تحذير من التعامل مع شركة أموال للاستثمار AmwalInvests

تحذير من التعامل مع شركة أموال للاستثمار AmwalInvests

تحذير من التعامل مع شركة أموال للاستثمار AmwalInvests

يوجد تحذير جديد من أحد المتداولين بالمملكة العربية السعودية حول شركة تدعى أموال للاستثمار، وتعمل هذه الشركة عبر موقع مشبوه وبعد أن تم فحصها تبين أنها شركة غير موثوقة.

حيث أنها تدار من جهات غير معروفة كما أنها غير مرخصة من هيئات عالمية، ولذلك ننصح الجميع بالابتعاد عن التعامل معها أو الثقة بها منعًا للتعرض لخسارة الأموال.

معنا

هل شركة أموال للاستثمار مرخصة من هيئات أسواق المال ؟

بعد التحري عن هذه الشركة من خلال فوركس صح تبين أنها لا تمتلك أي ترخيص سواء محليًا او عالميًا لذلك تعتبر من الشركات الوهمية تدار من موقع إلكتروني غير موثوق، حتى تقوم باصطياد الضحايا ووعدهم وعود كاذبة حول إمكانية الربح السريع، ولذلك إن كنت من المستثمرين في مجال التداول ننصحك بالابتعاد عن التعامل معها حتى لا تقع ضحية لعمليات النصب والاحتيال من خلالها.

إقرأ أيضًا: شركة Remaxima

كيف تمكنت شركة أموال للاستثمار من الاحتيال على العملاء

تقوم شركة أموال للاستثمار AmwalInvests باستغلال المستثمرين الصغار المبتدئين في مجال التداول الرقمي، حيث أنهم لا يمتلكون خبرة كافية في التأكد من مصداقية الشركة قبل التعامل معها، حيث أنه تقوم بجذب العملاء ووعدهم بتحقيق أرباح خيالية من خلال البورصة.

وبعد أن يقوم العميل بعمل إيداع تقوم الشركة بطلب المزيد من المال، وإذا حاول العميل سحب أي أموال من المحفظة الخاصة به تبدأ بمطالبته بمبلغ من الضرائب والفوائد المالية، وأنها غير قادرة على إعطاءه الأموال قبل أن يقوم بسداد الضرائب المطلوبة وبذلك يقع ضحية لعمليات النصب والاحتيال.

معنا

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
تحذير من التعامل مع شركة Remaxima
التالي
تحذير من التعامل مع شركة سما الكويت الدولية Samaa-trade

اترك تعليقاً