شركة Crypto.com توقع صفقة رعاية بقيمة 175 مليون دولار مع UFC

شركة Crypto.com توقع صفقة رعاية بقيمة 175 مليون دولار مع UFC

وسعت Crypto.com تسويقها الرياضي ووقعت صفقة رعاية ضخمة مع أفضل منظمة مختلطة للفنون القتالية ، بطولة القتال النهائي (UFC). على الرغم من عدم الكشف عنها رسميًا ، ذكرت قناة CNBC أن الصفقة تضمنت دفعة قدرها 175 مليون دولار على مدى عشر سنوات.

يوم الأربعاء ، علمت فوركس صح أنه قد أُعلن أن شركة العملة المشفرة التي تتخذ من هونغ كونغ مقراً لها أصبحت الشريك الرسمي الأول لمجموعة UFC. تتضمن الصفقة متعددة السنوات العلامة التجارية الخاصة بـ Crypto.com لمعدات القتال المستخدمة في جميع أنحاء UFC ، بما في ذلك ملابس الرياضيين.

وقالت دانا وايت ، رئيسة UFC: “هذه شراكة بين شركتين الأفضل في ما تقومان به”. “لم تقم أي شركة بما فعلته UFC لزيادة شعبية الرياضات القتالية ، ونحن الآن أحد أكبر العلامات التجارية الرياضية على هذا الكوكب. يمكننا مساعدة Crypto.com في الوصول إلى المزيد.” من الأشخاص حول العالم من خلال قوة علامتنا التجارية “. في الواقع ، تجذب معارك UFC المشاهدين في جميع أنحاء العالم بقاعدة جماهيرية تقدر بأكثر من 625 مليون.

لطالما كان التسويق الرياضي قناة ترويجية مفضلة في صناعة التداول ، والآن دخلت شركات العملات المشفرة هذه الساحة بجيوب كبيرة. في وقت سابق ، اشترت بورصة العملات المشفرة FTX حقوق استاد ميامي هيت. بالإضافة إلى ذلك ، ترعى العديد من شركات العملات المشفرة فرق كرة القدم الأوروبية وحققت حضورًا كبيرًا وصغيرًا في جميع الأحداث الرياضية تقريبًا.

علاوة على ذلك ، ترعى Crypto.com نفسها فريق أستون مارتن للفورمولا 1 ، و Montreal Canadiens من دوري الهوكي الوطني ، ونهائي كأس إيطاليا. لكن الصفقة الأخيرة ستجعل علامتها التجارية أكبر داخل قاعدة المعجبين الرياضيين المتخصصة والمربحة.

قال كريس مارساليك ، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Crypto.com: “إنها لحظة تاريخية حيث تنضم منصة العملات المشفرة الأسرع نموًا إلى الرياضة الأسرع نموًا للمساعدة في تسريع انتقال العالم إلى العملة الرقمية”. وأضاف: “هذه مجرد بداية لعلاقة طويلة مع UFC ، ونتطلع إلى ما سنبنيه معًا”.

Contact Form Demo

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
CySEC تعلق ترخيص CIF لشركة الاستثمار Depaho
التالي
اللجنة المالية توافق على شركة Fxview كعضو جديد لها

اترك تعليقاً