ما هي افضل منصة تداول اجتماعي 2022 ؟

افضل منصة تداول اجتماعي

افضل منصة تداول اجتماعي أو كما يُطلق عليها مواقع منصات السوشيال ميديا لها من الأهمية بمكان فيما يخص توفير أفضل سُبل التواصل بين المستثمرين في جميع أنحاء العالم، حيث أنها تعتبر المنصة الأفضل على شبكة الإنترنت لتداول العديد من المعلومات والأخبار الخاص بالاقتصاد في دول العالم أجمع .

معنا

ما هي افضل منصة تداول اجتماعي 2022 ؟

مع تطور التكنولوجيا المستمر الذي جعل المنصات الاجتماعية لها أهمية كبيرة في تداول الأخبار، الأمر الذي دفع شـركات الفوركس إلى إنشاء منصات تواصل اجتماعي تخص المتداولين لكي يتم تقديم توصيات الفوركس والعملات الرقمية بين تلك المنصات بكل سهولة، مع مساعدة المتداولين على جني الأرباح.

بالإضافة إلى السماح للمتداولين سواء كان المبتدئين أو المحترفين بالتعليق على توصية الفوركس الخاصة بهم بشكل مباشر، مع نسخ المعلومات اللازمة، بالإضافة إلى التداول السريع بنفس طـريقة منصات التواصل الاجتماعي، والتي تحقق لهم السرعة في الوصول للمعلومات اللازمة لهم وكذلك العملات الرقمية، المشفرة بكل سهولة، لأخذ قرار البيع والشراء للعملات أو الأسهم للتداول.

كما أن التداول الاجتماعي Social Media هو شكل من أشكال تداول للمعلومات للمستثمرين، وهو ما يوفر للمتداولين التعرف على سلوك وفهم التداول، كما تسمح منصة etoro بمتابعة أوامر التداول وخطط الاستثمار التي يتبعها المتداولين .

كذلك يمكن القيام بنسخ أوامر التداول باستخدام ما يسمى بـ trading الذي يحتاج إلى معرفة أسس سوق فوركس حتى يمكن متابعة أفضل الأشخاص المناسبين الذين يتمتعون بالخبرة في هذا المجال وكذلك etoro وتحقيق الربح.

إقرأ أيضًا: افضل مشاريع الـ nft

ما هو التداول الاجتماعي ؟

تداول الاجتماعي هو من أحدث الوسائل للتواصل والتفاعل بين متداولي الفوركس، كما يمنح فرص مشاركة المعلومات مع الآخرين، مع الاختيار بين التوصيات المختلفة وتنفيذ أوامر تداول بصورة مباشرة على الحساب.

كذلك فإن شبكات التجارة الاجتماعية هي نتاج ثورة التكنولوجيا الهائلة التي تُوفر حلول واسعة وتساعد على إدارة الاستثمارات المتنوعة، مع الاختيار بين تداول الأسهم، العملات وغيرها من الأشياء عبر الانترنت.

ما هي أنواع التداولات المالية ؟

تتعدد أشكال تداول في السوق ما بين ثلاثة انواع منها التداول الاجتماعي، نسخ تداول، تداول المرآة، كما أن منصة تداول الاجتماعي هي من أحد مراحل للتداول بالنسخ، ويتيح فرصة متابعة الخبراء، وتنفيذ الأوامر، ومشاهدة التعليقات، لهذا فإن منصات التداول الاجتماعي تشبه منصة الفيسبوك بشكـل أكبر.

تداول الاجتماعي وسيلة للتعلم من تصرفات الغير عبر متابعة للمسـتثمرين المحترفين للتعرف على الصفقات المستقبلية لزوج العملات المختلفة أو الأسهم ومن أنواع المختلفة للـتداول هي:

تداول فردي: يقوم المتداول بإنجاز عمليات تجارية بالاعتماد على نفسه، وهي افضل منصة تداول مميزة لجمع معلومات، يقدم الخُبراء الأفكار والآراء من خلال منصة التداول الاجتماعي لمساعدة غيرهم.

نسخ تداول: يقوم الشخص بانجار عمليات التجارة التي قام بها المتداولين السابقين مرة واحدة.

مرآة تداول: يعمل على تـداول الصفقات بين كل منصة من خلال اتباع أنشطة تَداول الاخرين، كما أن الاختيار المتنوع بين منصات التداول الاجتماعي تسمح للمستخدمين بنسخ المحفظة .

يطلق عليها اسم MirrorTrader وهي منصة تداول الاجتماعي التي تسمح بالتداول مع الخبير عبر استراتيجية تداول آلي قوية خلال فترة معينة من الوقت، ويمكن الاختيار بين عدة استراتيجيات مختلفة، مع مشاهدة الحساب خلال عملية تَداول العملات الرقمية.

معنا

إقرأ أيضًا: أسهم شركات ميتافيرس

ما هو الفرق بين التداول الاجتماعي ونسخ التداول ؟

سؤال يراود العديد من الأفراد والفرق بينهما هو أن المتداول يربط حساب المتداول المحترف، ويعمل على تنفيذ كل العمليات التي يتم إجرائها، ووضع استراتيجية رأس المال .

كما أن التداول الاجتماعي يقدم تداول صفقات معينة ومراقبة صفقات الشراء والبيع على المنصات الاجتماعي، وتنفذ عمليات تداول العملات وغيرها وفقاً للحجم الذي يمنحه المتداولين المحترفين.

ما هي مخاطر منصات التداول الاجتماعي ؟

أي منصة للتداول الاجتماعي أو ي مشروع محمل بالمخاطر ولكن إذا نظرنا للمخاطر لم يمكننا تحقيق المكسب، ولكن المخاطر الأكثر شيوعاً هي خسارة الأموال وكذلك ارتفاع التكاليف تتمثل في العمولات المضافة من منصات الاجتماعي .

ما هي أفضل شركات التداول المرخصة 2022 ؟

اسم الشركه

التراخيص

أقل مبلغ لإيداع

حساب تجريبي

فتح حساب

VFSC, FSCA

$10

ASIC, B.V.I, FSA, FFAJ, FSCA, ADGM 

100$

CySEC, FSA

$250

تعدد شركات التداول حيث توفر كل شركة مزايا وخدمات تختلف عن الأخرى ومن أفضل تلك الشركات هي على النحو التالي:

الشركة الأفضل في مجال الفوركس وتتمتع بالخبرة الكبيرة في هذا المجال، مقرها الرئيسي في قبرص، تم تأسيسها في عام 2011 وتوسعت في أعمالها، توفر منصة exness للمبتدئين وغيرهم إمكانية التداول بين اكثر من 57 زوجاً من العملات والمعادن الثمينة وكذلك شراء أسهم، لذلك في أفضل منصة للتداول الاجتماعي .

كما تقدم أفضل منصة فرص التداول للحسابات الإسلامية بدون فوائد وتقبل إيداع لتداول في الحسابات بحد أدني 10 دولار أمريكي، مع الاختيار بين فتح حساب من نوع ECN أو حساب تداول عبر المعالجة المباشرة .

حتى يمكن التداول بين منصات التداول الأكثر شهرة وهي منصة MetaTrader 5 منصة mt 4، وتوفر أفضل امكانيات الرافعة المالية تصل إلى 1 : 1000 وحماية ودائع المستثمرين، أدوات تعليمية مبتكرة، لذلك فهي تُعد افضل منصة تداول الاجتماعي

الشركة الرائدة لتداول الفوركس، ومقرها في جزر العذراء البريطانية، تأسست في عام 2006، وهي واحدة من رواد التداول الإجتماعي، بل أفضل منصات للتداول الاجتماعي .

فهي وفرت فرص فتح الكثير من الحسابات يصل إلى أكبر من 8 مليون حساب في شركة etoro وهي ما يجعلها أفضل منصة الأفضل بين منصات التداول الاجتماعي الأخرى، لذلك إذا كنت ترغب في الربح امن عليك التواصل مع منصة etoro .

من أفضل الوسطاء تداول الفوركس عبر الانتـرنت، وهي أفضل منصة تم تأسيسها في عام 2017، وتقدم منصة Evest الكثير من المميزات وفرص التداول المتنوعة، من خلال توفير مجموعة كبيرة من المنتجات وخدمات التداول، كما تتميز بالشفافية والمصداقية في التعامل مع العملاء، لذلك فهي من افضل منصات التداول، كذلك فهي خاضعة لهيئة الرقابة التنظيمية وكذلك لجنة الخدمات المالية.

تُوفر أفضل منصة توصيات التداول المباشرة، والتحاليل الفنية والأساسية لمساعدة المتداولين لقراءة السـوق بالشكل السليم وبطريقة إحترافية، حيث يتم التداول باستخدام أحدث منصات الإجتماعى mt5، والتداول على الهاتف وتقديم خدمة الدعم طوال الـ 24 ساعة على مدار ايام الاسبوع.

هي أكبر وسطاء الفوركس أفضل منصات التـداول الاجتماعي، فقد تأسست في عام 2006، كما انها اشتهرت في بتقديم مجموعة من نماذج التداول الثابتة والعائمة للمتداولين، لذلك فهي أفضل منصة تـداول التي تتُيح الحماية الكاملة للمتداولين

تتميز أفضل شركات وسطاء الفوركس Avatrade بالخبرة والسمعة الحسنة، حيث تتيح للعملاء التداول إمكانية اختيار بين مجموعة من الأصول للتداول في أكثر من 55 زوج من العملات، 17 سلعة .

والأسهم والعملات المشفرة، تداول السندات، بالتـداول في أفضل صناديق الاستثـمار،كما تمتلك أفضل وسائل والحد الأقل للتداول هو 100 دولاراً، مقرها الرئيسي في إيرلندا

التـداول الاجتماعي طريقة فعالة ومضمونة في أسواق العملات، تساعد على اتخاذ قرارات الشراء والبيع عبر رؤية التفاعلات حول التوصيات، كما يمكن القيام بنسخ الصفقات الخاصة بالمتداول حتى يمكن متابعته بصورة مباشرة .

وهو مناسب للأشخاص الذين لا يمتلكون خبرة في هذا الأمر، ولكن عدم التسرع في اتخاذ القرار في الوقت المناسب لا يجعلك تخسر أموالك، لذلك فإن التعامل مع أفضل منصات للتـداول الاجتماعي يساعدك على تجاوز خسارة الأموال والصفقات الموجودة بالسوق .

إقرأ أيضًا : شركات تداول الأسهم في السعودية

معنا

هل التداول الاجتماعي حلال ؟

يستخدم التداول الاجتماعي نفس قواعد التداول، ويعتبر تداول الفوركس أو العملات الرقمية حلال ومتوافق مع قواعد الشريعة الإسلامية، واذا ما استمرت على نفس القواعد .

ما هي الضرائب المفروضة على التداول الاجتماعي ؟

التداول الاجتماعي لا يتم فرض أية نسبة ضرائب عليه، باستثناء فقط اية عمولات تخص منصات التداول الاجتماعي نفسها، وهي مجرد تكاليف اضافية الى جانب الفروق السعرية التي تفرضها شركات التداول ليس أكثر .

سجل بياناتك مع فوركس صح الان، واحصل على استشارات اقتصادية وابدأ في جني الثمار

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
ما هي شركات تداول العملات المرخصة في السعودية 2022 ؟
التالي
كيفية تخزين بتكوين في المحافظ الباردة 2022 ؟

اترك تعليقاً