متى تهبط البتكوين دون الـ 18 ألف ومتى تصعد إلى 100 ألف دولار؟

تهبط البتكوين دون الـ 18 ألف ومتى تصعد إلى 100 ألف دولار؟

خلال الفترات الأخيرة تداولت أقوال حول عملة البيتكوين، ويتسأل البعض هل سترتفع إلى القمة، أما ستشهد إنخفاض غير مسبوق، وفي النهاية تأتي تلك التوقعات من تحليل حركة الأسعار داخل الأسواق المالية والبورصات العالمية.

لكن الأمر يختلف خصوصًا في سوق العملات الرقمية حيث يشهد حالة من عدم الاستقرار والتقلب الشديد، وسبب ذلك عدم توقع اي شئ بدقة بشأن البيتكوين وغيرها من العملات الرقمية الشهيرة.

تردد خبر ينص أن دولة خليجية ستتخذ خطوة تخص العملات الرقمية المشفرة، حيث أن عملة البيتكوين تستهدف في الوقت الحالي 100000 دولار أمريكي، وقام واحد من كبير المتداولين ويتمتع بخبرة طويلة في هذا المجال يدعى توني فايس بتوقع وقت محدد سوف تصعد فيه عملة البيتكوين، كما ذكر توني ان البيتكوين الأن استهدف أكثر من 100000 دولار أمريكي خلال الأشهر المقبلة.

ولم يصرح بذلك فقط، بل أضاف ان الارتفاع المتكرر الذي تشهده عملة البيتكوين بداية من نهاية شهر يوليو حتى شهر سبتمبر الجاري ارتفع بيتكوين من 32000 دولار أمريكي حتى وصل إلى 52000 دولار أمريكي، وذلك من مؤشر انعكاس زخم العلامة التجارية، وأضاف توني فايس قائلاً أن الارتفاع ات الشديدة للبتكوين قبل أن يصل لأعلى مستوياته هو 68000 دولار أمريكي.

وأيضاً وضح أن هذا الموقف إذا تكرر سوف يتسبب في ارتفاع جديد للبتكوين ربما يصل إلى 68000 دولار أمريكي أو أقل، كما ذكر موقع فوركس صح أن هناك إحتمال لمواجهة خطر من وراء تكرار هذا الموقف، ومن الممكن حدوث ذلك في شهر نوفمبر أو منتصف نوفمبر.

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
عاجل: كاردانو تكشف عن مشاريع جديدة تثير حماسة السوق
التالي
تراجعت عملة لايتكوين بنسبة 10% ضمن تداول هبوطي وسط عمليات بيع قوية

اترك تعليقاً