عاجل: السعودية تصدر قرارًا هامًا

عاجل السعودية تصدر قرارًا هامًا

إليكم أهم الأحداث الجديدة التي أعلنتها المملكة العربية السعودية، حيث أنها أعلنت في بيان لها برفع كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية التي تتعلق بمكافحة جائحة كورونا، هذا القرار يعتبر ساريًا من الآن.

وسوف نتعرف على بعض القرارات الأخرى التي أعلنتها المملكة العربية السعودية عبر موقع فوركس صح، حيث أنها أعلنت الكثير من القرارات بعد مرور عامين من تطبيق القواعد الاحترازية من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا وهذه القرارات تتمثل فيما يلي:

الغاء تطبيق الحجر الصحي للقادمين من الخارج وايضاً الغاء الحجر الصحي المؤسسي، كما أنها أعلنت أيضاً إلغاء التباعد في المساجد، والسماح بعدم ارتداء الكمامة في الأماكن المفتوحة داخل المملكة، وكذلك السماح لكافة دول العالم بالقدوم إلى السعودية.

تداول الأن مع أفضل شركات تداول موثوقة في السعودية

شركات تداول مرخصة
شركات تداول مرخصة

ومن ضمن القرارات أيضاً إلغاء شرط فحص كورونا عند القدوم للمملكة العربية السعودية، كما أن وزير الصحة السعودي ذكر في حديثه أن رفع الاحترازات في السعودية تعتبر خطوة على مشارف انتهاء الجائحة.

ومن الجانب الآخر فإنه يتم الاستمرار في استعمال تطبيق توكلنا من أجل متابعة الحالة الصحية عند الدخول إلى المنشآت وأيضاً المناسبات والأنشطة وجميع الفعاليات ووسائل النقل العام وركوب الطائرات وغير ذلك.

كما أن وزارة الداخلية أعلنت أن جميع الإجراءات التي تم اتخاذها تخضع دائماً للتقييم من الجهات الصحية المختصة في المملكة السعودية، وهذا على حسب التطورات التي يمر بها الوضع الوبائي.

المصدر

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
تعرف على أسعار الذهب فى الكويت اليوم الجمعة 25 مارس 2022
التالي
أسعار الذهب اليوم في السعودية الأربعاء 9 مارس 2022

اترك تعليقاً