XTB تحصل على ترخيص من سلطة دبي للخدمات المالية

XTB تحصل على ترخيص من سلطة دبي للخدمات المالية

ما هي مزايا ترخيص دبي الجديد لشركة XTB ؟

مُنحت X-Trade Brokers ، المعروفة باسمها التجاري XTB ، من خلال شركتها الفرعية XTB MENA ترخيصًا من الفئة الثالثة من سلطة دبي للخدمات المالية (DFSA) للعمل في الدولة. وبحسب إعلان الثلاثاء ، أعطى الجيش السوري الحر الضوء الأخضر في 8 تموز / يوليو.

وقالت الشركة في بيان صحفي إنه مع الخطوة التالية في العملية التنظيمية ، سوف يقوم الوسيط بتركيز عروضه للعملاء في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. تم التلميح إلى هذا الإعلان من قبل XTB منذ بداية العام ، ومؤخراً في أبريل. “نحن قريبون جدًا من بدء عملياتنا في الإمارات العربية المتحدة. قال رئيس XTB ، عمر أرناؤوط ، في مؤتمر عبر الهاتف في ذلك الوقت: “نعتزم بدء العمل في هذا السوق في النصف الأول من عام 2021”.

في بداية العام ، قال الوسيط إنه يسعى للحصول على ترخيص من سلطة دبي للخدمات المالية بعد دمج شركته الفرعية الجديدة XTB MENA Limited في مركز دبي المالي العالمي. (مركز دبي المالي العالمي) تؤدي إضافة هذا الترخيص المرغوب إلى توسيع الترسانة التنظيمية للمجموعة لتشمل الشركات الخاضعة للتنظيم والمرخصة من قبل CySEC في قبرص و KNF في بولندا و FCA في المملكة المتحدة.

سيسمح هذا الترخيص الجديد لشركة XTB بتوفير مجموعة منتجاتها من العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات للعملاء الأفراد والمهنيين ليس فقط من الإمارات العربية المتحدة ولكن أيضًا لتوسيع العرض ليشمل دول مجلس التعاون الخليجي الأخرى ، مثل البحرين والكويت وعمان وقطر والمملكة العربية السعودية وشمال إفريقيا.

مركز دبي المالي العالمي (DIFC) هو منطقة اتحادية مستقلة مالياً ، ومنفصلة تماماً عن بقية الدولة وتتميز بنظامها القانوني ومحاكمها. بالإضافة إلى ذلك ، تتلقى سلطة دبي للخدمات المالية اهتمامًا متزايدًا من الشركات المرخصة والوسطاء العالميين لتقديم تداول العملات الأجنبية لعملاء التجزئة في أو من مركز دبي المالي العالمي، تابعوا المزيد دائما عبر فوركس صح .

Contact Form Demo

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
شركة FP Markets تدرج 550 سهم من الأسواق العالمية
التالي
ICM توسع نطاق العرض بإضافة 700 عقد للأسهم الأمريكية

اترك تعليقاً