3 عملات رقمية تهدد الجميع

3 عملات رقمية تهدد الجميع

خلال الفترات الأخيرة شهدت العملات الرقمية بعض من الخسائر ولكنها قد بدأت في إستعادة قيمتها من جديد وتعويض الخسائر، فحسب أقوال الخبراء أن عملة الإيثيريوم قد عوضت ما يقرب من نصف الخسائر، وقد حدث بعض التغيرات أوضحها خبير العملات الرقمية الشهير جاستن بينيت أن هناك عدة عملات تحولت إلى الجنوب مرة أخرى مثل عملة كاردانو.

كاردانو (Cardano)

يذكر موقع فوركس صح ان المتداول الشهير قد شرح على تويتر إلى ما يقرب الي 68000 متابع عملة كاردانو وهي العملة الاصلية الخاصة لعقد بلوكتشين قد أوشكت على التصحيح، ويرجع ذلك إلى انخفاض كاردانو إلى 2.03 بعد الوصول إلى مستويات جديدة في شهر سبتمبر عند 3.09 دولار أمريكي، وبعد ذلك شهد حالة من الاستقرار حتى وصل إلى 2.50 دولار أمريكي.

بولكادوت (pDOTn)

قد فسر خبير العملات الرقمية جاستن بينيت صورة خاصة بالرسم البياني لبلوكتشين، حيث تقبل التشغيل المتبادل بولكادوت بنفس الطريقة، كما أوضح أنه قد شهد نجاح في الأسبوع الأخير، ومن الجدير بالذكر أن العملة الرقمية بولكادوت تبلغ قيمتها الآن 35.13 دولار أمريكي، ويتم تداولها بهذا الرقم بعد أن شهدت ارتفاع ملحوظ لأكثر من 15٪ خلال الأسبوع الماضي.

إيثريوم (ETH/USD)

بعد أن ذكر بينيت وضع عملة البولكادوت، وكاردانو، اتجه إلى عملة الايثيريوم الشهيرة، وقد تردد بعض الشئ بشأنها حيث أن الايثيريوم هي العملة الأصلية لمنصة بلوكتشين، وقد شهدت ارتفاع ملحوظ حتى تم تداولها بما يقرب من 3550 دولار أمريكي، وحققت 1٪ خلال اول امس، وايضاً بعد مرور اسبوع قد وصلت إلى 3٪.

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
لوائح العملات المشفرة تسري في كوبا
التالي
بورصة بايبيت للعملات الرقمية تعلّق خدماتها في كوريا الجنوبية

اترك تعليقاً