شركة Evest تفتتح فرعا جديدا في جنوب أفريقيا

شركة Evest تقيم فرعًا في جنوب أفريقيا

كشفت لمنصة فوركس صح أحد المصادر التي طلبت عدم الإفصاح عن هويتها إن هيئة الخدمات المالية ستصدر الموافقة التنظيمية وأنهم كانوا “في المرحلة النهائية من عملية الترخيص في جنوب إفريقيا”.

وأضاف المصدر أن Evest تخطط للحصول على ترخيص جديد لتتمكن من توسيع أنشطتها التجارية في إفريقيا وكذلك تحقيق معدل النمو المستهدف لأمريكا اللاتينية ، مشيرًا إلى أن موافقة جنوب إفريقيا ستسمح لها باستهداف العديد من الولايات القضائية.

بدأ الخبير علي حسن العمل في عام 2020 ، حيث قاد جهود Evest للحصول على ترخيص CIF من CySEC لتشكيل وسيط تجزئة جديد. تمكنت الشركة من الحصول على تمويل لائق من مستثمر كبير وكذلك من “رواد أعمال راسخين” لبدء العمل التجاري. في المجموع ، تمكنت الشركة من جمع 7 ملايين دولار في جولة تمويل أ بقيادة مستثمر واحد لا يرغب في الكشف عن هويته في الوقت الحالي.

وقالت مصادر إن إيفست تسعى أيضا للحصول على تراخيص إضافية من جهات تنظيمية أخرى “رفيعة المستوى” ، بما في ذلك هيئة الرقابة المالية للسوق العالمي في أبو ظبي. بدأ التشغيل الكامل لمشروع الشركة في الإمارات العربية المتحدة قبل الحصول على الترخيص القبرصي مباشرة ، لكن الطلب لا يزال في انتظار موافقة السلطات التنظيمية.

قبل انضمامه إلى Evest ، كان “علي” أحد الرؤساء التنفيذيين الأطول خدمة في Q8Trade وقضى ثلاث سنوات هناك منذ انضمامه إلى Q8 Securities في عام 2017.

أمضى علي معظم حياته المهنية في eToro ، التي يقع مقرها خارج قبرص. حيث شغل منصب المدير الإقليمي للغة العربية من عام 2007 إلى عام 2017 ، وقد ارتقى في السلم الوظيفي ليكون مسؤولاً عن تطوير استراتيجية مبيعات وتسويق لشركة إسرائيلية.

بالإضافة إلى ذلك ، يعد علي أحد المتحدثين المؤثرين الذين يمثلون Blockchain و Cryptocurrency في العالم العربي. في وقت سابق من حياته المهنية ، عمل في مجموعة مالية إسرائيلية وأكبر بنك ، بنك هبوعليم.

Evest ليس أول وسيط فوركس يتم ترخيصه رسميًا في جنوب إفريقيا. نظرًا لأن البلاد أصبحت نقطة جذب للشركات والمديرين التنفيذيين في الفوركس ، يرى الكثيرون أنها بيئة تنظيمية ودية. في يوليو وحده ، حصلت ETX Capital و XTB و Eurotrade على تراخيص جنوب إفريقيا.

يعتمد اقتصاد هذا البلد الغني بالموارد بشكل كبير على الخدمات المالية ، مما يزيد فقط من جاذبيته كمركز أعمال ، حيث لا توجد تقريبًا مراكز مالية منافسة في الجزء الجنوبي من القارة السوداء.

تتمتع جنوب إفريقيا بسوق مالي قوي ومنظم جيدًا ولهذا أصبحت وجهة شهيرة للوسطاء الذين يتطلعون إلى التوسع. إنها واحدة من أكبر عشرة أسواق رأسمالية في العالم ، وتضم الآلاف من المستثمرين. البلد نفسه هو سوق متنوع يفتقر إلى حد كبير إلى تشبع السوق الذي شوهد في الولايات القضائية الأخرى مثل أوروبا.

Contact Form Demo

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

التالي
FCA توقف شركة BDSwiss من تقديم عقود الفروقات في بريطانيا

اترك تعليقاً