بيتكوين تقفز 5% وتتجاوز 47 ألف دولار

بيتكوين تقفز 5% وتتجاوز 47 ألف دولار

العملتين المشفرتين الإيثيريوم وٓالبيتكوين ارتفاعاً سعرها يوم الأحد، داخل سوق العملات الرقمية، حيث حلق سعر البيتكوين إلى ما يزيد عن 5% خلال 24 ساعة فقط ليصل إلى 47،020 دولار، وهذه النسبة ارتفعت بها أيضاً عملة الإيثيريوم لتصل إلى 3292 دولار وفقا لما ذكرته منصة كوين ماركت كاب.

ونتعرف على النسبة التي ارتفعت إليها العملات الأخرى عبر موقعكم فوركس صح، حيث أنها ارتفعت في غضون 24 ساعة، فزاد بولكا دوت بنسبة وصلت إلى حوالي 7% والسُولانا إلى نسبة وصلت إلى 5% ودوجكوين نحو 6% واكس آر بي إلى حوالي 3% وأفالانش إلى 4% وكاردانو إلى حوالي 3%.

تداول الأن مع أفضل شركات تداول موثوقة في السعودية

أفضل شركات تداول موثوقة في السعودية
أفضل شركات تداول موثوقة في السعودية

وإلى الآن لم تتضح لنا أسباب هذا الانتعاش لكنه من المحتمل بأن تكون مزيجاً من بعض العوامل التي كانت تظهر على المدى الطويل والقصير، والتي تشمل اتجاهات السوق بصورة كاملةً وأخبار العملات.

ومنها على سبيل المثال ارتباط البيتكوين بالأسهم عند أعلى مستوى خلال 17 شهراً وايضاً ارتفاع مؤشر ستاندرد آند بورز لمدة أسبوع، علاوة على ذلك ما ذكره مبتكر بروتوكول تيرا دو كون (لونا) على مساحات تويتر، بأنه يخطط إلى شراء مليارات الدولارات من البيتكوين ويحتفظ بها في احتياطي دعم عملة تيرا دولار أمريكي.

المصدر

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
عاجل: عملة رقمية بـ 1 سنت تكتسح الكبار.. ترتفع بجنون
التالي
عاجل: قنبلة روسية تشعل سعر بيتكوين

اترك تعليقاً