ما هي شركات التداول الموثوقة في السعودية ؟

شركات التداول الموثوقة في السعودية

في حال كنت ترغب في معرفة شركات التداول الموثوقة في السعودية عليك أن تعلم أن هناك مجموعة كبيرة من الشركات الموثوق بها التي تجعل المستثمرين داخل السعودية يفتحون محافظ للاستثمار من خلال تلك الشركات.

يوجد بعض الشركات التي يمكن فتح محفظة بداخلها والتداول بطريقة مرخصة داخل السعودية والاستفادة من الخدمات التي توفرها تلك الشركات بشكل كبير.

معنا

شركات التداول الموثوقة في السعودية

نجد أن هناك مجموعة كبيرة من شركات التداول الموثوقة في السعودية التي يمكن الاعتماد عليها في عمليات التداول والتي جمعها لنا موقع فوركس صح ومن أهمها:

شركة Exness

تعتبر الشركة من أهم شركات الوساطة المالية والتداولات عن طريق الإنترنت، وذلك لأنها تتمتع بخبرة كبيرة للغاية وذلك لأنها منذ عام 2008 وهي من أهم شركات الوساطة المالية التي تخضع إلى الرقابة من أسواق المال العالمية مثل هيئة السلوك المالي البريطاني، لذا تعتبر من أقوى الشركات الخاصة بالتداولات.

كما أن هناك مجموعة كبيرة من الأصول المتاحة داخل الشركة للتداول منها تجارة الفوركس وتداول الاسهم، تداول الذهب، تداول النفط، تداول العملات الرقمية، كما أن الشركة تتوفر بأكثر من 22 لغة مختلفة وذلك لتسهيل التداوليات حول العالم ويوجد بها 13 لغة متوفرة لخدمة العملاء للرد على أى استفسارات.

بالإضافة إلى امكانية التداول الثابتة وتقوم الشركة بإرسال تقارير يومية للمستثمرين بالإضافة إلى أدوات التحليل المجانية المتاحة هناك ولا تفرض الشركة أي رسوم لعمليات الإيداع وتستطيع اختيار وسيلة الإيداع والسحب بالطريقة التي تتناسب مع كل هذا فتعد من الشركات الجيدة التي يمكن التداول عن طريقها.

إقرأ أيضًا: كيفية الربح من الفوركس باستدامة خطوة بخطوة

شركة AvaTrade

واحدة من شركات التداول الآمنة التي تجذب إليها مجموعة كبيرة من المستثمرين والمتداولين وذلك لأنها تخص تداول الفوركس بطريقة آمنة للغاية وتقوم بتقديم بعض النصائح والمعلومات للمتداولين طوال الوقت، بالإضافة إلى أنها وسيط مالي مرخص من قبل العديد من الهيئات الرقابية العالمية التي تجعل عمليات التداول سلسلة.

يوجد للشركة عدد من المكاتب المحلية في بعض الدول مثل الهند وبريطانيا والصين واليابان والإمارات وغيرها من الدول الأخرى، تتمتع الشركة بخبرتها الطويلة منذ عام 2006 كواحدة من شركات التداول التي تضم مجموعة كبيرة من الأصول المتاحة العملية تتداول بالإضافة إلى إمكانية اختيار وسيلة الإيداع والسحب التي ترغب بها.

شركة Avast

بدأت الشركة في عام 2017 كواحدة من شركات التداول العالمية التي تهتم بالسوق المالي بشكل كبير وتتميز الشركة بأنها لا تحصل على عمولة للسحب والايداع، بالإضافة إلى أنها تغطي مجموعة كبيرة من المناطق المختلفة حول العالم منها أوروبا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا وآسيا وجنوب المحيط الهادئ مع عدد كبير من المناطق العالمية الأخرى.

لذا فإنها تعد من أفضل شركات الوساطة المالية المرخصة من قبل الهيئات الرقابية العالمية، تلك الشركة التي تخدم كل من يرغب في التداول في سوق الفوركس والبورصات العالمية المختلفة، يوجد بالشركة حساب تجريبي حساب النادي الفضي، بالإضافة إلى الحساب النادي الذهبي وحساب النادي البلاتيني والنادي النحاس ، وحساب تداول الأسهم وحساب التداول الإسلامي.

شركة XTB

بدأت الشركة عملها في عام 2002 كواحدة من شركات التداول المرخصة من قبل بعض الهيئة الرقابية مثل FCA, CySEC, CNMV, KNF, DFSA، بالإضافة إلى أنها تضم مجموعة كبيرة من المكاتب العالمية توجد في الإمارات وبريطانيا وألمانيا وبعض الدول الأخرى، بالإضافة إلى أن الشركة يوجد بها حساب اسلامي حساب تجريبي ولا يوجد عمولة السحب.

يمكن فتح الحساب بأقل مبلغ للايداع وهو دولار واحد، كما أن هناك مجموعة مختلفة من الأصول المتاحة للتداول مثل Forex, Indices, Stocks, Commodities, Crypto, Bonds, CFD, Metals وتسمح لك باختيار وسيلة الايداع والسحب من بين Wire, Visa, Neteller, Skrill, Mastercard.

إقرأ أيضًا: أفضل طريقة للحصول على دخل شهري من خلال الفوركس

أفضل هيئات رقابية في سوق التداول والاستثمار

يوجد مجموعة كبيرة من شركات التداول المرخصة في المملكة التي تخضع إلى الهيئة الرقابة العالمية وذلك لمراقبة سوق التداول في سوق الفوركس ومن بينها:

  • سايسيك “CySEC” – ترخيص هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية.
  • اف سي اي “FCA” – ترخيص سلطة السلوك المالي البريطانية.
  • مي-فيد “MiFID” – ترخيص هيئة توجيه الأسواق في الأدوات المالية.
  • اسيك “ASIC” – هيئة الأوراق المالية والاستثمارات الاسترالية.
  • فينما “FINMA” – الهيئة العامة للرقابة على الأسواق المالية في سويسرا.

معايير افضل شركات التداول العالمية ملخصه في السعودية

يوجد بعض المعايير التي يجب توفيرها فى شركات التداول الموثوقة والمرخص حتى يستطيع الشخص التعامل معها ولا يتم الاحتيال عليها من الشركات المخادعة ومن بين تلك المعايير هي:

  • يجب أن يتم فحص الترخيص للشركة وخاصةً من خلال موقع الشركة.
  • عدم تحويل أي أموال عن طريق الوسطاء وضع أموال عن طريق البنك فقط بشكل رسمي.
  • شركات التداول المرخصة لا تقوم بإدارة حسابات الزبائن ولا توفر أي توصيات لهم.
  • شركات التداول المرخصة تحمل ترخيص أوروبي موثقًا وترخيص أمريكي بالإضافة إلى بعض الرخص الأخرى ذات السمعة الجيدة العالمية أو بعض الدول العربية.

إقرأ أيضًا: هل تعتبر الفوركس مصدر دخل جيد

اسم الشركه

التراخيص

أقل مبلغ لإيداع

حساب تجريبي

فتح حساب

FCA, ASIC, FMA, CySEC, FSCA

100$


FCA, CySEC, CNMV, KNF, DFSA

1$

FCA, CySEC

10$

FCA

1$

FCA, ASIC, CySEC, MiFID

50$

ASIC, B.V.I, FSA, FFAJ, FSCA, ADGM 

100$

معنا

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
هل تعتبر الفوركس مصدر دخل جيد ؟
التالي
ما هي شركات التداول المرخصة من مؤسسة النقد السعودي ؟

اترك تعليقاً