أفضل الأسهم الأمريكية للمضاربة

أفضل الأسهم الأمريكية للمضاربة

يمكن حصر أفضل أنواع الأسهم الأمريكية للمضاربة في سبعة أسهم والتي تخص أشهر وأكبر الشركات التي تعمل في الكثير من المجالات المختلفة، والتي تعرف بشهرتها الكبيرة على مستوى العالم، كما أن هذه الأسهم تتميز بالاحتمالية الدائمة لتحقيق أكبر نسبة من الارباح، ولذا فإننا اليوم نستعرض معكم أفضل أنواع الأسهم الامريكية للمضاربة.

ونتعرف معكم عبر موقع فوركس صح على مجموعة من الأسهم التي تمكنت من جذب اهتمام العديد من كبار المستثمرين حول العالم، حيث أن هذا يرجع لما حققته من أرباح في الثلاث شهور الأولى من العام الحالي، ونستعرض لكم فيما يلي أفضل الأسهم الأمريكية للمضاربة:

أسهم مؤسسة نيومونت للتعدين Newmont Corporation

تعتبر مؤسسة نيومونت للتعدين من أشهر المؤسسات التي تعمل في المجال الخاص بتعدين الذهب والنحاس، ولذا فهي من أفضل الخيارات الجيدة للمضاربة، وهذا يرجع لما حققته من تقدم مبهر خلال أول أربعة أشهر من العام الماضي والذي يقدر بنحو 1.6% على الرغم مما تقوم به المؤسسة من إنفاقات مكثفة حول البنية التحتية، والتي تصل إلى قراب 2 تريليون دولار.

أسهم شركة الصوتيات الأمريكية SONOS

هذه الشركة تعمل في مجال إنتاج السماعات الأنيقة وابتكار الأحدث والأفضل منها على مستوى العالم، بالإضافة إلى أنظمة الصوت، حيث أنها في الثلاث شهور الأولى من العام الماضي كانت تُعد من أفضل أنواع الأسهم الأمريكية للمضاربة، وهذا بسبب تسجيلها ارتفاعات كبيرة وصلت نسبتها إلى 60.2%.

أسهم شركة فيسبوك Facebook

في وقتنا الحالي تعتبر شركة فيسبوك واحدةً من أقوى وأكبر الشركات على مستوى العالم، حيث أن عدد مستخدميها بلغ قرابة 3.3 مليار شخص في الشهر الواحد، وهذا العدد من أصل 4.7 مليار شخص يستخدمون الإنترنت حول العالم، وحققت أسهمها ارتفاعاً كبيراً بلغ نحو 7.8% خلال الثلاث الشهور الأولى من العام الماضي.

أسهم شركة آبل APPLE

أسهم شركة آبل تتميز بقدرتها الرائعة على محافظتها القوية على مكانتها بين الأسهم الأمريكية، حيث أنها دائمًا ما تكون من أفضل الخيارات للمضاربة، كما أن الشركة تمكنت من التعافي بشكل سريع جداً عقب انتشار وباء كورونا، وقد اصبحت الآن من ضمن أعلى الأسهم التابعة للبورصة الأمريكية.

تداول الأن مع أفضل شركات تداول موثوقة في السعودية

أفضل شركات تداول موثوقة في السعودية
أفضل شركات تداول موثوقة في السعودية

أسهم شركة Adobe Inc

هذه الشركة تم الإعلان عن مبيعاتها في شهر مارس من العام الماضي والتي فاقت كل التوقعات، ويأتي هذا بعد الإرتفاع الكبير الذي حدث لإيراداتها المالية والتي وصلت إلى نسبة 26%، حيث أن هذا ساعد على ارتفاع نسبة أرباحها إلى نحو 38% للسهم الواحد.

تفاصيل المضاربة بالأسهم الأمريكية

بعد التعرف على أفضل الأسهم الأمريكية للمضاربة هناك الكثير من الأشخاص تتساءل عن مدى إمكانية المضاربة في البورصة الأمريكية من دولة خارج الولايات المتحدة، وهذا الأمر بالفعل يمكن القيام به.

وهذا بفضل وجود شركات الوساطة المالية التي توفر للمضاربين إمكانية بلوغ كل البورصات الكبرى حول العالم، حيث يطلب منك فقط القيام باختيار وسيط مالي مناسب وفتح حساب عن طريقه، كما أن البدء في المضاربة بالأسهم الأمريكية لا يتطلب توفر رأس مال كبير، فقط يحتاج إلى تدبير مبلغ يتراوح ما بين 50 إلى 250 دولار، وبمجرد إيِداعك لِهذا المبلغ يمكنك بلوغ المنصات الرقمية.

لتبدأ في شراء وبيع آلاف الأسهم من خلالها، علاوة على ذلك يمكنكم الاستفادة من خدمة تعرف بإسم الرافعة المالية التي تعمل على مضاعفة القيمة الأصلية لرأس المال، حيث أن هذا يؤثر بشكل إيجابي في اعطائك فرص كبيرة في دخول صفقات أكبر.

وبالنسبة لما يتعلق بمؤشرات الأسهم الأمريكية فمن الممكن أن نعتبرها على أنها أداة تصنيفية، حيث أن البورصة الأمريكية تضم عدد كبير من الشركات التي تتنوع وتختلف من حيث الحجم والقيمة والتخصص، كما تقوم المؤشرات بإدراج كبرى الشركات التي تتنافس في مجال واحد مثل التكنولوجيا والتعدين، مما يسهل على المستثمرين بشكل كبير.

المصدر

Contact Form Demo

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
عاجل: قنبلة روسية تشعل سعر بيتكوين
التالي
عاجل: النفط يهبط بشدة ترقبًا لقرار بايدن وأوبك+

اترك تعليقاً