ما هي أفضل شركات الفوركس الموثوقة ؟

أفضل شركات الفوركس الموثوقة

دائماً ما يسعى الكثير لمعرفة أفضل شركات الفوركس الموثوقة بعد النجاح الذي حققه المتداولين من الاستثمار في البورصة والأسواق المالية العالمية من خلال الإنترنت بكل سهولة ودون أي عوائق.

كما أن يوجد عدد كبير جدا من شركات الوساطة التي تتيح لك شراء الأسهم، والعملات، والاصول، والأدوات المالية التي ترغب بها، بالإضافة إلى أنها تقدم مجموعة من الخدمات المميزة للعملاء مقابل نسبة عمولات ورسوم على الصفقات التي تتم من خلالها، وتساهم شركة الوساطة بصورة كبيرة في تحقيق نجاح الاستثمار.

ما هي أفضل شركات الفوركس الموثوقة ؟

يرغب الكثير في تحديد أفضل شركات الفوركس الموثوقة لكي يبدأ في الاستثمار من خلالها ومن المعروف أن يوجد عدد كبير من الشركات النصابة والذي تقوم بالاحتيال على العملاء وسرقة أموالهم ولذلك يقدم موقع فوركس صح عدة معايير رئيسية يلزم أن تتوفر في شركة الوساطة عند اختيارها وهما كالآتي:

  • الموثوقية

تأتي في أولى المعايير التي يجب الانتباه إليها عند اختيار شركة الوساطة هي أن تكون موثوقة ومعتمدة من أحد الجهات الرقابية العالمية في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية مثل لجنة الأوراق المالية والبورصات في قبرص، وهيئة السلوك المالي البريطانية وغيرهم من الجهات الرقابية الأخرى، ويراعي الدقة عند الاختيار والتأكد من رؤية التراخيص.

ومن ضمن مميزات ان تكون شركة الوساطة معتمدة هي ضمان حقك واموالك لدى الجهة الرقابية التابعة لها الشركة حيث أن جميع الشركات المعتمدة تعمل ضمن لوائح وقوانين تحددها الجهة الرقابية والشركة مجبرة على الالتزام بها.

معنا

ويمكنك التأكد من اعتماد الشركة بكل سهولة من خلال زيارة الموقع الإلكتروني لها، أو التأكد من الجهة الرقابية المرخصة لشركة الوساطة وحتى تستطيع تحديد أفضل شركات الفوركس الموثوقة نقدم لك قائمة بأفضل الجهات الرقابية المرموقة في العالم وهما كالآتي:

  • هيئة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا IIROC.
  • هيئة السلوك المالي البريطانية FCA.
  • لجنة العقود الآجلة للأوراق المالية في هونغ كونغ SFC.
  • هيئة الأوراق المالية والبورصات في قبرص CySEC.
  • هيئة النقد في سنغافورة MAS.
  • هيئة الإشراف على السوق المال في سويسرا FINMA.
  • هيئة الخدمات المالية في اليابان.
  • هيئة الأسواق المالية في نيوزيلندا FMA.

تلك كانت أفضل الجهات والهيئات المالية المرموقة حول العالم التي تمنح ترخيصها لشركات الوساطة وجعلها معتمدة وذلك حتى نساعدك على اختيار أفضل شركات الفوركس الموثوقة.

إقرأ أيضًا: أهم شركات الوساطة المالية

  • الشهرة

من ضمن أهم المعايير لتحديد أفضل شركات الفوركس الموثوقة والبعد عن الشركات النصابة، والسماسرة المحتالين، وعمليات سرقة الأموال التي تحدث بصورة يومية في الأسواق المالية فلذلك يجب اختيار شركة الوساطة التي لديها خبرة طويلة وشهرة واسعة في مجال الفوركس.

بالإضافة إلى أخذ تقييمات العملاء السابقين والخبراء، والبعد عن الشركات المجهولة حتى لا تكون ضحية لعمليات الاحتيال، وينصح الخبراء برؤية تراخيص شركة الوساطة قبل الاشتراك والبدء في اي تداول.

  • الوعود

تقدم بعض شركات الوساطة بتقديم عدد من الوعود الكثيرة للعملاء ومنحهم مكافأة مالية عند الاشتراك معها، كما تتواعد بتحقيق أرباح يومية قد تتجاوز 50 دولار أمريكي، وتتعهد بضمان نجاح جميع صفقاتك من خلالها بنسبة تتجاوز الـ 99٪.

وعند رؤيتك لذلك تأكد من أن شركة الوساطة محتالة لان الشركات المجهولة هي التي تقوم بالترويح بهذه الطريقة من أجل النصب على الأشخاص الجدد في مجال الاستثمار والتداول وحتى تستطيع تحديد أفضل شركات الفوركس الموثوقة تأكد من اعتمادها من جهة موثوقة.

  • المكافآت النقدية

تقوم بعض الشركات بالإعلان عن منح مكافآت نقدية لأي متداول يقوم بالاشتراك مع الشركة حتى وان لم يبدأ في التداول بشكل فعلي، وعند رؤيتك لمثل هذه الإعلانات الترويجية تأكد بنسبة كبيرة ان شركة الوساطة نصابة وتقوم بالنصب والاحتيال على العملاء.

كما أن ليس من الشائع إعطاء مبالغ نقدية نظير الاشتراك فقط وغالباً تقوم بالإعلان بهذه الطريقة لاستقطاب أكبر عدد من المتداولين المبتدئين ثم تقوم بالنصب وسرقة أموالهم، كما أن جميع الشركات المعتمدة والموثوقة لا تستخدم هذه الطرق الإعلانية إطلاقاً وجميع خدماتها قائمة على الثقة.

إقرأ أيضًا: كيفية التداول مع الشموع اليابانية

  • معلومات الشركة

معظم شركات الوساطة الكبرى التي لديها باع طويل في هذا المجال وحاصلة على جوائز وترخيص معتمدة من جهات مرموقة ولديها تقييمات من العملاء السابقين عن جودة الخدمة التي تقدمها الشركة، ويمكنك التأكد من ذلك من خلال زيارة موقع الشركة الإلكتروني.

فإن الشركات المعتمدة تقوم بوضع كافة المعلومات عن الشركة بداية من تأسيسها، والإدارة القائمة عليها، والمعلومات الهامة للعملاء، وتجارب السابقين في تحقيق أرباح ضخمة، بالإضافة إلى التعليقات المتاحة على موقع الشركة، فجميع ما سبق علامات قوية تدل على أن الشركة معتمدة وتعد من أفضل شركات الفوركس الموثوقة.

  • خدمة العملاء

من ضمن أكثر المعايير التي تدل على أن شركة الوساطة من أفضل شركات الفوركس الموثوقة والمعتمدة من جهات مرموقة هو كم الخدمات والمميزات الخاصة التي تقدمها للمستثمرين والمتداولين، وتوفير كافة الأشياء الذي يحتاجونها.

بالإضافة إلى أن كبرى الشركات الرائدة في المجال توفر فريق كامل من خدمة العملاء للرد على كافة أسئلة واستفسارات العملاء على مدار 24 ساعة، كما أن الشركة توفر نظام إدارة حسابك بنفسك او عن طريق أحد القائمين في الشركة، مع تقديم عدد من النصائح التي تساعد المستثمر في تحديد أفضل الأوقات المناسبة لشراء وبيع وإغلاق الصفقات.

  • الحسابات الإسلامية

كثير ما يدخل إلى عالم الفوركس المستثمرين من الدول العربية الإسلامية ولذلك فإن الشركات الموثوقة والمرخصة تقوم بتوفير إمكانية خيار حساب تداول إسلامي للمواطنين العرب من الدول الإسلامية حتى يمكنهم التداول من خلاله دون أي شبهة ربوية وحتى تكون الشركة ضمن أفضل شركات الفوركس الموثوقة.

لان حساب التداول العادي قائم على الربا ولا يتماشى مع أحكام الشريعة الإسلامية وتوفير مثل هذا الخيار يجعل الشركة من أفضل شركات الفوركس الموثوقة لدى العملاء، كما أن الشركات توفر هذا الخيار في جميع دول العالم للتداول من خلال الإنترنت.

إقرأ أيضًا: تداول أسهم تيك توك

اسم الشركه

التراخيص

أقل مبلغ لإيداع

حساب تجريبي

فتح حساب

VFSC, FSCA

$10

Financial Services Act 2019

$20

ASIC, B.V.I, FSA, FFAJ, FSCA, ADGM 

100$

CySEC, FSA

$250

FCA, ASIC, CySEC, MiFID

50$

ما هي افضل شركات الوساطة الموثوقة والمرخصة من جهات مرموقة ؟

إن اختيار شركة الوساطة المالية يمثل عامل أساسي في نجاح عمليات الاستثمار والتداول من خلال الإنترنت ويساعد على كسب ثقة العملاء وعدم الخوف من النصب والاحتيال، فيراعي عند اختيار الشركة أن تنظر إلى الوضع القانوني لها واعتمادها من أحد الجهات الرقابية العالمية في أوروبا والولايات المتحدة ولذلك نقدم قائمة تضم أفضل شركات الفوركس الموثوقة وهما كالآتي:

أفضل وسطاء الفوركس

  • شركة AvA Trade: حصلت على تراخيص دولية من FSA، وضمن أكثر شركات الوساطة الموثوقة، كما تسمح بامكانية اختيار حساب تجريبي للمبتدئين.
  • شركة Binance: تعتبر من أكثر المنصات شهرة واستخداماً من قبل العملاء، وهي الأخرى حصلت على تراخيص معتمدة من FCA، وتدعم اختيار حساب تداول إسلامي.
  • شركة XTB online trade: تم اعتمادها من قبل أكثر من هيئة مثل FCA، CySEC، DFSA، KNF.
  • شركة eToro: تسمح منصة ايتورو بأقل مبلغ للايداع فيها 50 دولار، كما أنها تدعم خاصية الحساب التجريبي، كما حظيت على اعتماد من FCA، ASIC، CySEC، MiFID.
  • شركة exness: لعل من أفضل مميزاتها انها تدعم الحساب التجريبي، وتسمع بأقل مبلغ للايداع فيها 10 دولار أمريكي واعتمدت من قبل FCA.
  • شركة FXTM: تسمح بإمكانية اختيار حساب تجريبي، وأقل مبلغ للإيداع فيها هو 100 دولار أمريكي فقط، كما حصلت على تراخيص من FCA ،ASIC ،FMA ،CySEC FSCA.

معنا

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
أهم شركات الوساطة المالية المرخصة والمعتمدة رسمياً
التالي
كيفية استثمار المال في الذهب ؟

اترك تعليقاً