نكسة في طريق العملات الرقمية بعد مكاسب كبيرة

نكسة في طريق العملات الرقمية بعد مكاسب كبيرة

حدث تغير مفاجئ بشأن العملات الرقمية في الأوقات الأخيرة حيث صعدت القيمة السوقية للعملات المشفرة عن يوم الخميس حتى وصلت إلى 2.33 تريليون دولار أمريكي، واستمر التغير حتى ارتفعت القيمة السوقية مرة أخرى العملات الرقمية بما يقارب من 180 مليار دولار أمريكى في الساعات الماضية وارتفعت إلى 2.15 تريليون دولار حتى استقرت على المستوى الحالى.

ومع ذلك استمرت في الارتفاع ل 95٪ من العملات الرقمية المشفرة التى يتم تداولها وايضًا صعود إلى الحد الأكبر للعملات الرقمية وعملة البيتكوين، وهذا السبب وراء تردد مخاوف بشأن انتكاسة قد تحدث قريبًا.

كما أن مؤسسة جلاسنود نشرت مؤشر يعرف بمؤشر الكيانات فى الربح، بينما تكون العملات الرقمية المشفرة فى طريقها إلى تحقيق الأرباح وإصلاح الأمور التى حدثت مؤخرًا فى شهر مايو الماضى.

وبناءً على ذلك ذكر موقع فوركس صح بيان عن ارتفاع عدد الكيانات الرابحة المرتبط بالبيانات التى توجد على السلسلة المقدمة من Glassnode، حيث ان يوجد أكثر من 95٪ من الربح، وتم هذا بعد أن تحرك البيتكوين الى ما يقرب من 55000 دولار أمريكي.

وتم الإعلان عن عدد الكيانات بنسبة 16٪ تبعًا لمؤشر جلاسنود فى يوم الخميس الماضى، وهذا بعد الصعود الذي شهدته ارتفاعات البيتكوين بما يقرب من 33 ٪ من بدء الشهر، وبناءً على ذلك تم تصميم المؤشر الذي أنشأته Glassnode حتى يظهر نسبة الكيانات المئوية على الشبكات التي مازالت تحتفظ بأموالها مع الأرباح.

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
بتكوين عند التريليون مرة آخرى..هل يحقق رقمًا قياسيًا في أكتوبر؟
التالي
عملة رقمية ترتفع 6700%، مجرد بداية

اترك تعليقاً