4 مليون جنيه…لتخزين العملات الرقمية

4 مليون جنيه...لتخزين العملات الرقمية

تم الإعلان مؤخرًا من قبل منصة إدارة العملات الرقمية المشفرة الشهيرة ستادر لابز يوم الخميس عن بدء جولة تمويل تبلغ 4 ملايين دولار أمريكي حتى يتم تسريع التطوير من خلال سلاسل بلوكتشين الكثيرة، ومن ضمن ذلك أيضًا عملة الايثيريوم ونير وبولكادوت، ذلك إلى جانب القيام بتوسيع حملاتها التسويقية الخاصة.

وأيضًا ذكر موقع فوركس صح انه تم عمل زيادة فى التمويل من قبل بانتيرا كابيتال مع اشتراك عدد كبير من صناديق رأس المال الاستثماري، وايضًا دخول عدد من مؤسسات بلوكتشين والمستثمرين وكبار المتداولين فى الأسواق المالية.

وتضم أيضًا كوين بيز وترو فتشرز وهايبرشير وتيرا فورم لابز وسولانا فاونديشن، وهذا الشئ الذي جعل ستادر لابز تقوم بتجميع بروتوكولات والعديد من تطبيقات خاصة بالتمويل اللامركزى (DeFi) حتى يتم حل مشكلة تكديس مبسط للمفوضين وذلك بمثابة محاولة منهم لزيادة العائد الخاص بهم.

بما فى ذلك العرض الحالى التكديس والتكديس السائل والمشتقات والألعاب، مع الاستراتيجيات ذات العائد المرتفع.

وهو الذي دفع اميتيج غاجالا وهو الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة ستادر لابز بالتعليق على طموحات الشركة”نأمل في تمكين تكديس الأصول المشفرة في جميع أنحاء القطاع المالي، مما يجعل من السهل والبديهي للمستثمرين شراء الأصول وتحقيق العوائد.”.

بالإضافة إلى ذلك قامت شركة جى بى مورجان تشيش بعمل تقرير ونشره عن انتقال عملة الايثيريوم إلى آلية إجماع إثبات الحصة وأن ذلك سوف يزيد من الارباح للسهم الواحد ما يقرب من 9 مليار دولار امريكى إلى 20 مليار دولار امريكى فى خلال شهر يوليو.

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
دراسةٌ تظهر أن التعرض للعملات الرقمية له تأثير إيجابي على المحافظ الاستثمارية
التالي
بتكوين عند التريليون مرة آخرى..هل يحقق رقمًا قياسيًا في أكتوبر؟

اترك تعليقاً