CySEC تمدد تعليق ترخيص CIF لشركة FXGM

CySEC تمدد تعليق ترخيص CIF لشركة FXGM

مددت لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (CySEC) تعليق ترخيص التشغيل لشركة الاستثمار Depaho Ltd التي تعمل تحت الاسم التجاري FXGM ، حسبما أعلنت الهيئة التنظيمية يوم الأربعاء.

أوقفت الهيئة التنظيمية القبرصية في البداية ترخيص شركة Depaho في وقت سابق من هذا الشهر بسبب انتهاكات مزعومة لما يقرب من اثني عشر مادة وأمهل أسبوعين لاتخاذ إجراء للامتثال.

تقدم Depaho خدمات التداول بالرافعة المالية في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (CFDs) تحت اسم علامتها التجارية ، FXGM ، وعلى fxgm.com حصلت الشركة على ترخيص شركة استثمار قبرصية في عام 2011 واشترت علامة FXGM التجارية في عام 2013 من شركة FX Global Markets ، والتي تخلت بدورها عن ترخيصها في نفس العام.

منح القرار الأخير Depaho شهرين آخرين لتغيير ممارساتها الحالية التي يُزعم أنها تنتهك الإطار التنظيمي ، وبينما يتم تعليق ترخيص Depaho ، لا يمكن لمشغل الوساطة تقديم أي خدمات استثمارية للعملاء الحاليين أو استقبال عملاء جدد. بالإضافة إلى ذلك ، يجب عليه الامتناع عن أي إعلان عن علامته التجارية وخدماته.

ينص موقع FXGM على الويب على ما يلي: “تخضع شركة Depaho Ltd. حاليًا لمراجعة تنظيمية تعتمد مجموعة من التحسينات المطلوبة من قبل سلطتنا. أثناء تنفيذ ما سبق ، يرجى ملاحظة أننا لن نقدم / ننفذ خدمات استثمارية جديدة و / أو ندخل في أي معاملة تداول مع أي شخص ونقبل أي عميل جديد “، ومع ذلك ، يمكن للعملاء الحاليين للوسيط طلب إغلاق مراكزهم المفتوحة و حتى انسحاباتهم.

كما ذكرت Finance Magnates العام الماضي ، توصلت Depaho إلى تسوية مع المنظم القبرصي بشأن ثغرات الامتثال المحتملة ، حيث دفعت 270 ألف يورو. دخلت الشركة في تسوية مماثلة مع الجهة المنظمة في عام 2015 للعديد من أوجه القصور في الامتثال، للمزيد من اخبار العملات الرقمية والفوركس تابع منصة فوركس صح .

Contact Form Demo

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
الهيئة القبرصية CySEC تعلق ترخيص Libertex
التالي
CFI توسع نطاق العرض مع المزيد من العقود مقابل الفروقات والأسواق

اترك تعليقاً