تحذير من التعامل مع الواحة للاستثمار Waha Investment

تحذير من التعامل مع الواحة للاستثمار Waha Investment

تحذير من التعامل مع الواحة للاستثمار Waha Investment

يوجد على الإنترنت العديد من المنصات والمواقع الإلكترونية التي تعمل في مجال تداول العملات وبالتالي يلجأ لها المواطنين والأفراد التي تعمل في هذا المجال على مستوى العالم للربح المادي.

معنا

شركة الواحة للاستثمار

وجد موقع فوركس صح أن هناك شركة تدعى باسم الواحة للاستثمار تعمل على الإنترنت في مجال تداول العملات وتدعو المواطنين والأفراد إلى التعامل معها والاستثمار فيها وتداول العملات من خلال إيداع مبالغ مالية كبيرة فضلًا عن ذلك فإن هذه الشركة تدعو بأنها مرخصة من قبل نور كابيتال.

ولكن بعد التحري والبحث وجدنا بأن هذه الشركة من شركات الاستثمار النصابة التي تعمل كمصدر للنصب واحتيال الأموال الخاصة بالمواطنين، ولكن بعد إجراء مجموعة من التحريات والبحث عن أصل هذه الشركة وجدنا أن الشركة ليس لها أي مصدر او ترخيص أو عنوان في الإمارات العربية المتحدة.

وبالإضافة إلى ذلك تم التعرف أيضًا على أن شركة الواحة للاستثمار غير مرخصة ولا تمتلك أي رخيص تابع لنور كابيتال أو غيرها من شركات الترخيص، حيث تم التواصل بشكل مباشر مع شركة نور كابيتال وتم التحقق من أن الشركة لا توجد في قائمة شركات استثمار موثوقة والمرخصة.

من خلال التواصل المباشر مع الشركة وجد أنه لا يوجد أي تعامل مع شركة الواحة ولا هناك ترخيص تم إصداره لتلك الشركة.

إقرأ أيضًا: شركة مستنسخة من انفستكورب Investcorp

تحذير من التعامل مع الواحة للاستثمار

بعد وصول العديد من الشكاوى من ضحايا المواطنين التي قامت بالاستثمار في تلك الشركة لابد من تحذير المواطنين من التعامل معها مرة أخرى، فضلًأ عن أنه يجب البحث جيدًا عن شركات التداول المرخصة في الإمارات بل والكشف والتحقيق عن حقيقة وأصل هذا الترخيص من قبل الهيئة نفسها.

من خلال مجموعة من التحريات وجد أن تلك الشركة تمتلك حسابات بنكية في دولة بلغاريا وتطلب من المستثمرين تحويل الاموال على الواحة كابيتال أرقام الحسابات الخاصة بهم، مع تحويل عملات إضافية كضرائب وتوهم العملاء بالربح والمكسب.

بجانب ذلك شركة الواحة للاستثمار Waha Investment لا تمتلك أي مقر رئيسي لها في أبو ظبي، وتقوم بتزوير التراخيص الخاصة بها من هيئات وجهات مرموقة ومعروفة لجلب العديد من العملاء.

إقرأ أيضًا: شركة CMD Capital

معنا

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
تحذير من التعامل مع شركة CMD Capital
التالي
تحذير من التعامل مع شركة RCPro

اترك تعليقاً