ICM توسع نطاق العرض بإضافة 700 عقد للأسهم الأمريكية

ICM.com توسع نطاق العرض بإضافة 700 عقد للأسهم الأمريكية

أسهم أمريكية للتداول على ICM

أعلنت ICM.com ، وهي منصة وساطة متعددة التنظيم ومقرها المملكة المتحدة ، يوم الثلاثاء أنها توسع عروضها من خلال إضافة عدة مئات من العقود مقابل الفروقات (CFDs) لأسهم الشركات المدرجة في الولايات المتحدة.

وفقًا للبيان الصحفي الذي تمت مشاركته مع Finance Magnates ، يضيف الوسيط 700 عقد فروقات جديد وستكون جميعها متاحة على منصة MT5 المعروضة.

ستشمل أدوات المشتقات المضافة حديثًا أسهم بعض الشركات المشهورة والمطلوبة مثل Apple و Microsoft و Amazon و Facebook و Alphabet و PayPal و Slack و CME Group وغيرها الكثير.

وتعليقًا على التطوير ، ونقلا عن مؤسس ومدير ICM.com ، شعيب عبيدي تذكر فوركس صح : “بصفتنا منظمة عالمية ، نهدف دائمًا إلى خدمة عملائنا وفقًا لمتطلباتهم. يعد توسيع محفظتنا خطوة منطقية نحو خلق بيئة تداول مثالية لعملائنا “.

تقدم آي سي إم بالفعل مجموعة واسعة من المنتجات الاستثمارية التي تشمل أدوات الفوركس والمعادن والمؤشرات النقدية وعقود الطاقة الآجلة والمزيد. كما هو مذكور في أرقام الوسيط ، فإنه يسرد أكثر من 5000 أداة تداول.

في وقت سابق من هذا العام ، أطلق الوسيط ومقره المملكة المتحدة ICM Securities ، وهي منصة تتيح الوصول إلى العديد من أسواق الأوراق المالية حول العالم. ثم ذكرت الشركة بالتفصيل أن المنصة ستسمح للعملاء بالاستثمار في شركات مختلفة في جميع أنحاء الولايات المتحدة وأوروبا والمنطقة العربية ، مما يوفر المزيد من خيارات التنويع الاستثماري.

كما دخلت آي سي إم في شراكة مع ماستركارد لإطلاق عدة بطاقات مسبقة الدفع. علاوة على ذلك ، تظهر هذه الخطوة أن الشركة تتوسع خارج نطاق أعمالها الأساسية في مجال الوساطة.

وفي الوقت نفسه ، ينخرط الوسيط بشكل أكبر في الترويج لقيمة علامته التجارية حيث وقع العديد من صفقات الرعاية الرياضية في الأشهر العديدة الماضية. وقعت آي سي إم ، الراعي الرسمي لنادي نيوكاسل يونايتد لكرة القدم ، اتفاقية رعاية لمدة عامين مع فريق سكوديريا ألفا توري الإيطالي للفورمولا 1.

Contact Form Demo

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
XTB تحصل على ترخيص من سلطة دبي للخدمات المالية
التالي
CySEC تعلق ترخيص CIF لشركة الاستثمار Depaho

اترك تعليقاً