مصرف HSBC يحظر التعاملات المالية على Binance لعملاء المملكة المتحدة

مصرف HSBC يحظر التعاملات المالية على Binance لعملاء المملكة المتحدة

يحظر HSBC UK ، المعروف بموقفه المناهض للعملات المشفرة ، عملاء المملكة المتحدة من استخدام بطاقات الائتمان لإجراء مدفوعات لمنصة العملة المشفرة Binance.

على الرغم من ذكره لأول مرة من قبل العديد من عملاء البنوك على Twitter ، فقد أكد البنك البريطاني في وقت سابق اليوم التغيير في مدفوعات التشفير ولكنه لم يحدد منصة Binance على وجه التحديد.

قال متحدث باسم HSBC لصحيفة Coindesk والتي اعلمت بدورها منصة فوركس صح التي تركز على العملات المشفرة: “لقد أبلغنا عملاء HSBC في المملكة المتحدة بالتغييرات في مساحة [التشفير] التي قد تؤثر عليهم”.

وأضاف: “لن نعلق على الأوراق المالية الفردية أو بورصات العملات المشفرة. نحن نركز بشكل خاص على معايير مكافحة غسيل الأموال (AML) ومعايير اعرف عميلك (KYC) ، ونتابع عن كثب التطورات وطلب العملاء والتغييرات في اللوائح في هذه الأسواق. ”

وفقًا للإخطارات المرسلة إلى عملاء HSBC UK ، يستشهد البنك بتحذير سابق صادر عن هيئة السلوك المالي (FCA) ضد شركة محلية تابعة لـ Binance. بعد ذلك ، سلطت هيئة الرقابة على الأسواق المالية الضوء على الوضع التنظيمي للبورصة وذكرت أنه غير مسموح لها بالعمل في الدولة.

ومع ذلك ، أوضح Binance لـ Finance Magnates أن FCA لديها علامة حمراء فقط Binance Markets Limited ، وهي كيان قانوني منفصل عن Binance.com ، ولا يزال بإمكان البورصة الأساسية العمل في الدولة.

هذه الحملة ليست الوحيدة التي تواجهها Binance في المملكة المتحدة. في وقت سابق ، منع باركليز والوحدة البريطانية لبانكو سانتاندير عملائهم من إرسال الأموال إلى بورصة العملات المشفرة.

قال متحدث باسم Binance لـ CoinDesk: “نشعر بخيبة أمل لأن HSBC قد اتخذ هذا القرار ، ونرحب بالحوار لمناقشة أي مخاوف لديهم”.

وفي الوقت نفسه ، يتزايد عدد منظمي الأسواق المالية العالمية ضد Binance ، إما بإصدار تحذيرات أو حتى اتخاذ إجراءات إنفاذ صارمة في بعض الحالات. يقال إن البورصة ، إلى جانب شركتها الفرعية المحلية ، تواجه تحقيقًا في تسهيل غسل الأموال في الهند.

Contact Form Demo

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
FCA توقف شركة BDSwiss من تقديم عقود الفروقات في بريطانيا
التالي
الهيئة القبرصية CySEC تعلق ترخيص Libertex

اترك تعليقاً