حسب ما ذكر موقع Coin market Cap، وهذا من حيث قيمة التداول وعدد الزيارات لها، فهي تعتبر أكبر بورصة لجذب المستثمرين من جميع أنحاء العالم داخل سوق تداول العملات الرقمية.

وعلى حسب المعطيات والأرقام وايضاً تقييمات العملاء، فإن بينانس تعتبر في الوقت الحالي واحدة من أهم و أكبر منصات التداول للعملات الرقمية حول العالم، ويرجع نجاح تلك الشركة إلى حرصها الشديد على توفير بيئة مثالية للتداول لجميع عملائها بمختلف خبراتهم وأهدافهم الاستثمارية.

كما أن شركة بيبناس تضع لعملائها قائمة كبيرة تكون خاصة بالعملات الرقمية المتوفرة للشراء والبيع بنقرة واحدة على المنصة الاحترافية التي تتمتع بواجهة بسيطة للغاية بحيث يمكن لأي متداول أن يقوم باستخدامها، كما أنها تضم أدوات تحليل فني متقدمة.

ويتوفر على منصة Binance متصفحات الويب التي تكون متاحة للتحميل على الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر وايضاً الأجهزة اللوحية في أي وقت .

افضل شركات التداول في السعودية 2024

شركة Axia

افضل شركات التداول

تُعد شركة اكسيا ترايد واحدةً من افضل شركات الوساطة والتداول المتخصصة في تجارة الفوركس من خلال الإنترنت، هذا ان لم تكن هي نفسها افضل شركة فوركس وهذه هي علامتها التجارية التي تملكها SMARTTTOOL Trading SC Limited .

وقد أُسست هذه الشركة في سيشل، حيث أنها توفر لكافة عملائها فرص رائعة للوصول إلى الأسواق المالية، وهذا عن طريق تطبيقات الهواتف المحمولة الخاصة بها أو عن طريق صفحات الويب التي توفرها لجميع عملائها في جميع أنحاء العالم.

لقد تم اقصاء اكسيا من القائمة لكثرة الشكاوي وننصحك باستعمال احدى شركات التداول المضمونة والموثوقة في تتمة القائمة.

ما هي أنواع الأصول المتاحة للتداول من خلال شركة اكسيا ترايد ؟

شركة اكسيا ترايد تضم مجموعة مميزة من الأصول المتاحة للتداول، ولكي نتمكن من تقييم شركة أكسياتريد للوساطة المالية، يحب أن تتعرف على مجموعة الأصول التي توفرها للتداول عبر المنصة الخاصة بها، والتي تنقسم إلى مجموعة مميزة من الفئات الرائجة في العالم، والتي تشمل ما يلي:

تعرف على : افضل شركة تداول في السعودية

ما هي افضل شركات التداول في الامارات ؟

شركة Evest

افضل شركات التداول

هذه الشركة عبارة وسيط تداول مالي، تعتبر واحدة من أفضل شركات تداول الفوركس في العالم حيث أنها تعرض الكثير من الخدمات المالية لكل من يرغب في مجال التداول في سوق البورصة العالمية، وذلك من خلال المنصة الإلكترونية الخاصة بها والتي توفرها خصيصاً لعمليات التداول .

حيث أن هذه الشركة يرجع أصلها إلى شركة ليمتد أتريا فاينانشال هولدنج والتي كانت في البداية ملكً لها، وقد تم تسجيلها في قرية بلاك هيث في لندن.

علاوة على ذلك فهي تعتبر الشركة القابضة لماجيك باث كابيتال ليمتد، حيث أن هذه الشركة يتم تنظيم أعمالها من هيئة الخدمات المالية العامة لفانواتو، بالإضافة إلى ذلك فهي حاصلة على ترخيص بمباشرة كافة الأعمال التي تقوم بإدارتها في سوق المال والترخيص مسجل برقم 17910.

خدمات شركة إيڤست Evest

شركة إيڤست تقدم العديد من الخدمات الرائعة التي تستطيع عن طريقها إدارة الكثير من العمليات الخاصة بالتداول الإلكتروني، في كافة أنواع الأصول المالية التي تتوفر للتداول، سواء كان تداول الذهب أو التداول الرقمي أو التداول في الأسهم وغيرها من الأصول الأخرى.

بالإضافة إلى ذلك فإن الشركة توفر لكافة عملائها الحماية الكاملة في إدارة التداولات الخاصة بهم، كما أنها تقوم بفصل أموال العملاء عن أموال الشركة، ويرجع ذلك إلى خضوعها لأكثر من جهة رقابية صارمة تجعلها محل ثقة للمتداولين، كما أن الشركة تقدم خدمة على أعلى مستوى للعِملاء متوفرة لمدة خمسة أيام في الأسبوع على مدار 24 ساعة.

شركة AvaTrade

افضل شركات التداول

هناك العديد من شركات التداول المضمونة والتي تقوم باستخدام الكثير من المصطلحات التي يكون لها أثر كبير على مسامع المتداولين وخاصة المتداولين الجدد الذين يهتمون بالتعامل داخل سوق الفوركس وعالم العملات الرقمية منها على سبيل المثال، تداول بثقة، أو تداول بآمان، وتعتبر شركة افاترايد واحدة من تلك الشركات التي تحرص على ذلك.

تقييم شركة AvaTrade

شركة افاترايد قامت بتوفير قسم خاص بافكار التداول والتي تقوم من خلاله بمساعدة ودعم المتداولين، وهذا القسم يسمى بإسم أفكار مميزة من Forex أو عرض المحللين .

حيث أن المتداولين يعثرون من خلاله على بعض التلميحات التي تخص بعض إشارات التداول المحتمل حدوثها، والتي قام المتداولين برصد غالبيتها من الأصول المالية التي تقوم المنصة بتغطيتها.

ومن جانب آخر نجد أن شركة افاترايد أضافت تقويم اقتصادي يشمل أهم أخبار الاقتصاد العالمي، حيث أن تلك الأخبار تؤثر على الحركة الخاصة بالأسواق المالية، مما يجعل المتداول قادر على معرفة الآراء والتوقعات الخاصة بـ حركة السوق المالي .

هي شركة تداول مضمونة تتميز أيضاً بتقديم أهم وأبرز الأخبار في العالم من خلال تتبع العديد من المنشورات يومياً، حيث تقوم بتوجيه تلك الأخبار أي كانت إيجابية أو سلبية، وتوضيحاً لذلك فإن تلك الأخبار تسمى بضجيج السوق.

كما أن شركة افاترايد توفر أدوات خاصة بالرسم البياني للكثير من المؤشرات الفنية المتنوعة، حيث يصل عددها إلى حوالي 90 مؤشر، والتي يمكن تحريرها والقيام بتعديل تلك الرسوم البيانية بشكل بسيط للغاية والغرض من ذلك هو تحديد إشارات التداول المحتملة، وايضاً التعرف على اتجاه السوق المالي العالمي ونمط الأسعار.

كما تتمتع شركة افاترايد بالعديد من المميزات الرائعة سواء كانت للمتداولين ذوي الخبرة أو المتداولين الجدد، وتلك المميزات تكون مع بداية عملية فتح الحساب التي تتسم بالسهولة، علاوة إلى وجود مجموعة اخرى مميزة من منتجات العقود مقابل الفروقات، وايضاً التمكن من استخدام المنصات الخاصة بالطرف الثالث مثل Meta Trader.

بالإضافة إلى أن شركة افاترايد لا تأخذ أي رسوم مقابل الإيداع أو السحب، وهذا الأمر مفيد جداً بالنسبة لجميع المتداولين الذين لا يملكون رأس مال كبير في بداية تعاملاتهم.

كما وتعتبر شركة افاتريد من افضل شركات التداول المرخصة في الامارات والتي تحمل ترخيص ابو ظبي المالي و6 تراخيص اخرى مثل البريطاني والاسترالي.

ما هي افضل شركات التداول المضمونة ؟

شركة اكسنس

موقع اكسنس شركة تداول اسهم وفوركس
موقع اكسنس شركة تداول اسهم وفوركس

تعتبر شركة اكسنس افضل شركة تداول مضمونة عالمياً وفي العالم العربي, تتيح للعملاء التداول على عقود الفروقات في الاسهم العالمية والسلع والفوركس وغيرها ويعتبرها البعض ايضا بمثابة افضل شركة فوركس موثوقة ومضمونة.

تقوم شركة اكسنس على اساس تراخيصها القوية واهمها الترخيص البريطاني FCA وترخيص CySEC ويقع مقرها الرئيسي في قبرص.

خدمات شركة Exness

تقدم اكسنس للعملاء اصول واسواق متعددة للتداول، فيمكنك تداول الذهب والعملات وايضا تداول الاسهم وغيرها عن طريق المنصات المعتمدة مثل ميتاتريدر 5/4 وغيرها من البرامج.

يجذب تداول الفوركس المتداولين لاكسنس للميزات التي تمنحها فيمكنك اختيار نوع الحساب الذي يلائمك من بين العديد من الحسابات المميزة والتي فيها فروقات وعمولات منخفضة او حتى صفرية، كما ويمكنك طلب تحويل اي حساب الى حساب تداول اسلامي.

كما أنّ الادوات المتاحة مثل نسخ الصفقات والدورات التعليمية المجانيّة باللغة العربية وايضا دعم باللغة العربية يجعلها ممتازة للسوق العربي عالمياً

تقييم شركة Exness

تتمتع اكسنس بسمعة ممتازة فقد حصل تقييم شركة اكسنس على العديد من الاراء الايجابية بغالبيها، واحد اهم الايجابيات هي الأمان والشفافية، كما ان السحب والايداع هما فوريين ومن دون عمولة.

وكما تحققنا من تراخيصها فكانت جميعها سارية المفعول وصحيحة، اضافة الى تجارب المتداولين الايجابية تجعل اكسنس افضل شركة تداول مضمونة.

شركة XM

صفحة الرئيسية موفع اكس ام للتداول
صفحة الرئيسية موفع اكس ام للتداول

تعّد XM شركة مرخصة من العديد من الهيئات وقمنا باختيار من بين عدة شركات تداول مضمونة لسمعتها القوية وتراخيصها العديدة والتي منحت من هيئات رقابية عالمية مثل الاسترالي ASIC المعتمد.

خدمات شركة XM

تقد شركة اكس ام التداول على العديد من الاصول المالية المختلفة مثل تداول العملات, الاسهم, السلع بانظمة مختلفة مثل عقود الفروقات كما وتمنحك امكانية استخدام انواع حسابات متعددة.

تقييم شركة XM

شركة اكس ام من افضل 6 شركات التداول بحسب تقييمنا في موقع فوركس صح، فإنها تتمع بكل ما يوجب اي وسيط تداول معروف وموثوق وكما انها تتمتع بسمعة حسنة وتقييم ممتاز بين المتداولين.

تواصل معنا

كيفية تميز شركات التداول الغير مرخصة ؟

عادة ما تحرص شركات التداول النصابة على تقديم عروض تتسم باغراء الضحايا، ستجد الشركات النصابة تعد أرباح غير طبيعية وغير منطقية، فضلا عن الإلحاح المتكرر والمستمر للاشتراك أو فتح حساب معهم، هذا الى جانب على التراخيص الضعيفة وخدمة عملاء ليست على المستوى.

هل تداول الاسهم قانوني في دول مجلس التعاون الخليجي ؟

نعم، يعتبر تداول الاسهم في دول مجلس التعاون الخليجي ومصر عمل قانوني .

سجل بياناتك مع فوركس صح الان، واحصل على استشارات اقتصادية وابدأ في جني الثمار

Contact Form Demo

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
تحذير قبل بدء الاستثمار في سالك من اعلانات تداول وهمية
التالي
طريقة حساب الأرباح المحتجزة.. مثال واقعي لأكبر شركة 2024

اترك تعليقاً