شركة Trading 212 تبدأ عملية تأهيل تدريجي في منصتها لسكان الاتحاد الأوروبي

شركة Trading 212 تبدأ عملية تأهيل تدريجي لسكان الاتحاد الأوروبي في منصتها

تأثير البريكست على حسابات شركة Trading 212

قالت Trading 212 ، الوسيط الخاضع لرقابة FCA في المملكة المتحدة ، يوم الثلاثاء إنها “ألغت” عملية إرسال روابط الدعوة إلى المقيمين في الاتحاد الأوروبي (EU) من قائمة الانتظار الخاصة بها. وفقًا للإعلان الذي تنقله اليكم منصة فوركس صح، نظرًا لأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ساري المفعول الآن ، سيخضع جميع المقيمين في الاتحاد الأوروبي لفرع Trading 212 Markets Limited ، وسيط Trading 212 الجديد المرخص من CySEC في الاتحاد الأوروبي.

يضيف البيان: “سكان المملكة المتحدة ، يرجى التحلي بالصبر معنا لفترة أطول قليلاً. سيستأنف الإعداد في وقت لاحق مع وسيطنا Trading 212 UK. سيتم نشر أي تحديثات أخرى في الوقت المناسب.” ولم تكشف الشركة عن تفاصيل إضافية حول الأمر ، ولم تحدد موعدًا نهائيًا لإكمال العملية.

في نهاية العام الماضي ، بدأ عملاء Trading 212 في تلقي خطاب بقبول شروط جديدة مع اقتراب خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. “بسبب خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ، من أجل الاستمرار في استخدام خدماتنا ، فإنك توافق على ما يلي: أنت تتداول مع Trading 212 UK بمبادرتك الخاصة ؛ أنت تتداول مع Trading 212 UK بناءً على علاقة مستمرة ؛ أنت تدرك أن Trading 212 UK مرخصة في المملكة المتحدة ، والتي لم تعد جزءًا من المملكة المتحدة ؛ أنت تدرك أنك ستستفيد حصريًا من الحماية التنظيمية في المملكة المتحدة.

ومع ذلك ، على الرغم من أن عملاء المنطقة الاقتصادية الأوروبية سيظلون كعملاء لـ Trading 212 UK ، وبالتالي ، سيتم تنظيم حساباتهم بموجب أحكام FCA ، فلن يتلقوا حماية إضافية من الاتحاد الأوروبي ، كما أوضحت الشركة في ذلك الوقت.

في حالة العملاء الألمان ، علق الوسيط الخاضع لرقابة هيئة السلوك المالي (FCA) على حقوق الحماية الخاصة بهم في ذلك الوقت أيضًا: “سيستمر نظام تعويض الخدمات المالية (FSCS) في حماية استثمارك. يجب عليك معالجة المشكلات الناشئة عن الاتفاقية التمهيدية لـ Trading 212. سيتم التعامل مع جميع الأمور المتبقية بواسطة Trading 212 UK ، بصفتها وسيط التنفيذ ، وهيئة السلوك المالي (FCA) ومحقق الشكاوى المالية “.

Contact Form Demo

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
اللجنة المالية توافق على شركة Fxview كعضو جديد لها
التالي
شركة GoDoFX تختار Integral لتداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات

اترك تعليقاً