كيفية فتح محفظة بيتكوين ؟

كيفية فتح محفظة بيتكوين ؟

إن الربح عن طريق الانترنت أصبح واحد من الطرق التي يتبعها الكثيرون ولكن كيفية فتح محفظة بيتكوين ؟ بشكل بسيط للغاية وبطريقة تسهل عملية التداول، من الأسئلة الهامة التي يجب التاكد من معرفة الإجابة الصحيحة عليها.

عملة البيتكوين واحدة من العملات الرقمية الشهيرة التي يقوم الملايين من الأشخاص حول العالم بعمليات التداول عن طريقها، لذا يمكنك أن تقوم بفتح حساب بيتكوين بكل سهولة وبدء في التداول عن طريق الانترنت.

كيفية فتح محفظة بيتكوين ؟معنا

قبل أن تتساءل عن كيفية فتح محفظة بيتكوين ؟ عليك أن تعلم أن عملة البيتكوين واحدة من العملات الرقمية الشهيرة التي بدأت عام 2009 والتي سهلت عملية الدفع والشراء عن طريق الإنترنت بكل سهولة، وقد قام موقع فوركس صح بالتعرف على كيفية فتح محفظة بيتكوين ؟ وهي كالتالي:

  • يجب أن يكون الشخص لديه حساب في أحد البنوك الإلكترونية التي تتعامل بعملة البيتكوين الرقمية المشفرة..
  • إذا لم يكن لديك حساب عليك أن تقوم بإنشاء حساب ومحفظة جديدة حتى تستطيع البدء في تداول العملات الرقمية.
  • عليك أن تقوم بكتابة البريد الإلكتروني وكلمة المرور والتأكد من صحة كلمة المرور.
  • يجب أن تكون كلمة المرور يوجد بها الكثير من الحروف والأرقام حتى يصعب اختراقها.
  • بعد الأنتهاء عليك الاحتفاظ بالكود أو الرقم السري الذي ستحصل عليه خاصةً بعيد عن الحاسوب أي قم بكتابته في ورقة خارجية حتى تضمن سرية الأمر وعدم تعرضه للضياع.
  • هنا سوف تصل لك رسالة تؤكد لك إتمام عملية الحساب وعليك أن تقوم بتفعيل البريد الإلكتروني عبر الكود الذي ستحصل عليه.
  • بتلك الطريقة تكون قد أتممت عملية فتح الحساب ومن الممكن أن تبدأ في عملية التداول بكل سهولة من دون حدوث اي خطأ.

إقرأ أيضًا: أفضل منصات التداول في تركيا

اسم الشركه

التراخيص

أقل مبلغ لإيداع

حساب تجريبي

فتح حساب

VFSC, FSCA

$10

Financial Services Act 2019

$20

ASIC, B.V.I, FSA, FFAJ, FSCA, ADGM 

100$

CySEC, FSA

$250

FCA, ASIC, CySEC, MiFID

50$

أفضل محفظة بيتكوين مجانية

نجد أن هناك مجموعة كبيرة من المحافظ التي يمكن التعامل معها البيتكوين وهي عبارة عن محافظ مجانية يمكنك أن تعتمد عليها، وذلك لأنها تعمل على تطوير نفسها بشكل نهائي ومن أهم تلك المحافظ هي:

محفظة Mycelium 

تعتبر واحدة من أقدم محافظ البيتكوين والتي تدعم نظام اندرويد ويمكن استخدامها بكل سهولة، وذلك لأنها سهلة الاستخدام في استقبال المدفوعات عن طريقها بالإضافة كما ان تلك المنصة تسمح لك بعملية اخذ نسخ احتياطية موجودة في المحفظة، وتستطيع تخزين جهات الاتصال الخاصة بك هناك، كما يوجد بها رمز التعريف الشخصي الخاص بك وسيتم طلبه عند محاولة رسالة للمدفوعات.

Tresor محفظة 

هي واحدة من المحافظ المميزة للغاية التي يمكن استخدامها على جهاز الكمبيوتر أو من خلال الهاتف المحمول، كما تستطيع تخزين المفاتيح الخاصة بها من دون الحاجة إلى وجود انترنت، ويمكن التعامل معها بكل سهولة وهي مناسبة للمبتدئين.

Trust Walletمحفظة  

تعتبر واحدة من المحافظ الجيدة للغاية التي تدعم أكثر من 13 عملة مشفرة يمكن استخدامها بكل سهولة، كما أنها تعمل على تطوير نفسها بشكل كبير، وذلك لأنها تضم فريق من المطورين الذين يعملون طوال الوقت ويمكن الاستفادة بميزة النسخ الاحتياطي للتحكم في معرفة كل ما يخص العملات الرقمية في حالة تلف أو فقدان الجهاز.

إقرأ أيضًا: سبب ارتفاع العملات الرقمية

محفظة Green Bits  

واحدة من المحافظ المتطورة للغاية التي تتميز بأن لها نظام مشترك بينهم وتعد من المحافظة المفتوحة المصدر و تستطيع عن طريقها عمل مصادقة ثنائية لعمليات كثيرة وتأكيد الدفع بالإضافة إلى حماية المحفظة من أي اختراق، وذلك لأنها محمية ب24 كلمة يتم استخدامها أثناء إنشاء المحفظة.

 محفظة Bitcoin  

تعتبر واحدة من أقدم المحافظ التي تقوم بالتعامل بالبيتكوين والتي يستخدمها أكثر من مليون شخص قام بتحميلها من متجر جوجل بلاي، ويمكن استخدامها على أجهزة الهاتف المحمول التي تعمل بنظام الاندرويد .

فهي تدعم محفظة البيتكوين بشكل كامل بالإضافة إلى سهولة استخدامها وتعد واحدة من البرامج السهلة التي تستطيع عن طريقه إرسال واستلام الدفعات بكل سهولة، وهي محفظة مفتوحة المصدر يمكن حفظ المساحة الخاص بالمحافظة على جهازك بكل سهولة لزيادة الأمان.

 محفظة Blockchain  

من المحافظ الشعبية والتي تتميز بأنها منتشرة واستخدامها بكل سهولة بالإضافة إلى إمكانية إجراء مسابقات ثنائية وتستطيع إدخال الرموز وإرسالها واستقبالها للمدفوعات بكل سهولة وتعد واحدة من المحافظ الرائعة للمبتدئين في البيتكوين.

محفظة Coinomi 

من المحافظ المتميزة للغاية التي يمكن استخدامها على أجهزة الهواتف المحمولة بكل سهولة بالإضافة إلى أنها مكونة من 12 كلمة آمنة للغاية تستطيع إدخالها عند الاستخدام للمحفظة للمرة الأولى، كما أنها تعمل بشكل بسيط وتستخدم عملة مشفرة احتياطية حتى تستطيع فتح المحفظة.

محفظة Atomic Wallet

من المحافظ الحديثة للغاية التي تدعم نظام الاندرويد والتي يقوم أكثر من 50,000 شخص باستخدامها وتستطيع التحكم بها بشكل كامل عن طريق المفاتيح الخاصة الموجودة بها .

ويمكن عرض ايميل الرصيد الموجود في المحفظة على شاشة واحدة ويتميز بأنه يمكنك التبديل الفوري لكل الرموز الموجودة والتي تدعمها المحافظة.

إقرأ أيضًا: تعدين العملات الرقمية في المغربمعنا

محفظة Bitpay  

من المحافظ المفتوحة والتي تدعم نظام اندرويد وتعمل على تطوير نفسها بشكل دائم، ويوجد بها أمان كبير للغاية ويمكن التحكم في مفتاح الأمان والاحتفاظ به على جهاز الهاتف مع وجود شفرات مفتوحة يمكن استخدامها .

بالإضافة إلى إمكانية إنشاء نسخة احتياطية والاحتفاظ بها وتستطيع اكتمال عملية البيع والشراء من داخل المحفظة، كما يمكنك عن طريقها شراء بطاقة هدايا من امازون والعديد من الأماكن الأخرى.

محفظة Ledger Nano X 

هي من المحافظ المجانية الرائعة التي يمكن تثبيتها على جهاز الكمبيوتر والتي قامت بعمل تطوير لها في عام 2015 وتعد واحدة من أوائل المحافظ الموجودة في العالم التي تدعم عدد كبير من العملات الرقمية المختلفة.

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
ما هي أفضل منصات التداول في تركيا ؟
التالي
كيف يمكن شراء عملات رقمية الكويت ؟

اترك تعليقاً