مونو إكس تجمع ٥ ملايين دولار لإطلاق مجمعات سيولة أحادية التوكن

إكس تجمع ٥ ملايين دولار لإطلاق مجمعات سيولة أحادية التوكن

قد قام صناع السوق المالي بالخضوع بشكل كبير للغاية إلى عالم التطويرات التجريبية التي تتم خلال تلك الفترة ومن المقرر أن يتم إطلاقها في الأشهر القادمة من عام 2021.

صناع السوق الآلي

تم الإعلان من قبل صناع السوق الآلي مونو إكس أنه سيتم زيادة رأس المال لأول مرة بقيمة خمس ملايين دولار على الشركات والمشاريع بما في ذلك أكسيا إي فنتشرز وأنيموكا براندز و دايفرجنس فنتشرز من بين آخرين.

في إشارة من موقع فوركس صح الذي أكد بأن موتو اكس تستخدم الأموال لدعم التطويرات التي تقوم بها، وذلك للحد من المتطلبات لراس المال والسيول الأساسية للمشروعات التمويلية اللامركزية التي تجعلها تقدم كل الافتراضات والمقايضات داخل البورصة اللامركزية بالطريقة التي تتناسب معها بالشكل الذي يجعلها تحقق البروتوكول، وذلك عن طريق إدخال نموذج سيولة وذلك من جانب واحد ذلك الأمر الذي يهدف إلى دعم نمو النظام البيئي للتمويل اللامركزي.

عند الدخول في البورصة المركزية عليك أن تعلم أن يوني سواب مثلاً تتطلب بعض المشاريع الصناعية وذلك لزيادة السيولة، الأمر الذي يعمل على زيادة حاجز رأس المال للدخول بالإضافة إلى جانب السيولة الأحادي الذي لا يتطلب الدخول في أي مشاريع إلا لتقييم التكونات الأصلية فقط لها بالطريقة التي تجعلها تقدم المزيد من السيولة للسوق.

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
بيتكوين تقوم “بألاعيب” حيث يتدرج سعرها في نطاق أضيق
التالي
إيثريوم وبتكوين.. من هو الخاسر الأكبر؟

اترك تعليقاً