شركة GoDoFX تختار Integral لتداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات

شركة GoDoFX تختار Integral لتداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات

أعلنت شركة Integral ، المزود الرائد لتكنولوجيا الصرف الأجنبي (FX) ، أن GoDoFX ، وهي شركة وساطة تجزئة مقرها دبي ، قد اختارت Integral لتداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات.

وفقًا لبيان صحفي رسمي تمت مشاركته مع Finance Magnates ، تخطط GoDoFX لتسهيل الأمر على العملاء باستخدام أحدث تقنيات المؤسسات من Integral. تهدف GoDoFX ، التي تأسست في عام 2021 ، إلى تطوير علاقة تجارية طويلة الأمد مع عملائها الأفراد.

سوف يسمح نظام MarginFX المتكامل لـ GoDoFX بتصميم سير العمل وتقديم الخدمات بطريقة فعالة ، حيث تعمل MarginFX في بيئة مرنة.

وتعليقًا على الإعلان الأخير ، قال هاربال ساندو ، الرئيس التنفيذي لشركة Integral: “لقد استمعنا بعناية إلى مجتمع السمسرة وقمنا بتطوير مجموعة كاملة من التكنولوجيا وخدمات التداول اللازمة لتنمية أعمالهم وتقليل تكاليف التداول. يسعدنا العمل مع GoDoFX وتقديم حلول تداول قابلة للتخصيص بالكامل لتلبية متطلباتهم المتطورة. “.

لقد شهدت Integral نموًا ثابتًا في متوسط ​​الأحجام اليومية (ADV) خلال الأشهر القليلة الماضية. في يونيو 2021 ، سجلت الشركة قيمة ADV بلغت 51 مليار دولار ، بزيادة قدرها 9٪ تقريبًا مقارنة بشهر مايو 2021.

تأسست Integral في عام 1993 ، وتقدم حاليًا خدمات للعديد من العملاء حول العالم بما في ذلك البنوك والوسطاء الماليين وشركات إدارة الأصول. Integral لها مكاتب في بالو ألتو ونيويورك ولندن وسنغافورة وبنغالور وطوكيو.

تقع GoDoFX في الإمارات العربية المتحدة ولكنها ليست شركة تجارية مرخصة في الإمارات العربية المتحدة وتقدم خدمات تداول في العملات الأجنبية والمؤشرات والذهب وعقود الفروقات على الأسهم والنفط. قال إيبيراجا أليكس ، مدير العمليات في GoDoFX: “لقد اخترنا Integral نظرًا لتقنيتها المؤسسية التي تتجاوز الخدمات القياسية المستخدمة في قطاع الوساطة”. “تؤمن GoDoFX بشدة بتزويد عملاء التجزئة بمستوى استثنائي من الخدمة ، وتتيح لنا منصة Integral تقديم عرض مخصص وشخصي لكل عميل من عملائنا.”

علق محمد أحمد ، الرئيس التنفيذي لشركة GoDoFX ونقلت عن فوركس صح حيث قال : “تعني التكنولوجيا المتكاملة أن أعمالنا مدعومة ببنية تحتية متطورة ومرنة تسمح لنا بتقديم هوامش تنافسية ضيقة مع إدارة المخاطر على النحو الأمثل على مستوى دقيقة. لقد كنا راضين للغاية عن مستوى الخدمة المقدمة.

Contact Form Demo

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
شركة Trading 212 تبدأ عملية تأهيل تدريجي في منصتها لسكان الاتحاد الأوروبي
التالي
وول مارت تستكشف عالم العملات المشفرة

اترك تعليقاً