عملة رقمية تغامر من جديد بانطلاقة قوية بعد أكبر تفريغ في تاريخها

عملة رقمية تغامر من جديد بانطلاقة قوية بعد أكبر تفريغ في تاريخها

حدثت بعض الارتفاعات الكبيرة للغاية والتى قاربت من الوصول إلى 400 في المئة خلال التداولات الأخيرة في الأيام الماضية والتي حدثت لثاني أكبر عملة ميم شيبا إينو بعد الارتدادات عنيفة للغاية فقدت من خلالها ما يقرب من 40 في المئة.

عمله ميم شيبا اينو

حدثت بعض التراجعات العنيفة التي يظن البعض أنها بفعل فاعل وأوضح موقع فوركس صح أن الكثير من الأشخاص يتحدثون بأن الفاعل من الارتدادات للعملة هم صغار التجار والمضاربين الذين يمتلكون شيبا وذلك لأنهم توجه إلى عمليات بيع مكثفة للغاية والغرض منها هو الحصول على أرباح كبيرة للغاية بشكل سريع ولم يقوم بعمل الحسابات التي تؤكد من أن تلك الخطوة يمكن أن تؤثر على العملة وقيمتها السوقية فيما بعد.

عمله شيبا اينو بدأت الآن في الاستعداد بشكل كبير للدخول في سوق العملات الرقمية وذلك لأنها ارتفعت أحجام التداولات خلال بعض البيانات التي قام بها كوين ماركت كاب وكانت أكثر من 4 مليار دولار، وكانت في الأمس قد وصلت إلى 3.6 مليار دولار.

لذا فإن شيبا ترتفع خلال تلك اللحظات أكثر من 20 في المائة صعودًا وتتصدر ارتفاعات العملات الرقمية الكبرى وهو تزامنا مع بعض الإصدارات الأخرى للعملات الرقمية المشفرة والتي زادت تداولاتها خلال الأسبوع الفائت أكثر من 215 في المئة واقتربت العملة من قيمتها السوقية حتى بلغت 12 مليار دولار وجاءت في المرتبة الـ18 بين العملات الرقمية من حيث القيمة السوقية الأعلى.

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
اندفاع هائل لأول صندوق آجل للبتكوين
التالي
حوت العملات الرقمية: هذه العملة هي الأفضل ويضطهدها الجميع

اترك تعليقاً