اللجنة المالية توافق على شركة Fxview كعضو جديد لها

اللجنة المالية توافق على شركة Fxview كعضو جديد لها

FinCom توفر الحماية والأمان لشركة Fxview

أعلنت اللجنة المالية (FinCom) أن الوسيط القبرصي Fxview أصبح عضوًا معتمدًا حديثًا في منظمة التنظيم الذاتي ، اعتبارًا من يوم الثلاثاء الماضي.

أوضح البيان الصحفي الذي تمت مشاركته مع Finance Magnates أن شركة الوساطة Fxview تنضم إلى هيئة التنظيم الذاتي وسط زيادة الاهتمام والطلب على خدمات تسوية المنازعات الخارجية المستقلة (EDR) بين المشاركين في صناعة الفوركس.

يقع المقر الرئيسي لشركة Fxview في ليماسول ، وتديرها شركة Charlgate Ltd ، التي تعمل على مستوى العالم مع العديد من التراخيص التنظيمية. في الشهر الماضي ، استحوذت مجموعة Finvasia على أعمال الوساطة بسبب شعبيتها في أسواق أمريكا اللاتينية وآسيا وأفريقيا.

بصفتها عضوًا في FinCom ، ستتمكن Fxview وعملائها من الوصول إلى مجموعة واسعة من الخدمات ، بما في ذلك حماية الودائع بما يصل إلى 20000 يورو مدعومة بصندوق تعويض.

وأوضحت الهيئة المالية: “توفر الهيئة المالية للوسطاء وعملائهم منصة وساطة من طرف ثالث غير متحيزة تساعد في حل الشكاوى في الحالات التي يتعذر فيها على الأطراف التوصل إلى اتفاق مباشر بشأن النزاعات”.

تأسست في عام 2013 ، تأخذ الهيئة ذاتية التنظيم المشاركين من أسواق الفوركس وعقود الفروقات والعملات المشفرة كأعضاء. وأضافت اللجنة ونقلت عنها فوركس صح : “تساعد اللجنة المالية في تسهيل عملية حل أبسط وأسرع من خلال القنوات التنظيمية النموذجية مثل التحكيم أو أنظمة المحاكم المحلية”.

على مر السنين ، تمكنت FinCom من كسب العديد من الأسماء الكبيرة في صناعة التداول كأعضاء فيها. بصرف النظر عن الأعضاء المكتسبين ، فإن المنظم الذاتي يصادق على بعض الخدمات التي تقدمها المنصات مثل PAMM ونسخ التداول.

وفقًا لأحدث تقرير سنوي لها ، تلقى المنظم الذاتي عددًا قياسيًا من الشكاوى في عام 2020. وزادت هذه الشكاوى بنسبة 32٪ على أساس سنوي ، حيث سعى المتداولون للحصول على رقم قياسي بلغ 10.9 مليون دولار العام الماضي ، ارتفاعًا من 7.4 مليون دولار في عام 2019.

Contact Form Demo

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
شركة Crypto.com توقع صفقة رعاية بقيمة 175 مليون دولار مع UFC
التالي
شركة Trading 212 تبدأ عملية تأهيل تدريجي في منصتها لسكان الاتحاد الأوروبي

اترك تعليقاً