العملات الرقمية.. انهيار أم تصحيح مسار؟

العملات الرقمية.. انهيار أم تصحيح مسار؟

في شهر مايو وفي غضون أسبوع فقط، حدث انهيار في سوق العملات الرقمية الكريبتو وصل إلى 600 مليار دولار، والسبب كان ما حدث لإنهيار عُملتيّ تيرا ولونا المترابطتين ببعضهم، حيث أن هذا تبعته الكثير من الخسائر الكبيرة لعملة البيتكوين، وايضاً العديد من العملات الرقمية الأخرى.

تداول الأن مع أفضل شركات تداول موثوقة في السعودية

ونتعرف على ما أسفر عليه هذا الانهيار عبر موقع فوركس صح، حيث أنه مثله مثل غيره من الانهيارات السابقة، فإن كثرة وانتشار الأخبار التي تنبئ بحدوث انهيار كبير للكريبتو، ووقت الوصول إلى نقطة الصفر يزداد الهلع والخوف من المتداولين.

وخلال هذه الحلقة المميزة، قامت خديجة بن قنة باستضافة المدير التنفيذي للقطاع الرقمي الدكتور ياسر بشر في قناة الجزيرة، ليخرجنا من دائرة الخبر المحدود إلى الصورة الكبيرة، حيث أنه يأخذنا داخل عالم الكريبتو، شارحًا أهم التداعيات التي أدت إلى الانهيار الأخير الذي حدث داخل سوق الكريبتو، حيث أنه سوف يقوم باستعراض النقاش العالمي حول سوق العملات الرقمية حالياً، وما هو مستقبلها وأثرها على حياتنا.

المصدر

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
أسعار النفط تعاود الصعود بعد إنهاء إغلاقات شنغهاي الصينية
التالي
عاجل: تراجع جماعي للدولار وعوائد السندات..والذهب ينطلق صعودًا

اترك تعليقاً