CySEC تعلق ترخيص CIF لشركة الاستثمار Depaho

CySEC تعلق ترخيص CIF لشركة الاستثمار Depaho

أعلنت هيئة الترخيص CySEC يوم الجمعة أنها علقت “بالكامل” ترخيص CIF 161/11 لشركة الاستثمار Depaho Ltd. وفقًا للقرار المنشور على موقع الوكالة الرقابية على الإنترنت ، تم اتخاذ القرار بسبب الانتهاكات المشتبه بها لما يقرب من 12 مقالاً.

تقول هيئة ترخيص CySEC إن شركة الاستثمار قد انتهكت المادة 5 (1) من قانون خدمات وأنشطة الاستثمار والأسواق المنظمة لعام 2017 ، حيث يُزعم أن الشركة تقدم خدمات استشارية استثمارية كمهنة عادية “دون إذن مسبق” من قبل المشرف المالي .

علاوة على ذلك ، أشارت هيئة الإشراف القبرصية إلى أن شركة Depaho Ltd قد انتهكت المواد التالية: “المادة 22 (1) من القانون حيث لا يبدو أن الشركة تمتثل في جميع الأوقات لشروط الترخيص المنصوص عليها في المادة 17 (2) و (6) من القانون. فيما يتعلق بالمتطلبات التنظيمية ؛ والقسم 24 (1) من القانون حيث لا يبدو أن الشركة تتخذ جميع الخطوات المعقولة لتحديد أو منع أو إدارة تضارب المصالح بينها ، بما في ذلك المديرين والموظفين والوكلاء المرتبطين أو أي شخص مرتبط بشكل مباشر أو غير مباشر بالسيطرة والسيطرة على الشركة وعملائها ؛ بالإضافة إلى المادة 25 (1) من القانون حيث لا يبدو أن الشركة تتصرف بأمانة وإنصاف ومهنية عند تقديم خدمات الاستثمار للعملاء ، وفقًا لمصالح عملائها. ”

إحدى الشركات والعلامات التجارية المدرجة تحت ترخيص Depaho Ltd هي شركة تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات FXGM ، وبالتالي تفقد الشركة المذكورة ترخيصها القبرصي تمامًا.

تدعي CySEC أيضًا أن الشركة يبدو أنها تفتقر إلى فهم الأدوات المالية التي تقدمها أو توصي بها ، بدعوى انتهاك المادة 25 (2) (ب). في الواقع ، أضافت هيئة الترخيص أن Depapho Ltd لا يبدو أنها تقدم معلومات واضحة وعادلة وغير مضللة من خلال حملاتها التسويقية.

ذكرت CySEC: “تم التوصل إلى القرار أعلاه مع الأخذ في الاعتبار ، من بين أمور أخرى ، أن الشركة لم تقدم على ما يبدو معلومات كافية فيما يتعلق بالإجراءات التصحيحية المتخذة و / أو لم تتخذ تدابير تصحيحية مناسبة لأغراض التسوية التي تم التوصل إليها مع CySEC (المعلن عنه في 29 سبتمبر 2020) ، وكذلك نتائج التحقيق الذي أجرته هيئة الإشراف في إسبانيا (‘CNMV’) ، فرع الشركة في إسبانيا ، فيما يتعلق بعمل الشركة في هذا السوق ، كما هو مذكور أعلاه ، فإن الانتهاكات المزعومة التي تسبب القلق والمخاطر المتعلقة بحماية عملاء الشركة و / أو تشكل تهديدًا للتشغيل المنظم ونزاهة السوق ، وقد حددت هيئة الإشراف القبرصية موعدًا نهائيًا مدته أسبوعين للاستثمار على الشركة اتخاذ التدابير المناسبة للامتثال للمتطلبات القانونية، أما للمزيد فتابعونا من خلال منصة فوركس صح لمعرفة كل جديد في عالم الفوركس والعملات الرقمية .

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
ICM توسع نطاق العرض بإضافة 700 عقد للأسهم الأمريكية
التالي
شركة Crypto.com توقع صفقة رعاية بقيمة 175 مليون دولار مع UFC

اترك تعليقاً