تحذير من التعامل مع شركة سما الكويت الدولية Samaa-trade

تحذير من التعامل مع شركة سما الكويت الدولية Samaa-trade

وصلت العديد من التحذيرات بشأن التعامل مع شركة سما الكويت الدولية Samaa-trade، حيث أنها تقوم بالكثير من أعمال التداول دون الحصول على ترخيص من المملكة العربية السعودية أو اي مكان آخر.

وعند الفحص لأوراق الشركة تبين أنها تدعي حصولها على ترخيص ومسجلة بغرفة الصناعة والتجارة بالكويت، وهذا غير كافي للقيام بأعمال التداول والاستثمار فيجب أيضًا أن تكون مرخصة من قبل هيئة السوق المالي.

تواصل معنا

هل شركة سما الكويت لها مقر بدولة الكويت ؟

بعد البحث من خلال موقع فوركس صح تبين أن شركة سما الكويت لا تملك أي مكان فعلي أو عنوان بأي مكان بدولة الكويت، ولذلك هناك شكوك حول مصداقية الشركة وتقديمها على أنها من الشركات المرخصة الموثوقة بدولة الكويت.

هل شركة سما الكويت من الشركات المرخصة لدى أسواق المال ؟

عندما تم فحص سجلات الشركة عبر الموقع الخاص بها ومواقع هيئات أسواق المال بالكويت تبين لنا أنها لا تمتلك ترخيص يساعدها على العمل بالبورصة أو القيام بتداول عقود الفروقات، ولذلك تعتبر من الشركات الغير آمنة والغير موثوقة لأنها غير مرخصة من الهيئات المالية المعروفة.

إقرأ أيضًا: شركة أموال للاستثمار AmwalInvests

كيف استطاعت شركة سما الكويت القيام بأعمال الاحتيال ؟

شركة سما الكويت تقوم بالتواصل مع المتداولين ومع الضحايا ومحاولة إقناعهم أنها مرخصة في الكويت حتى يقوم المتداول بعمل إيداع أولي، ثم تبدأ الشركة بالتواصل مع متداولين آخرين يوميًا حتى تستطيع تغطية تحديثات أسواق المال، وتحاول جذب ضحايا جدد من خلال وعود كاذبة حول تحقيق أرباح جيدة.

بعد فترة يحصل المتداول على أرباح، ولكن بعد ذلك تبدأ الشركة بطلب ضرائب على الأرباح حتى يتمكن المتداول من سحب الأرباح، أو طلب سداد مبلغ قرض وهمي بعد أن يقتنع المتداول أن هذا القرض مسجل بإسمه في أحد البنوك، ثم تبدأ الشركة بالمماطلة واقناع العميل أن الحصول على الضريبة من الأرباح غير ممكن، وإذا قام المتداول أيضًا بدفع الضرائب لا يحصل بعدها على الأرباح مطلقًا.

تواصل معنا

سجل بياناتك مع فوركس صح الان، واحصل على استشارات اقتصادية وابدأ في جني الثمار

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
تحذير من التعامل مع شركة أموال للاستثمار AmwalInvests
التالي
تحذير من التداول مع شركة ثروات المستنسخة و المحتالة

اترك تعليقاً