لماذا قد يتحطم البتكوين خلال 7 أيام؟

قد يتحطم البتكوين خلال 7 أيام؟

هناك بعض الأنباء الإيجابية التي تتحدث عن عملة البيتكوين خلال الاسابيع الماضية بارتفاعها بشكل كبير يقارب 57 ألف دولار.

ارتفاع عملة البيتكوين

خلال الإيجابية التي كانت تشجيع كبير للعديد من المتداولين للعملات الرقمية المشفرة والتي جعلتها تجذب الكثير من المشجعين لها ووصلت  لأعلى مستوى 60000 دولار خلال ذلك الأسبوع، ولكن من المتوقع أن تحدث بعض المخاطر خلال الأسابيع القادمة التي يمكن أن تؤدي الى حدوث اضطرابات لعملة البيتكوين وتجعلها تنخفض بشكل كبير

قام موقع فوركس صح التأكيد من أن صندوق تداول البيتكوين في البورصة يعمل على تحقيق ارتفاع كبير خلال التداولات في الأسبوع المقبل، وذلك عن طريق إصدار قرار بشأن صندوق تداول البيتكوين بعد وجود عدد كبير من المقترحات الخاصة بسوق تداول البيتكوين في البورصة.

يعتقد بأن هناك الكثير من الأشخاص في لجنة الأوراق المالية والبورصات ستوافق على واحد أو أكثر من صناديق تداول البيتكوين داخل البورصة، وذلك لأن صناديق التداول ستتخذها هيئة الأوراق المالية والبورصات قرار حاسم خلال الأسابيع القادمة القليلة.

الأمر الذي يجعل تداول العقود الآجلة أمر محسوم خلال تلك الأسابيع القليلة المقبلة وهو ما جعل البعض ينظر إلى صناديق الاستثمار المتداولة والمستندات والمستندات الى العقود الآجلة في سوق منظمة.

بالاضافة الى ان جينسلر قال الأسبوع الماضي في مؤتمر مستقبل إدارة الأصول الامريكية الشمالية، “لقد بدأنا في رؤية الودائع بموجب قانون شركات الاستثمار فيما يتعلق بصناديق الاستثمار المتداولة التي تسعى إلى الاستثمار في عقود البيتكوين الآجلة التي يتم تداولها بواسطة بورصة شيكاغو التجارية”، مضيفًا “نتطلع إلى مراجعة هذه الودائع من قبل الموظفين”.

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
أنباء إيجابية… منصة تداول شهيرة تضيف ميزة تداول العملات الرقمية
التالي
عملة رقمة ترتفع منفردة بين الكبار، بعد تصريحات ماسك

اترك تعليقاً