متى تصل بيتكوين إلى 50 ألف دولار؟

متى تصل بيتكوين إلى 50 ألف دولار

عملة البيتكوين سجلت ارتفاعا قوياً وملحوظاً خلال تعاملاتها الأخيرة، حيث أنها تمكنت من اختراق حاجز 45 ألف دولار، إلا أن مستواها تراجع إلى 43 ألف دولار ليسجل انخفاضاً بنسبة وصلت إلى حوالي 4.11% خلال 24 ساعة الماضية.

ونتعرف إلى ما تشير إليه بعض التحليلات عبر موقعكم فوركس صح، حيث أنها تشير إلى أن البيتكوين ربما ترتفع من جديد بسبب الثقة الزائدة من قبل المتداولين لها في العملة الرقمية، حيث أن مخاطر الاحتياطي من البيتكوين تعتبر منخفضة جداً.

 لكن السعر يظل ضمن النطاقات الأعلى، مما يعني أن حاملي العملة على المدى البعيد يحتفظون بها ولا يقوموا بإرسالها إلى المنصات، لذا فهم مضطرون إلى الشراء طوال الوقت، وقد يكون هذا هو السبب الأساسي الذي يجعل قيمة البيتكوين ترتفع وتزيد عن 42 ألف دولار.

تداول الأن مع أفضل شركات تداول موثوقة في السعودية

وفي ظل هذا الإطار، قام المؤسس المشارك لمنصة on-metrics بنشر مخطط يوضح فيه حجم الشراء المركب على البيتكوين لفترات طويلة جدا، حيث أن تجاوز التراكم الحالي لعام 2020 الذي استمر لمدة وصلت إلى حوالي 188 يوم، وفي هذا الوقت تمكن سعر بيتكوين في الربع الأخير من عام 2021 والربع الأول من عام 2022 من التراكم، حيث تلاشيت فيه ضغوط البيع.

ويبدو أخيراً أن سعر البيتكوين ما زال في مكانه وسيصل إلى الهدف المطلوب في نهاية أبريل الحالي ليصل إلى 50000 دولار، وهذا بالرغم من انخفاض سعره الحالي الذي وصل إلى مستوى 43 ألف دولار.

المصدر

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
عملتان رقميتان سيكتسحان الكبار..يتفوقان على البيتكوين والإيثريوم
التالي
عاجل: المركزي السعودي يتخذ قرارات هامة جدًا..تعليق إنشاء حسابات عند بعد وحد أقصى

اترك تعليقاً