كومباوند يوافق بالإجماع على اقتراح إصلاح الخلل

يوافق بالإجماع على اقتراح إصلاح الخلل

كومباوند يوافق بالإجماع على اقتراح إصلاح الخلل

تم الإعلان بواسطة شركة كومباوند فاينانس فى يوم الخميس عن القيام بتمرير الاقتراح رقم ٠٦٤ الذي يحمل عنوان إصلاح خطأ استحقاق الشركة، حيث أن هذا الاقتراح ينص على التصحيح سيحاول إصلاح الخطأ الذي تم تقديمه في المقترح رقم ٦٢.

كما سيتم السماح بسحب المكافآت من الكومباوند من ١٠٣٧١٠٧ لصالح و٠ مقابل ٢٧ عنوانًا رئيسيًا ومن ضمن ذلك روبرت ليسنر وهو الرئيس التنفيذي وأيضًا A16z، من أندريسن هورويتز وبانتيرا كابيتال وغونليت، وربما كان هذا السبب في تداول خبر كومباوند يوافق بالإجماع على اقتراح إصلاح الخلل.

حيث أن يسعى هذا الاقتراح ٠٦٤ إلى تصحيح كافة الاخطاء وتوزيع التوكن المقدم من الاقتراح ٠٦٢ مرة واحدة وإلى الأبد، كما أن الكثير من الأشخاص يتوقعوا تنفيذ هذا الاقتراح يوم السبت.

ولن يتمكن المستخدمون الذين تفاعلوا مع الأسواق الستة المتأثرة وهما– cTUSD وcMKR وcSUSHI وcYFI وcAAVE وcSAI من مطالبتهم باي مكافآت من توكنات COMP الخاصة بهم وذلك بعد حل تلك المشكلة بالكامل.

كما ذكر موقع فوركس صح ان كوينتيليغراف قام بتوضيح أن هناك خطأ في توزيع التوكنات ضمن الاقتراح ٠٦٢ الذي تمت كتابته من قبل المجتمع، كما أنه كشف عن عيب توزيع مالى سيكون مدمر حيث ان استطاع جميع مستخدمين هذا البروتوكول عن طريق الخطأ من مطالبة بتوكنات COMP وبلغت حوالي ٧٠ مليون دولار أمريكي.

وأضاف أن فى حالة تم استغلاله فمن المؤكد أن هذا الخطأ يهدد باستنزاف جميع توكنات COMP الذي يحتفظ بها مع عقد المراقب المالى.

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
فيلاس تزيد برنامج منح بلوكتشين إلى 100 مليون دولار
التالي
أنباء إيجابية… منصة تداول شهيرة تضيف ميزة تداول العملات الرقمية

اترك تعليقاً