6 عملات رقمية صغيرة ترتفع بقوة، تكتسح سولانا

6 عملات رقمية صغيرة ترتفع بقوة، تكتسح سولانا

هناك بعض العملات التي تسيطر على سوق التداول بشكل كبير وتعد واحدة من أكبر العملات الرقمية التي يتم التعامل بها.

يلجأ المتداولين إلى الحصول على العملات الرقمية الكبيرة والابتعاد عن العملات البديل التي تعد أقل نسبة منها في عمليات التداول الإلكترونية داخل السوق.

6 عملات رقمية صغيرة ترتفع بقوة، تكتسح سولانا

قام موقع فوركس صح بالتعرف على أهم العملات وهي:

  • Radium RAY تلك العملة التي تشهد أرتفاع ملحوظ للغاية وتسجل ارتفاعات بأكثر من 251 في المائة خلال الثلاثين يوم الماضية، كما أن قيمتها السوقية تخطت حاجز المليار دولار.
  • Mina تعد من العملات الرقمية التي استطاعت النجاح بشكل كبير في الآونة الأخيرة وتجاوزت المليار دولار بنسبة 35 في المائة من ارتفاع قفزت القيمة السوقية لها إلى 103 مليار دولار خلال ال 30 يوم.
  • GOLD/USD من العملات التي ارتفعت بشكل ملحوظ بنسبة 45 في المئة خلال 30 يوم، ووصلت قيمتها السوقية إلى 4 مليار دولار مقارنة مع بداية العام.
  • FTM/USD تشهد تلك العمل توسع كبير للغاية وذلك لأنها ارتفعت بنسبة 121 في المئة خلال سبع أيام فقط بالإضافة إلى أنها قفزت بقيمتها السوقية لأعلى مستوى ووصلت إلى 5 مليار دولار.
  • NEAR/USD حافظت العملة على مكسبها القياسي وذلك بعدما ارتفعت خلال سبع جلسات أكثر من مئة في المئة بالإضافة إلى أنها تخطت قيمتها السوقية 5 مليار دولار.
  • LOST/USD شهدت العمل ارتفاع كبير للغاية خلال التعاملات الأخيرة لها مرتفعة بنسبة 73 في المئة خلال اسبوع واحد بالإضافة إلى أن قيمتها السوقية ارتفعت إلى 14 مليار دولار.

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
بيع مجموعة من رموز إن.إف.تي مقابل 24.4 مليون دولار عبر الإنترنت
التالي
مفاجأة، هل تتخلى مايكروستراتيجي عن البتكوين؟

اترك تعليقاً