تحذير من التعامل مع شركة CMGMarkets

تحذير من التعامل مع شركة CMGMarkets

تحذير من التعامل مع شركة CMGMarkets

هناك شركة للتداول تحمل اسم CMGMarkets تقوم بعمليات النصب والاحتيال على العملاء، فبعد التحري عنها تبين أنها لا تمتلك أي تراخيص محلية أو عالمية لذلك تعتبر من الشركات غير الموثوقة.

فهي تقوم بالتواصل مع العملاء من خلال موظفين عرب ثم تقوم بعمليات النصب والاحتيال، فهي تدعي أنها حاصلة على تراخيص على عكس الواقع وعمليات الاحتيال على العملاء قد كشفت حقيقتها بنهاية الأمر.

تواصل معنا

كيف قامت شركة CMGMarkets بالاحتيال على العملاء ؟

تبين لموقع فوركس صح أن أحد العملاء قام بالتداول والتعامل مع شركة CMGMarkets والحصول على أرباح كبيرة بعد أن قام بإيداع مبلغ كبير أيضًا، إلا أنه عندما اتجه للقيام بعملية السحب من خلال المنصة قامت بإيقاف عملية السحب وأرسلت للعميل خطاب غير موثق بضرورة سداد الضرائب.

كما أنها رفضت اقتطاع الضريبة من الأرباح مما يؤكد أنها غير صادقة وتقوم بالاحتيال والنصب على العملاء، لذلك ننصح بعدم التعامل مطلقًا مع أي شركة غير مرخصة من جهات موثوقة.

إقرأ أيضًا: شركة تنمية المالية في السعودية

هل تعتبر شركة CMGMarkets مرخصة من هيئات أسواق المال ؟

هذه الشركة لا تمتلك أي ترخيص بأسواق المال سواء المحلية أو العالمية، ولذلك ينصح بعدم التعامل معها لأنها شركة غير موثوقة تمامًا ومن الممكن أن تعرضك لخسائر مالية كبيرة.

هل ترخيص شركة CMG Advisers LLP هو نفس ترخيص CMGMarkets ؟

تقوم هذه الشركة المحتالة بإرسال رابط ترخيص خاص بموقع الهيئة البريطانية، وهذا الترخيص لشركة أخرى تدعى CMG Advisers LLP مما يوهم العملاء بأنها على حق على عكس الواقع وأنها شركة محتالة استغلت التشابه بالسماء بينها وبين شركة حقيقية مرخصة.

إقرأ أيضًا: شركة RFX Capital

تواصل معنا

سجل بياناتك مع فوركس صح الان، واحصل على استشارات اقتصادية وابدأ في جني الثمار

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
تحذير من التعامل مع شركة تنمية المالية في السعودية والخليج
التالي
تحذير من التعامل مع شركة Remaxima

اترك تعليقاً